منح الحكومة الكندية بدون أيلتس 2023 …قدم الآن

0 80

منح الحكومة الكندية بدون أيلتس 2023 …قدم الآن

منح الحكومة الكندية بدون أيلتس 2023 …قدم الآن

إنه الوقت المناسب للتقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الكندية الممولة بالكامل 2023 بدون IELTS. تم البدء في تقديم الطلبات لفصل الخريف وفتح البرامج الكبيرة في فصل الخريف. يمكن للمتقدمين الدوليين من أي بلد التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية الكندية. معظم الجامعات الكندية مفتوحة للقبول في عام 2023. يوجد في كندا العديد من الجامعات التي لا تمتلك اختبار IELTS. والخبر السار هو أن المنح الدراسية مفتوحة للتسجيل في برنامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم وما بعد الدكتوراه.

منح الحكومة الكندية

في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أسماء وأوصاف المنح الدراسية في كندا للطلاب الدوليين. أيضًا ، هل تعلم أنه يمكنك أيضًا التقدم للحصول على وظائف رعاية التأشيرة الحكومية الكندية عالية الجودة لعام 2023؟ الحكومة لديها أكثر من 1 مليون وظيفة شاغرة. إنها خطوة جيدة من حكومة كندا. قائمة المنح الحكومية الكندية 2023 بدون IELTS متاحة أدناه.

وصف مختصر عن منح الحكومة الكندية

الدولةكندا
الجهة المانحةالحكومة الكندية
الفئات المسموح لها بالتقديمالطلبة الدوليين
مستوى الدراسةبكالوريوس / ماجستير / دكتوراه
التمويلممول

تفاصيل عن منح الحكومة الكندية

لماذا اخترت كندا

كندا هي موطن لـ 10 من أفضل 250 جامعة في العالم.
جودة الجامعات في كندا استثنائية.
المزيد من فرص العمل ، فرص العمل في كندا ، الفوائد الصحية ، بيئة آمنة
تكلفة التعليم منخفضة
إقامة دائمة

منح الحكومة الكندية بدون أيلتس

1 # منحة جامعة أثاباسكا الكندية 2023

منح الحكومة الكندية القبول في جامعة أثاباسكا ربيع 2023 مفتوح. تعد جامعة أثاباسكا من أشهر الجامعات في كندا. تمتلك University of Athabasca مجالًا متعدد الاستخدامات لبرامج البكالوريوس والدكتوراه والدبلوم والدراسات العليا عبر الإنترنت ومعدل قبول 75 ٪.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

2 # منحة جامعة ليكهيد الكندية 2023

منح الحكومة الكندية هذه جامعة كندية عامة وتقدم منحة دراسية ممولة بالكامل للدراسة في جامعة ليكهيد. الجامعة لديها معدل قبول 83٪. هذا يعني أن المزيد من الطلاب لديهم فرص أكبر للاختيار. تقدم جامعة ليكهيد منحًا دراسية للطلاب الجامعيين ومنحًا للخريجين.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

3 # منحة جامعة سيمون فريزر (SFU) 2023

منح الحكومة الكندية تقدم بطلب للحصول على جامعة Simon Fraser (SFU Scholarships 2023) بدون IELTS. جامعة Simon Fraser هي جامعة عامة تقع في كولومبيا البريطانية ، كندا. تعمل برامج البكالوريوس والدراسات العليا في SFU على مدار العام ، بجدول ثلاثة فصول دراسية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

4 # منحة جامعة لافال الكندية 2023

منح الحكومة الكندية ادرس في جامعة لافال الكندية بمنحة دراسية لمجموعة 2023 لجميع الطلاب الدوليين والكنديين. جامعة لافال لديها العديد من برامج المنح الدراسية. آخر موعد للتقدم إلى جامعة لافال هو 15 سبتمبر 2022.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

5 # منحة جامعة رايرسون الكندية 2023

منح الحكومة الكندية رايرسون هي جامعة عامة تقع في أونتاريو ، كندا. فهي موطن لأكثر من 46000 طالب وأكثر من 200000 خريج في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

6 # منحة جامعة كندا الغربية 2023

منح الحكومة الكندية تقدم جامعة كندا الغربية منحًا دراسية للطلاب الدوليين ، والمواطنين المحليين وكذلك المواطنين الأمريكيين. الموعد النهائي مستمر. ويقدم برامج درجة البكالوريوس / ماجستير إدارة الأعمال.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

7 # منحة جامعة ألبرتا 2023 بدون IELTS

منح الحكومة الكندية ألغت جامعة ألبرتا شرط IELTS. تقدم بطلب للحصول على منح جامعة ألبرتا في عام 2023 بدون IELTS للفصل الدراسي 2022-23. لقد أعفوا العديد من البلدان وكذلك العديد من الجامعات من منح IELTS. ادرس في جامعة ألبرتا بدون امتحان IELTS.

مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه ، دبلوم
التغطية المالية: ممولة بالكامل
الموعد النهائي: 15 ديسمبر 2022 (لمعظم الدورات)

8 # منحة جامعة كونكورديا 2023 في كندا

تقدم الجامعة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم والشهادات. في السابق ، ألغوا اختبار IELTS / TOEFL بسبب Covid-19. تقبل جامعة كونكورديا أيضًا أنها تقبل اختبارات Duolingo English Tests (يمكنك إجراء هذا الاختبار عبر الإنترنت من المنزل).

9 # المنح الدراسية لجامعة كالجاري 2023

منح الحكومة الكندية منحة الالتحاق بجامعة كالجاري هي جائزة مرموقة تعترف بالإنجازات البارزة للطلاب الدوليين الذين بدأوا دراساتهم الجامعية في الجامعة في فصل الخريف. لا تشمل معايير المنحة التميز الأكاديمي فحسب ، بل تشمل أيضًا الإنجازات خارج الفصل الدراسي.

10 # منحة جامعة واترلو 2023

منح الحكومة الكندية تقدم هذه المنحة لدراسات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. جامعة واترلو هي جامعة بحثية عامة في كندا. تمنح جامعة واترلو المنح الدراسية تلقائيًا.

المؤسسة التعليمية: جامعة واترلو
الدراسة في: كندا
مستوى الدراسة: المرحلة الجامعية / الماجستير / الدكتوراه
الموعد النهائي: 15 نوفمبر 2022

11 # منحة جامعة مانيتوبا 2023

منح الحكومة الكندية تنفق جامعة مانيتوبا 2 مليون دولار سنويًا على برامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا. هذه المنح لطلاب الماجستير والدكتوراه

دولة: كندا
اسم الجامعة: جامعة مانيتوبا
مستوى التحصيل: المرحلة الجامعية
التغطية المالية: ممولة بالكامل

12 # منحة جامعة ألغوما في كندا

منح الحكومة الكندية تعتمد غالبية المنح الدراسية على الجدارة الأكاديمية وآخر تاريخ أكاديمي لك. إذا كنت تبحث عن فرصة منحة دراسية في كندا ، فقد تكون لديك فرصتك.

دولة: كندا
اسم الجامعة: جامعة مانيتوبا
مستوى التحصيل: المرحلة الجامعية
التغطية المالية: ممولة بالكامل

13 # منحة Vanier Canada للخريجين 2023

منح الحكومة الكندية منحة Vanier Canada للخريجين 2023 هي منحة دراسية ممولة بالكامل من الحكومة الكندية. تقدم منح الدكتوراه وما بعد الدكتوراه في كندا. إنه مفتوح لجميع الطلاب الدوليين. إنها أكبر منحة دراسية تقدمها الحكومة الكندية.

المؤسسة: الجامعات الكندية
الدراسة في: كندا
المستوى الدراسي: دكتوراه
الموعد النهائي: 1 نوفمبر 2022

14 # منحة ليستر ب. بيرسون الدولية 2023

منح الحكومة الكندية منحة Lester B. Pearson الدراسية 2023 هي منحة دراسية ممولة بالكامل في جامعة تورنتو. المنحة للطلاب الجامعيين لدراسة برامج البكالوريوس بدوام كامل لمدة أربع سنوات. ستغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية والكتب والرسوم العرضية ودعم الإقامة الكامل لمدة أربع سنوات.

الدراسة في: كندا
مستوى الدراسة: المرحلة الجامعية
الموعد النهائي: 30 نوفمبر 2022

15 # منحة جامعة ماكجيل 2023

منح الحكومة الكندية منح جامعة ماكجيل في كندا للفصل الدراسي خريف 2023 وشتاء 2023 وصيف 2023. متاح فقط لمنح الماجستير والدكتوراه في كندا. تطبيقات McGill مفتوحة الآن لاستلام 2023.

اسم الجامعة: جامعة ماكجيل
مستوى التحصيل: ماجستير، دكتوراه.
التغطية المالية: ممول

ملاحظة

لا تنسوا ان موقعنا يوفر خدمات إضافية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe