1- حرباء الفن السابع يبدل وجهه حرفياً في The Tourist

41

1- حرباء الفن السابع يبدل وجهه حرفياً في The Tourist

“حرباء الفن السابع” يبدل وجهه حرفياً في The Tourist.. شاهد الفيلم الذي جمع جوني ديب بأنجلينا جولي

أهم الممثلين: جوني ديب، أنجلينا جولي

يعتبر فيلم The Tourist الذي تم إنتاجه عام 2010، واحداً من الأفلام الفريدة من نوعها بسبب جمعه بين نجمي هوليوود جوني ديب وأنجلينا جولي.

لا يطلق على جوني ديب في هوليوود لقب “حرباء الفن السابع” هباء، إذ يملك قدرة خاصة على تقمص الشخصيات التي يؤديها ولم يكن دوره في “السائح” استثناء عن تلك القاعدة، وكان ذلك أحد الأسباب الأساسية التي أدت إلى نجاح الفيلم، إلى جانب حضور أنجلينا جولي الطاغي. فيما قال بعض النقاد إن الكيمياء ضعيفة بين نجمي هوليوود، وجد آخرون أن اختيارهما لهذين الدورين خدم حبكة الفيلم بشكل مثالي.

حرباء الفن السابع
حرباء الفن السابع

يجمع الفيلم ما بين الإثارة والرومانسية مع القليل من الكوميديا، لذلك يعتبر وصفة مثالية إذا كنت تبحث عن فيلم ينسيك أعباءك المتراكمة في عطلة نهاية الأسبوع.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة بريطانية تدعى إليز وارد تلاحقها الشرطة الفرنسية في مدينة باريس لارتباطها بمجرم يدعى ألكسندر بيرس أعيا الشرطة في البحث عنه لسنوات، خاصة بعد أن أجرى عملية جراحية لتغيير وجهه.

اجمل-ممثلات-العالم

تتلقى إليز تعليمات من عشيقها بيرس الذي يطلب منها أن تستقل القطار المتجه إلى إيطاليا وأن تختار رجلاً بشكل عشوائي وتتقرب منه لتقتنع الشرطة التي تلاحقها أن هذا الرجل هو بيرس وتقوم بالتالي بالقبض عليه.

ويقع اختيار إليز على مدرس رياضيات يدعى فرانك توبيلو، لتتوالى الأحداث والمطاردات بعد ذلك، إذ تعتقد الشرطة أن هذا المدرس هو بيرس المشتبه به، كما يلاحق هذا الرجل أيضاً رجال عصابات يدين لهم بيرس بالكثير من الأموال، لتنتهي القصة بطريقة مفاجئة وغير متوقعة.

وبالرغم من الانتقادات التي طالت الفيلم بسبب الحبكة التي وصفها بعض النقاد بأنها “بطيئة” إلا أن  The Tourist ترشح لثلاث جوائز غولدن غلوب، كما حقق نجاحاً واسعاً في شباك التذاكر.

The Tourist

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe