1- عاجل: عملة رقمية ترتفع 200%

0 29

1- عاجل: عملة رقمية ترتفع 200%

Investing.com – بينما تكافح العملات الرقمية للعودة إلى مسارها الصاعد بعد السقوط المفاجئ عقب تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي أمس الأربعاء، والذي تزامن مع عودة مشاعر الخوف والقلق إلى نفسية المتعاملين في سوق الكريبتو.

يأتي ذلك تزامنا مع محاولات الغرب في تضيق الخناق على العملات الرقمية تحسبًا أن يجد الاقتصاد الروسي متنفسا من العقوبات عبر تداولات العملات الرقمية، بعد محاولات عزل النظام المصرفي الروسي عن النظام العالمي للتعاملات المالية سويفت.

يبدو أن سوق العملات الرقمية يشهد خلال تلك الأيام ارتفاعات قوية لعدد من العملات الواعدة التي عاشت فترة من الخمول في الأسابيع القليلة الماضية.. إلا انها يبدو أنها قد وجدت طريقًا بعد الارتفاعات الأخيرة للبيتكوين.

أنك

ترتفع عملة أنك أو ANCp/USD خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الخميس بأكثر من 17% وصولا إلى مستويات 4.6 دولار.

وقفزت عملة أنك خلال تعاملات الأسبوع بأكثر من 60% بينما ارتفعت قيمتها السوقية إلى مستويات 1.2 مليار دولار لتأتي في المرتبة الـ70 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

عاجل: عملة رقمية ترتفع 200%.. تكتسح أكبر 100 عملة

بينما ارتفعت عملة عملة أنك بنسبة تصل إلى 200% خلال ثلاثين يومًا فقط بينما ارتفعت 30% خلال 60 يومًا فيما ارتفعت في حدود 13% خلال تسعين يوم وبنسبة 30% منذ بداية العام

ارتفاعات أخرى

ونجحت عملة روني RUNE/USD في تعزيز مكاسبها حيث ارتفعت خلال تعاملات اليوم 8% بينما ترتفع بنسبة تتجاوز 80% خلال أسبوع وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 1.9 مليار دولار وتأتي في المرتبة 52 بين العملات.

ولا تزال عملة WAVES/USD هى الأكثر ارتفاعا خلال أسبوع بنسبة تقترب من 110% بينما ترتفع طفيفا خلال تعاملات اليوم في حدود 1% وصولا إلى مستويات 18 دولار .

السوق الآن

وتنخفض البيتكوين خلال تلك اللحظات في حدود 4% نزولا إلى مستويات أدنى 43 ألف دولار بينما ترتفع البيتكوين في حدود 17% خلال أسبوع وتبلغ قيمتها السوقية في حدود 807 مليار دولار.

وتتراجع الإيثريوم ETH/USD في حدود 5% نزولا إلى مستويات 2.83 ألف دولار، بينما تتراجع بينانس كوين BNB/USD في حدود 2% نزولا إلى مستويات قرب الـ403 دولار.

وانخفضت الريبل ريبيل XRP وتيرا لونا LUNA/USD بأكثر من 2%، بينما تتراجع سولانا Solana وكاردانو Cardano وأفالانش Avalanche في حدود 6%.

ونزلت بولكا دوت Polkadot بحوالي 3% وتراجعت دوج كوين DOGE/USD 3% بينما تنخفض شيبا إينو SHIB/USD في حدود 5%.

لقراءة المزيد عن تداعيات الحرب بين روسيا وأوكرانيا..

عاجل: عملة رقمية ترتفع 200%.. تكتسح أكبر 100 عملة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe