2- تطورات حالة ريتا حرب الصحية

116

2- تطورات حالة ريتا حرب الصحية

ريتا حرب، الفنانة اللبنانية، أقلقت الجمهور مجدداً على حالتها الصحية، بعدما نشرت صورة لها من المستشفى مؤخراً، كشفت بها عن خضوعها لعملية جراحية جديدة، بعد عدة عمليات جراحية خضعت لها في الشهور الأخيرة بسبب إصابتها في حادث.

ريتا حرب تنشر صورتها من المستشفى وتقلق الجمهور

وأقلقت الفنانة ريتا حرب الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب عودتها للمستشفى مجدداً، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية جديدة، ونشرت صورتها في المستشفى وأرفقت معها تعليق مؤثر على حالتها الصحية وقالت: “دخول المستشفى بالإيد بس خروجها مش بالإيد.. 16 يوم ومازال العد مستمر”، وأقلقت ريتا حرب الجمهور بسبب كشفها عن تواجدها في المستشفى منذ أسبوعين، وكذلك لإشارتها باستمرار تواجدها لأيام أخرى بعد الخضوع للعملية الجراحية.

ريتا حرب تطلب الدعاء لها بعد أزمتها الصحية

حالة ريتا حرب الصحية
ريتا حرب

ونشرت ريتا حرب عدة تغريدات لها على تويتر، طلبت بها من الجمهور الدعاء لها من أجل تجاوز أزمتها الصحية الأخيرة، وتذكرت أسرتها أيضاً وقالت: ” اليوم عيد البي.. ينعاد ع كل البيات والله يخلليكن فوق راس ولادكن ويحميكن، واحلى واروق بابا ينعاد عليك يا ملاكي بالسما انت والماما.. كتير فكرت بهالايام الصعبة يللي عم بقطع فيا انو منيح انتو مش موجودين منيح الله اخد امانتو قبل ما تموتو مية مرة بالنهار معي.. بحبكن كتير واشتقتلكن”.

وطلبت في تغريده أخرى من الجمهور الدعاء لها وقالت: “بابا وماما صلولي من فوق يمكن هيدي اكتر مرة بكون بحاجة فيا لصلاة”.

اجمل-ممثلات-العالم

تطورات حالة ريتا حرب الصحية

وأعلنت الفنانة ريتا حرب عن تطورات حالتها الصحية في شهر مايو الماضي، بعد ما يقارب 6 أشهر من تعرضها لحادث مروع في تركيا، والذي خضعت بسببه لعمليات جراحية واستمرت لفترة في العلاج، وظهرت مؤخراً وهي مازالت تستخدم العكاز في حركتها، وروت ريتا حرب تفاصيل رحلتها العلاجية في لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إنها عادت للتصوير بعد فترة راحة وبعد عملية بوجهها وقدمها.

ولكنها اكتشفت أنها مطالبة بالتوقف مجدداً عن التصوير بسبب استعدادها للخضوع لعملية جراحية جديدة لزرع عظام في قدمها، وقالت إنها تتمنى أن تكون تلك العملية الجراحية الأخيرة في رحلتها العلاجية الطويلة، وعبرت عن إيمانها القوي بتخطي هذه المرحلة الصعبة في حياتها، وأنها تتمنى أن تعود مثل السابق وأفضل.

الصور من حساب ريتا حرب على انستقرام وتوتير

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe