1 – معلومات عن كريم سودو

38

1 – معلومات عن كريم سودو

سودو كريم هو مطهر وشفاء فعال للجلد ، يساعد على تهدئة الجلد وعلاج التهاب طفح الحفاض ، سودو كريم هو مرن بما فيه الكفاية لاستخدامه من قبل جميع أفراد الأسرة لعلاج كل من مشاكل الحياه اليومية للجلد ، انه مرن بما فيه الكفاية لكل مرحلة من مراحل الحياة ، و يمكن أن يستخدم لأكثر بكثير من مجرد علاج قيعان الرضع


سودو مطهر كريم لديه قاعدة طارد المياه الذي يشكل حاجزا واقيا ، وبالتالي المساعدة على وقف أي المهيجات (البول والبراز ) بملامسة الجلد . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتأثير المطري من سودو كريم ان يساعد على تهدئة البشرة الملتهبة في حين ترك الجلد ناعماً
ويمكن أيضا لسودو كريم أن يستخدم للأمراض الجلدية الأخرى التي تتطلب مهدئا ، وله خصائص مضاد للجراثيم ومضاد للفطريات

استخدامات سودو كريم :


– علاج طفح الحفاض :
ثبت سريريا سودو كريم لتهدئة وشفاء بشرة طفلك حساسة ، ويعمل في ثلاث طرق بسيطة :
1 ) انها تحتوي على المطريات التي تهدئ قرحة الجلد أو الاتهاب
2 ) يحتوي على مكونات المعترف بها لخصائص الشفاء
3 ) كما أنه يعمل معتدل ، مخدر موضعي للمساعدة في تخفيف الألم والاحمرار

التخفيضات ، الجروح والحروق الطفيفة :
يوفر سودو كريم الإغاثة لطيف لكنها فعالة من التخفيضات ، و الجروح والحروق الطفيفة . أنها تساعد على التئام الجروح من خلال تشكيل طبقة واقية فوق المنطقة الضعيفة و الحد من مخاطر العدوى ، كما أنه يحتوي على مخدر موضعي خفيف لتهدئة الانزعاج

حب الشباب :
سودوكريم مطهر شفاء كريم هو المفضل طفح الحفاض كريم في البلاد ، ولكن هل تعلم أنها يمكن أن تساعد أيضا مع الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ؟ سودوكريم مطهر شفاء كريم يساعد على تهدئة و شفاء مع حماية المنطقة المصابة من مزيد من العدوى

الأكزيما :
الأكزيما هي حالة الجلد الجاف الذي يؤثر على ما يصل الى واحد من كل خمسة أطفال و احد في اثني عشر البالغين في المملكة المتحدة . فإنه يمكن أن يسبب تشقق والتهاب الجلد التي يمكن أن تكون مؤلمة وصعبة للحفاظ على رطب . سودو كريم يمكن استخدامها لتهدئة الأكزيما والجلد غيرها من الشروط . صيغة فريدة من نوعها تعمل في ثلاث طرق .


1) اللانولين اللامائي هيبوالرجينيك هي مطريات الجلد ، مهدئا وتليين بينما أكسيد الزنك يقلل من فقدان السوائل
2) البنزيل الكحول له مخدر موضعي و خصائص مطهرة تساعد على تقليل الانزعاج
قاعدة سواغ المياه طارد ، بما في ذلك البارافين والشموع الأخرى يخلق ختم واقية

متى تستخدم سودو كريم :
سودوكريم هو فعال بسيط . ذلك هو علاج لطيف وفعال التي يمكن استخدامها لعلاج أعراض طفح الحفاض القائمة وغيرها من أنواع الشكاوى الجلد ، ويمكن استخدامها للشفاء ، وتهدئة وحماية للجلد بحيث يمكنك الشعور بالثقة التي قمت بها الاختيار الذكي لل لك ولعائلتك

طفح الحفاض :
سودوكريم هو صيغة المرخصة التي يمكن استخدامها لعلاج طفح الحفاض القائمة . إذا كان طفلك يتطور أعراض طفح الحفاض ثم تطبيق سودوكريم مطهر شفاء كريم على المنطقة المصابة في كل تغيير الحفاض للمساعدة في تهدئة و شفاء أسفل طفلك
لفهم كيفية حدوث طفح الحفاض ، معرفة ما إذا كان طفلك يعاني من طفح الحفاض ، وتعلم أفضل السبل لمنع وعلاج طفح الحفاض زيارة طفح الحفاض المحور .

استخدامات أخرى لكريم سودو :
سودو كريم يمكن استخدامها لعلاج عدد من الأمراض الجلدية بما في ذلك :
– تخفيضات
– الجروح
حروق طفيفة
– قروح الفراش
– تورم الأصابع
– حب الشباب
– الأكزيما
– حروق الشمس
سودو كريم لطيف ، لذلك يمكن أن يقلل من خطر العدوى و يحتوي على مخدر موضعي خفيف لتسكين الألم . كما أنه يساعد على شفاء الجرح و يشكل حاجزا واقيا على منطقة معرضة للخطر . وبعبارة أخرى ، فإنه من حوض مفيدة جدا للحفاظ على جميع أنحاء المنزل !

كيفية استخدام سودو كريم :
طفح الحفاض :
تطبيق سودو كريم لعلاج وشفاء طفح الحفاض وتهدئة بشرة طفلك .
– الخطوة 1 : تأكد من ان أسفل طفلك نظيف وجاف
– خطوة 2 : مع الأيدي النظيفة والجافة ، ضع كمية صغيرة من سودو كريم على طرف إصبعك . تذكر ، قليلا يقطع شوطا طويلا .
– الخطوة 3 : تدليك بلطف كريم في الجلد باستخدام الضوء ، وحركات دائرية . في محاولة لتجنب الفرك ، خصوصا إذا كان الجلد يبدو قرحة


– الخطوة 4 : أنت تريد إنشاء ، طبقة شفافة رقيقة على الجلد . إذا كان الكريم الأبيض لا تزال واضحة ثم كنت قد استخدمت الكثير ( لا تقلق ، سوف يكون على ما يرام طفلك ، فقط تذكر استخدام كميات أقل قليلا في المرة القادمة ) .
– الخطوة 5 : كرر تطبيق سودو كريم مطهر شفاء كريم إلى أسفل طفلك حتى تطهيرها طفح الحفاض . ثم تطبيق الرعاية سودوكريم و حماية في كل تغيير الحفاض للمساعدة في منع طفح الحفاض من الحدوث

استخدامات أخرى :
– الخطوة 1 : تأكد من يديك نظيفة وجافة ، ثم ضع كمية صغيرة من سودوكريم مطهر شفاء كريم على طرف إصبعك
– الخطوة 2 : تدليك بلطف كريم في المنطقة المصابة باستخدام الضوء ، وحركات دائرية
– الخطوة 3 : أنت تريد إنشاء ، فيلم شفافة رقيقة على الجلد . إذا كان كريم الأبيض لا تزال واضحة ثم كنت قد استخدمت الكثير (وهذا على ما يرام ، فقط تذكر لاستخدام كميات أقل قليلا في المرة القادمة )

المكونات الرئيسية في كريم سودو مطهر شفاء كريم هي :
– اللانولين هيبوالرجينيك ، للمساعدة في توفير خصائص المطريات
– أكسيد الزنك هو قابض مما يقلل من فقدان السوائل الأنسجة
– بنزوات البنزيل وبنزيل سينامات هي من بين المكونات بيرو بلسم ، المعترف بها لتضميد الجراح الممتلكات
– البنزيل الكحول هو مخدر موضعي ضعيف الذي يعمل على تخفيف الألم الموضعي والاحمرار . وهو يعمل أيضا كمطهر / وكيل مضاد للجراثيم ، وهي مسؤولة عن الحماية من الملوثات البكتيرية الشائعة

المخاطر والحذر عند استخدام سودو كريم :
– للاستخدام الخارجي فقط ، ويجب ألا يسمح بملامستة مع العيون والأغشية المخاطية
– لا يلزم التمييز بين مؤشرات أو بين البالغين والأطفال وكبار السن
– سن تقييد يجب أن تكون على الأقل 16 سنة لشراء هذا المنتج

دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية ان طفح الحفاض هو واحد من الأمراض الجلدية الأكثر شيوعا في المراحل الأولى من حياة طفلك . في بعض نقطة في العامين الأولين من الحياة ، وطفح الحفاض هو تهيج في الجلد الناجم عن كونها على اتصال مع البول و البراز في الحفاض . ويبدأ مع احمرار طفيف في الجلد في منطقة الحفاض و يمكن ان يتطور الى الوجع وعدم الراحة ،

وذكرت ان مطهر سودو كريم فعال لتهدئة وشفاء جلد الطفل ، ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة للتعامل مع طفح الحفاض هو للمساعدة على منع ذلك في المقام الأول باستخدام رعاية و حماية سودو كريم في كل تغيير للحفاض

معلومات عن مرهم اليكا Elica

ELICA هو الكريم الذي يحتوي على الستيرويد الموضعي والذي يتوافر على الوصفة الطبية (OTC)؛ ويمكن شراؤه دون وصفة طبية . يتم استخدام المرهم للمساعدة في تخفيف أعراض الأكزيما المعتدلة ، الصدفية ، التهاب الجلد التأتبي وغيرها من الأمراض الجلدية التي تستجيب إلى الستيرويد . ELICA لديها خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد على خفض التورم والاحمرار . كما أن لديها خصائص مضادة للحكة للمساعدة في الحكة . يتم استخدام ELICA مرة واحدة يوميا على الطفح الجلدي .

المتغيرات
يوجد من اليكا ELICA اثنين من المتغيرات : كريم ومرهم . وعليك استشارة الطبيب لتحديد اي نوع مفيد لحالتك .

علاج الأكزيما مع اليكا ELICA
يتم استخدام اليكا ELICA للمساعدة من تخفيف أعراض الأكزيما .كما أنه يساعد على وقف الحكة ، التي تحيط بالاحمرار ، ويخفف من التورم للمساعدة في إعادة النحو السلس ، والجلد بصحة جيدة .

إذا استمرت الأعراض ، فعليك استشارة طبيبك . مع العلم انه لا يمكنك الاستخدام هذا الكريم سواء للأطفال او النساء الحوامل لأكثر من اسبوعين .

هل يمكن استخدامه لعلاج الطفح الجلدي للأطفال؟
نعم يمكنك دائما استخدام هذا الكريم على الطفح الجلدي للطفل خصيصا للوجه . حتى انك لن تلاحظ أي آثار جانبية . والشيء الجيد في هذا هو أنه لا يستغرق وقتا طويلا لتلاشي الطفح الجلدي .

يمكنك استخدام كريم ELICA لعلاج البثور؟
يمكنك استخدام كريم elicia لعلاج البثور . بينما لا ينبغي أن تستخدم الكريم لأكثر من ثلاثة أسابيع .

كريم لإزالة الشعر إذا كان لديك الأكزيما؟
يمكن استخدام مرهم اليكا لإزالة الشعر إذا كان لديكا الاكزيما ، ويجب أن يكون هناك بعض الأشياء السامة من كريم الطفح الجلدي .

ما هي بعض الكريمات المساعدة في الأكزيما؟
كريم العناية المركزة aveeno ، وكريم eucerin للتهدئة ، وكريم eucerin .

هل تضخم الكبد معدي

ما هي بعض العلاجات الطبيعية والعضوية لعلاج الأكزيما للطفل؟
الأعشاب التالية يمكن استخدامها في العلاج بالعطور: البرغموت والبابونج ، والخزامى ، ميليسا ، زهر البرتقال ، والكافور ، والمسك ، أو العرعر وكلها يمكن استخدامها لتخفيف الأعراض وسرعة الشفاء عند وضعها على المنطقة المصابة . ومن المهم جدا الاهتمام بالأكل الصحي مع تجنب الأطعمة التي قد تسبب الحساسية ، وخاصة السكر والقمح والحليب ، ومنتجات الألبان ، بما في ذلك اللبن . الفاكهة ، ولا سيما الحمضيات ، قد تؤدي إلى تفاقم الأعراض ، لذلك ينبغي أن يقتصر الاستهلاك أو تجنبها .


كما ان الأعشاب المفيدة هي: نبات القراص ، yellowdock ، أو شاي البرسيم الأحمر أو الصبغات التي قد تكون فعالة جدا ، ويمكن ان تجمع بين الأعشاب المفيدة في الاسترخاء مثل البابونج ، وزهور الزيزفون ، أو قلنسوة . لتخفيف الحكة ، والاستحمام للمناطق المتضررة من جسمك مع الماء الفاتر أو العشب البارد .

الآثار الجانبية لكريمELICA
للحصول على العناية الطبية الفورية في حال وجود أي أعراض الحساسية مثل: خلايا الجلد؛ ألم في الصدر؛ صعوبة في التنفس؛ التهاب الوجه ، واللسان والشفاه أو الحلق .

فعليك التوقف عن استخدام هذا الكريم والتشاور مع مقدم طبيبك على الفور إذا كان لديك اي آثار جانبية على الجلد المعالج ، أو إذا كانت تظهر اي أعراض لكريم اليكا الموضعي عن طريق الجلد ، مثل:

• رؤية هالات في المنطقة
• تأرجح المزاج
• الأرق أو القلق
• زيادة الوزن
• التهاب الوجه
• ضعف في العضلات
• التعب

وقد تشمل الآثار الجانبية الأقل خطورة :
• طفح جلدي خفيف
• حرقة
• الحكة
• جفاف أو احمرار
• تليين أو ترقق الجلد
• التهاب بصيلات الشعر
• تهيج أو طفح جلدي حول الفم؛
• خدر أو وخز؛
• التغيرات في لون الجلد المعالج؛
• البثور أو تقشر الجلد
• علامات التمدد .

هذا قد لا يكون مجموع التفاصيل من الآثار الجانبية والمشاكل الإضافية التي قد تحدث . إبلاغ الطبيب عن أي سلوكيات غير عادية واضطرابات الجلد الأخرى .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية انه عليك مراجعة الطبيب او الصيدلي قبل استخدام كريمELICA إذا كان لديك حساسية ؛ أو إذا كنت تعاني من حساسية الظروف الأخرى . ويمكن أن تشمل حساسية من مكونات بعض الأدوية والتي يمكن أن تكون مصدر الحساسية المفرطة أو مشاكل صحية إضافية .

قبل استخدام هذا المنتج ، أخبر الصيدلي أو الطبيب بتاريخ علاجك من اي مرض ، ولا سيما من: مرض السكري ، او عدم انتظام الدورة الدموية ، او اضطرابات الجهاز المناعي .

يمكن تفاقم القشرية في الالتهابات الجلدية والتي تجعل من الصعب علاجها . كما عليك ابلاغ الصيدلي أو الطبيب إذا كان لديك أي عدوى الجلد الموجود مسبقا بحيث يمكننا الاعتناء بها .

Elica

أسباب وعلاج حروق الشمس

حروق الشمس وتشمل تطبيق الألوفيرا، والماء ودقيق الشوفان، البطاطا، عصير الليمون، خشب الصندل، والخس، والكركم، الخل، اللوز، ماء الورد و الحليب .

ما هي حروق الشمس؟
حروق الشمس هو احمرار أو التهاب في الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
تتكون أشعة الشمس من الأشعة فوق البنفسجية ، والأشعة تحت الحمراء والضوء المرئي. الأشعة فوق البنفسجية هي ثلاثة أنواع:
الأشعة فوق البنفسجية A (UVA) والأشعة فوق البنفسجية B (UVB) والأشعة فوق البنفسجية C (UVC).


ومن المعروف ان UVA و UVB قد يتسبب في أضرارا بالغة للجلد. فيتم امتصاصه من قبل UVC الأوزون والأكسجين وبخار الماء وثاني أكسيد الكربون ولا يدخل الغلاف الجوي للأرض.
عندما يحصل الجلد على أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية، فإنها تحرق أنسجة الجلد. بينما أشعة UVA مهاجمة الطبقات السفلية من الجلد، وأشعة UVB مهاجمة الطبقات الخارجية.

الوقت من السنة
خلال فصل الصيف بسبب شدة الشمس فتزداد مستويات الأشعة فوق البنفسجية

الوقت من اليوم
خلال وقت الظهيرة، أشعة الشمس يضطرون إلى السفر مسافة الأقل لدخول الغلاف الجوي والأرض، وبالتالي فإن كثافة أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية مستوى كلاهما عالية خلال الظهيرة.

الموقع الجغرافي
شدة أشعة الشمس ومستويات الأشعة فوق البنفسجية تزيد ونحن نتحرك أقرب إلى خط الاستواء، أيضا إذا كان ارتفاع المكان مرتفع وسوف يكون هناك أقل أو لا الغلاف الجوي على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية.

الأشعة المنعكسة
يتم تكثيف تأثير حروق الشمس إذا كانت الأشعة فوق البنفسجية تسبب تنعكس أشعة مع انعكاس الماء والثلج والرمال المعدنية أو تفاقم الأعراض.

طبقة الأوزون
لقد كان هناك زيادة حالات حروق الشمس نظرا لاستنفاد طبقة الأوزون ، والتي تحافظ على طبقة الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الغلاف الجوي للأرض هذه الأشعة يمكن أن تكون قادرة على إتلاف الجلد وتسبب أمراض مثل سرطان الجلد.

الظروف البيئية
في غائم المناطق كثافة أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية قد يكون مستوى منخفض كغطاء سحابة يقلل من مستويات الأشعة فوق البنفسجية.

التعرض الشديد إلى أشعة فوق البنفسجية يمكن أن تؤثر على الجلد والعيون والجهاز المناعي، وشيخوخة الجلد، تقران، سرطان الجلد يمكن استخدامها بسبب الأشعة فوق البنفسجية.
الرضع والأطفال هم أكثر حساسية وعرضة لحروق الشمس.

ما هي أعراض حروق الشمس؟
حروق الشمس وعادة ما تكون حروق من الدرجة الأولى، الأعراض مختلفة من حروق الشمس هي:
أحمرا الجلد وبثور على الجلد
الصداع بعد التعرض لأشعة الشمس
الحرارة، والألم، والحمى والغثيان والقشعريرة والتهيج
الأضرار الداخلية إلى الأوعية الدموية الكامنة وألياف الأنسجة التي تسبب التجاعيد من الجلد

العلاجات المنزلية للحروق الشمس
التنفيذ الفعال من العلاجات التالية مساعدة في الحد من أعراض حروق الشمس وسرعة الانتعاش.

التقليل من التعرض لأشعة الشمس
إن العلاج قبل كل شيء من أي حالة هو البقاء بعيدا عن ما تسبب هذه الحالة.
ينبغي تجنب التعرض لأشعة الشمس، يجب على المريض البقاء في المنازل، خصوصا مابين الساعة 10:00 حتي 16:00 حيث النسبة العالية من الأشعة فوق البنفسجية.

الضواغط
حروق الشمس تسبب الألم والتهاب في الجلد، فإن الضواغط يمكن أن تستخدم لتهدئة الحرق. يمكن أن يزيد من تأثير التبريد عن طريق توجيه مروحة على المنطقة حرقة الشمس و يعمل الماء البارد كمادة مبردة فعالة للمساعدة على الحد من أعراض الحرق، وانخفض قطعة قماش في المياه الباردة وتطبق على الجلد المصاب، كرر كل خمس دقائق كما في القماش يحصل دافئ. وينبغي أن يتم هذا حوالي 10 مرات كل يوم، وينبغي أن تستمر حتى بعد بدء الأعراض لتهدأ.

حمام بارد
حمام بارد هو أيضا وسيلة فعالة، حيث يوفر الماء البارد الحل الجيدة للمريض لحروق الشمس، فانه يساعد على تخفيف الألم والحكة والالتهاب.

عدم استخدم العطور، والزيوت أو أملاح الاستحمام أثناء الحمام، لأنها يمكن أن تزيد من حساسية الجلد، مع استخدام منشفة بلطف على الجلد وذلك لتجنب المزيد من الضرر على الجلد.

الترطيب
استهلاك ثابت من الماء أو السوائل أمر ضروري لأن حروق الشمس قد يؤدي إلى الجفاف. استهلاك صحي من الماء يساعد على تبريد الجسم، وهناك حد أدنى الاستهلاك اليومي من المياه يجب أن تكون 6-8 أكواب على الأقل من الماء.

الخضار والفواكه
استهلاك الخضروات والفواكه ذات المحتوى العالي من الماء يمكن أن تساعدك على ترطيب بشكل أسرع، من هذه الخضروات والفواكه الخيار والقرع ، والبطيخ والبابايا، والشمام حيث لديهم نسبة عالية من المياه.

الألوفيرا
مضاعفات حروق الشمس، مثل الحكة، ويمكن توقفت احمرار وتهيج مع استخدام عصير كثيف من الصبار، حيث أنه يسبب انقباض في الأوعية الدموية وشق مفتوح لأوراق الصبار وتطبيق العصير على الحرق المباشر ليطبق 5-6 مرات يوميا.

الحليب الخالي من الدسم
الحليب الخالي من الدسم يحتوي على بروتين الحليب الذي مهدئا للحروق مع أخذ الحليب والماء في نسب 1:4، وإضافة بعض مكعبات الثلج.

الواقية من الشمس
قبل الخروج، يجب استخدام واقية من الشمس SPF 15 مع (عامل الحماية من الشمس) 15 أو أكثر، ويجب اختيارك للواقية من الشمس يجب أن يكون فعال ضد UVA وأشعة UVB.

الصابون المضاد للبكتيريا
يمكن تجنب احتمال وجود عدوى ثانوية مع استخدام صابون مضاد للبكتيريا أن تقتل البكتيريا التي تتغذى على الأنسجة الميتة.

التعرض للهواء
التعرض المباشر للهواء يساعد على التئام الخلايا المحترقة، مع تطبيق الكريمات والزبدة، الفازلين أو أي مادة دهنية أخرى يجب تجنبها.

المرطبات
يتم استخدام المرطبات لتعويض فقدان الرطوبة الناجمة عن حروق الشمس، من استخدام الكريم قبل الاستحمام يجعل استخدامه أكثر فعالية.

ضرورة الاتصال بالطبيب إذا:
لم تتوقف الألم بعد بضعة أيام.
ظهور بقع أرجوانية، تظهر بقع ملونة على الجلد.
ظهور طفح على الجلد.
الشعور بالغثيان المستمر والآلام الزائدة.

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات والأبحاث الهولندية ان هناك العديد من العوامل التي تساعد في علاج حروض الشمس ومنها صودا الخبز التي يمكن أن توفر الإغاثة الجيدة من الحروق بإضافة 1-2 أكواب من صودا الخبز في ماء الاستحمام ثم ينقع لمدة 30 دقيقة، فالأبحاث اثبتت ان بيكربونات الصوديوم في الصودا يمكن أن يساعد في تحقيق التوازن الحمضي القلوي للجسم.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe