2- مستقبل عملة الريبل 2022

18

2- مستقبل عملة الريبل 2022

مستقبل عملة الريبل , مستقبل عملة xrp , عملة xrp توقعات , توقعات عملة xrp

ماذا يحمل المستقبل لعملة الريبل الرقمية Ripple؟ تابع القراءة لمعرفة مستقبل عملة الريبل 2022 و توقعات عملة XRP خلال السنوات القادمة. يزود هذا الدليل المهتمين بالاستثمار في الريبل أو تداوله بمعلومات وحقائق حيوية وليس مجرد توقعات تخمينية.

اعتبار الريبل واحدة من أشهر وأهم العملات الرقمية السائدة لم يكن لحجم السيولة الضخم فحسب، بل بسبب امتلاك شركة Ripple Labs رؤية خاصة حول مستقبل عملة الريبل وبرنامج عمل مميز، حيث تم اعتماد بروتوكول Ripple من قبل مؤسسات مالية شهيرة، وذلك بفضل انخفاض تكاليف التشغيل وسُرعة مُعالجة المعاملات. فهل ستكون الريبل جزءًا من هذا المستقبل الجديد للتمويل؟

بلغ أعلى سعر لعملة الريبل على الإطلاق 3.37 دولارًا أمريكيًا في 7 يناير 2018. ونظرًا لأن السوق متقلب للغاية، فإن التنبؤ بسعر العملات الرقمية يعد حقًا مهمة صعبة. تابع القراءة لاكتشاف بعض توقعات عملة XRP لعام 2022 وما بعده.

ماذا حدث لعملة الريبل في 2020 و 2021؟

قبل أن ندرج آراء الخبراء فيما يتعلق بتوقعات أسعار XRP ومستقبل الريبل ، دعونا نلقي نظرة على تاريخ الأسعار الذي سيكشف عن الكثير من الأشياء الحيوية لأي مستثمر. أولاً ، سترى ما الذي يؤثر على السعر الحالي لـ XRP وبأي طريقة. وستلاحظ ظروف السوق الحالية لتكون في السوق.

لماذا يرتفع الريبل أو ينخفض؟ إذا كنت تعتقد أن شيئًا محددًا مخفيًا وراء تحركات الأسعار هذه ، فهذا خطأ. كانت هناك بعض الأحداث المعينة التي يجب أن نذكرها. مثل هذه الأحداث لها تأثيرات سوقية قصيرة المدى لا يمكن رؤيتها في الأطر الزمنية العالية.

خلال عام 2020 ، كان سعر السوق XRP مستقرًا نسبيًا مع العديد من الاتجاهات الصعودية والهبوطية على المدى المتوسط. بعد الحركة الصعودية في بداية العام ، انخفض السعر لمدة شهر ، من فبراير إلى مارس. الاتجاه الصعودي التالي حدث في يوليو لكنه انتهى في أقل من شهر. حدث الارتفاع الرئيسي في نوفمبر عندما وصل السعر إلى 0.79 دولار كحد أقصى.

حسنًا ، لقد وصلنا إلى أهم حدث لا يزال يؤثر على مستقبل الريبل. رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية دعوى ضد Ripple في المحكمة. اللوائح في الولايات المتحدة صارمة، واتهام لجنة الأوراق المالية والبورصات هو بيع أوراق مالية غير مسجلة بقيمة 1.3 مليار دولار. تدافع Ripple دائمًا أن عملتها XRP هي عملة رقمية وليست ورقة مالية. لأنه بخلاف ذلك ، سيتعين عليهم الامتثال للعديد من القواعد المختلفة وفقًا للقانون الأمريكي. يشعر الكثيرون بالدهشة لأن الولايات المتحدة تريد على ما يبدو ذبح الإوزة التي تبيض ذهباً.

في غضون يومين ، من 22 إلى 23 ديسمبر 2020 ، انخفض سعر XRP من حوالي 0.50 دولار إلى أقل بقليل من 0.30 دولار. من المركز الثالث كأهم عملة مشفرة ، انتقلت العملة إلى المركز الرابع ، خلف عملة Tether المستقرة.

بدأت عملة الريبل عام 2021 عند أدنى مستوياتها. فقط في 30 يناير ، تجاوزت العملة  0.40 دولار وتم تداولها ضمن نطاق ضيق يتراوح بين 0.40 و 0.60 دولار إلى 4 أبريل. بدأ الاتجاه الصعودي القوي في 5 أبريل واستمر حتى 14 أبريل ، عندما وصل السعر إلى 1.80 دولار (أعلى مستوى في يناير 2018). نتج هذا الارتفاع عن حكمين قضائيين لصالح XRP. نتيجة لذلك ، في غضون 10 أيام ، أصبحت الريبل رابع أشهر عملة مشفرة مقابل المركز السابع الذي احتفظ به قبل بدء الارتفاع.

مستقبل و توقعات عملة شيبا

ومع ذلك ، نظرًا لأن قضية الريبل لم تنته بعد ، عاد سعر العملة إلى 1 دولار. من نهاية أبريل إلى نهاية مايو ، كان السعر متقلبًا للغاية. في محاولة للوصول إلى 1.65 دولار ، عاد إلى أدنى مستوياته عند 0.77 دولار. قد يكون أحد الأسباب هو البيع المكثف الذي تسبب فيه المدير التنفيذي السابق لشركة Ripple لكمية كبيرة من وحدات XRP. ليس من المستغرب أن السعر انخفض بعد أن أصبح الحدث علنيًا. استمر الاتجاه الهبوط حتى منتصف يوليو عندما كان السعر يتداول فوق 0.60 دولار بقليل.

إلى حدود 19 أكتوبر حققت الريبل نموا بنسبة 392٪ منذ بداية عام 2021. وبالمقارنة، ارتفعت قيمة البيتكوين بنسبة 119٪ فقط.

وضع عملة XRP في السوق اليوم

يتم تداول عملة الريبل في وقت تحديث هذه المقالة، 07 فبراير 2022، بسعر 0.77 دولارا أمريكيا مع حجم تداول يقدر بــ 3,095,455,665 دولار على مدار 24 ساعة. وهي تصنف حاليا في المرتبة الثامنة، حسب منصة CoinMarketCap، بقيمة سوقية تقدر بــ 77,323,245,004 دولارا أمريكيا وإمداد متداول من 47،247،295،769 عملة من إمداد إجمالي يقدر بــ 100،000،000،000 عملة.

قد تصبح Ripple أول شركة عملات رقمية تطلق طرحًا عامًا أوليًا. وقد يتم الحدث بمجرد حل دعوى SEC. على الرغم من أن الإعلان لم يتسبب في زيادة الأسعار، فقد تصبح القضية مثيرة للاهتمام لمستثمري العملات الرقمية.

كيف يجب أن يتصرف المستثمرون في مثل هذه الظروف غير المؤكدة؟ هل من المتوقع أن يرتفع الريبل أم ينخفض؟ انظر إلى توقعات الخبراء لمستقبل عملة الريبل.

توقعات عملة الريبل لعام 2022 و 2023 و 2024 و 2025

لم تعد الأمور أقل صعوبة بالنسبة للريبل الآن. سيستمر السعر في القفز حتى يتم حل قضية SEC. دعونا نرى ما تقوله مصادر التشفير الرائدة عن قيمة الريبل في عام 2022 والأعوام القادمة.

ما التالي بالنسبة لعملة الريبل؟ ما الذي يتوقعه مراقبو العملات الرقمية لـ Ripple’s XRP على المدى القصير وأيضا في السنوات القادمة؟

مستقبل عملة الريبل 2022

ليس هناك من ينكر أن تداول العملات الرقمية يؤول إلى أن يصبح أكثر وأكثر شعبية، ولكنه من المهم جداً أن تعرف ما الذي تستثمر فيه. بالنسبة لعُملة الريبل XRP ، فقد رسخت مكانتها المُذهلة لتنضم إلى أكبر 10 عُملات رقمية في العالم.

Ripple أم XRP: هل هي مرادفات أم مصطلحات مختلفة؟

إذا كنت جديدًا في سوق العملات الرقمية ، فقد تكون لديك مثل هذه الأسئلة في ذهنك. التمييز بين Ripple و XRP سيتيح لك فهم توقعات مستقبل عملة الريبل. من المهم أن تعرف ماهية Ripple (XRP) ولماذا تختلف عن معظم العملات الرقمية الأخرى في السوق.

ببساطة ، Ripple هي شركة توفر بروتوكول دفع يمكن مقارنته بنظام الدفع وشبكة تحويل الأموال وصرف العملات. يعمل البروتوكول مع العملات الرقمية والأموال الورقية والسلع. XRP هي العملة الداخلية للبروتوكول. وتمتلك الريبل أكثر من 50 في المائة من عملة XRP. إذا كنت ترغب في الحصول على فهم أعمق للموضوع هذا الربط يهمك : عملة الريبل الرقمية.

تأثير قضية الريبل على مستقبل Ripple (XRP)

كانت عملة الريبل ستحقق اختراقًا قويًا مع بداية هذا العام، لكنها اصطدمت بجدار من الطوب على شكل دعوى قضائية من لجنة الأوراق المالية والبورصات. واجهت Ripple (XRP) تحديًا قانونيًا من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في نهاية عام 2020. حيث رفعت الهيئة دعوى قضائية ضد Ripple ، واعتبرت أن عملة XRP التي تصدرها الريبل هي ورقة مالية وليست عملة افتراضية.

إذا حكمت المحكمة ضد الريبل واعتبرت فعلا أن XRP ورقة مالية ويجب أن تخضع للقوانين التنظيمية لسوق الأوراق المالية، فسيكون تأثير ذلك سلبيا على XRP. أما إذا تم تصنيفها على أنها عملة افتراضية مثل بتكوين و إثريوم، فسيكون ذلك في صالح مستقبل عملة الريبل ، وسيكون أيضا مفيدًا لسوق العملات الرقمية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1.png

لم يتم حل قضية هيئة الأوراق المالية والبورصات بعد. وإذا كان له ، من قبل ، تأثير كبير على سعر XRP ، فإن الوضع الآن ليس واضحًا جدًا. انخفض سعر XRP إلى حد أدنى مستوياته 0.17 دولار في نهاية عام 2020 بينما كانت قضية هيئة الأوراق المالية والبورصات تكتسب زخمًا.

ولكن في بداية أبريل 2021 ، جددت قيمة XRP أعلى مستوى لها في ثلاث سنوات عند 1.11 دولار بينما سمحت المحكمة للشركة بمراجعة الوثائق الداخلية للجنة الأوراق المالية والبورصات. في 4 مايو ، سقطت الريبل حيث هددت هيئة الأوراق المالية والبورصات حاملي XRP بإجراءات قانونية. حيث تعارض اللجنة المستثمرين للانضمام إلى قضية الريبل. ومع ذلك ، لم يستمر الانخفاض لفترة طويلة ، حيث عينت الشركة أمين خزانة أمريكيًا سابقًا في مجلس إدارتها.

تأثير توسُّع قائمة البنوك التي تدعم برتوكول Ripple 

بغض النظر عن الاضطرابات الأخيرة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات ، فإن سعر عملة الريبل يتحرك صعوديًا حيث تواصل Ripple العمل والتوسع دوليًا.  حيث ما زالت تحصل الريبل على دعم بعض أكبر الأسماء في قطاع الاستثمار ، مما يدل على أن الكثيرين يؤمنون بتوقعات ريبل القوية. يمكن للمستثمرين أن يطمئنوا إلى أن رأس مالهم موجود في أحد الأصول التي حصلت على الدعم من هؤلاء الأفراد الأقوياء والبارزين.

أدت سرعة وكفاءة نظام الريبل إلى اعتماده من قبل المؤسسات المالية الرئيسية الكبرى مثل Bank of America والعملاق المصرفي الأسباني Santander. و تستمر قائمة البنوك التي تدعم الريبل في التوسع.

ولكن سعر XRP مستقل تقنيًا عن شبكة Ripple. العملاء ليسوا مجبرين على استخدام العملة المشفرة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد المتزايد لنظام الدفع Ripple سيؤثر إيجابا على أسعار XRP مع نمو توسع الريبل.

توقعات عملة الريبل Ripple (XRP)

هل سيعود السعر إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في وقت قريب؟ ما هي توقعات سعر عملة الريبل خلال الفترات القادمة؟

يتوقع المحللون والخبراء أسعارًا تصل إلى 4 دولارات على المدى القصير. على المدى المتوسط ​​، يرى المحللون بسهولة الأسعار التي تتراوح بين 6 دولارًا و 10 دولار وأكثر. تضع توقعات الأسعار على المدى الطويل سعر XRP عند أعلى مستوياته فوق 100 دولار ، لكن المحللين يظهرون العديد من السيناريوهات البديلة حيث يحدث التراجع في هذا الوقت تقريبًا بعد الوصول إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق.

السنةأعلى سعرأدنى سعر
2022$5$2
2023$8$3.5
2024$30$6
2030-2025$100$36

ما الذي يدفع سعر XRP إلى الارتفاع؟

1. الاتجاهات العامة لسوق العملات الرقمية: تميل العديد من العملات الرقمية للتحرك جنبًا إلى جنب، وXRP ليست استثناء عنها. غالبًا ما ترتبط أسعار XRP بالعملات الرئيسية الأخرى، مثل البيتكوين.

2. الاعتماد العام: تُلبي منصة Ripple Labs احتياجات العديد من المؤسسات المالية والشركات الأخرى في القطاع المالي، وبالتالي، فعندما يتم اعتمادها من قبل مؤسسة كُبرى شهيرة، فإن ذلك قد يؤدي إلى زيادة قيمتها .

3. التقدم التكنولوجي يضمن مستقبل عملة الريبل : لا تزال شركة Ripple Labs شركة ناشئة (على الرغم من أن قيمة (XRP) السوقية قد جعلتها خامس أكبر الشركات الناشئة في العالم)، وبالتالي، فإنها قد تطرح العديد من الابتكارات وقد تأتي في المُقدمة. في حين تستحوذ شركة Ripple Labs على %61 من جميع رموز XRP، فإن التغيرات الكُبرى الحادثة داخل الشركة قد يكون لها تأثيرًا هائلًا على العملة.

مستقبل عملة الريبل وقوتها تتمثل في وظيفتها

في ظل نشأة العديد من العملات الرقمية خلال الأعوام القليلة الماضية، دائمًا ما يُطرح التساؤل حول طول عمر تلك العملات. وعلى الرغم من ذلك، فإن XRP لا تتعرض لخطر التلاشي، وذلك لأن منصتها تُستخدم من قبل العديد من المؤسسات المالية الضخمة التي تستفيد من خدماتها المُستمرة. وذلك ليس بالضرورة أن يكون عاملاً مؤثرًا على قوة عملة XRP، بل على استقرارها.

وعلى الرغم من ذلك، فعندما نقوم بدمج استقرارها بالشعبية المتزايدة للعملات الرقمية الكُبرى، والأخذ في الاعتبار أن تلك العملات دائمًا ما تتحرك في اتجاه واحد معًا، فإنه سيكون من الأفضل افتراض أن XRP سوف تظل فرصة استثمارية جذابة. علاوة على ذلك، فحقيقة أنه دائمًا ما يتم استخدامها تمنحها سيولة نادرًا ما نشهدها في سوق العملات.

أمور يجب معرفتها قبل شراء عملة XRP

بدأ الكثير من الأشخاص مؤخرًا يتجهون نحو الاستثمار في العملات الرقمية وعلى رأسها عملة البيتكوين، بعد أن تفوقت هذه العملات المشفرة على الأصول الأخرى في السوق خلال 2020، إذ أظهرت أداءً قويا العام الماضي  وحتى العام الحالي الذي شهد تقلبات مالية، بينما على الجانب الآخر انخفضت قيمة الأصول التي طالما استثمر بها الأشخاص كالذهب على سبيل المثال.

التداول على عملة الريبل XRP بدلًا من شرائها يعطي المجال بطبيعة الحال للاستفادة من التقلبات السعرية والفرص في الأسواق. ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تعرفها قبل التداول على سعر الريبل.

من ينبغي عليهم الاستثمار في عملة XRP؟

يوجد العديد من المحافظ المخصصة للإيداع الأصول الرقمية لعملة الريبل في حال رغب المستثمر شراء العملة والاحتفاظ بها. كما يوجد شركات تداول تسمح للمستثمرين بالمضاربة والتداول على أسعارها دون الحاجة لشرائها فعليا. هؤلاء هم من ينبغي عليهم التداول على XRP أو إدراجها ضمن محافظهم الاستثمارية:

1. هواة العملات الرقمية: تُعتبر XRP جزءًا من طفرة التشفير التي اجتاحت الأسواق في السنوات الأخيرة، وقد تُعتبر بمثابة إضافة جيدة لمحفظة مُتوازنة قائمة على العملات الرقمية.

2. المُستثمرون بحسب الموضوع في القطاع المالي: في حين تُستخدم XRP من قبل المؤسسات المالية الرئيسية، فإنها قد تكون جزءًا من محفظة قائمة على ذلك القطاع.

3. متداولو البيتكوين والإثريوم: هناك بعض العوامل المؤثرة على XRP الخاصة بشركة Ripple Labs، وهي تختلف عن تلك العوامل المؤثرة على العملات الأخرى. وبالتالي، يُمكن استخدامها كأداة تحوط أثناء الاستثمار في العملات الأخرى.

4. المتداولون اليوميون: تتعرض XRP لتقلبات حادة، وبالتالي، فإنها تُقدم العديد من فرص التداول على المدى القصير، سواء من خلال إجراء صفقات شراء أو بيع.

اقرأ أيضا : توقعات العملات الرقمية!

Ripple XRP هي واحدة من أشهر العملات المشفرة في العالم – وواحدة من أكثر العملات المشفرة إثارة للاهتمام. على عكس Bitcoin و Ethereum والأسماء الكبيرة الأخرى ، فإنه لا يقوم بتسويق نفسه من خلال اللامركزية. بدلاً من ذلك ، يرتبط مستقبل عملة الريبل ارتباطًا وثيقًا بالعديد من البنوك وشركات الاستثمار والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

مستقبل عملة الريبل 2030

مستقبل عملة الريبل 2030

إذا كنت تبحث عن مستقبل عملة الريبل 2030 ، سواء كنت تمتلكها فعليا أو تودّ شرائها وتخطِّط لتخزينها لسنوات. إليك توقعات مستقبل الريبل بعد ثماني سنوات أي عام 2030.

عملة الريبل هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شهرة. هناك فرق كبير بين الريبل Ripple و رمز عملتها الرقمية التي تسمى XRP. فالريبل هي شركة خاصة تستخدم تقنيات مبتكرة للعملات الرقمية بشكل يسمح باعتماد دفتر XRP مع خاصيات الدفع في الوقت الفعلي وشبكة المشاركة وإعادة التوجيه المستندة إلى قاعدة بيانات العملة الرقمية الموزعة. XRP هو الرمز الفعلي للعملة، والسلعة الرقمية لشركة Ripple. ولكنها تسمى أحيانًا بعملة الريبل أو ببساطة Ripple.

بشكل عام، مستقبل عملة الريبل 2030 يتوقف على مصير قضية الريبل. لأنها في الوقت الحالي تواجه ادعاءات قضائية من طرف هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC. وهناك آراء وتوقعات مختلفة حول ما إذا كانت عملة الريبل XRP يمكن أن تصل إلى آفاق جديدة في السنوات القادمة بناءً على نتيجة هذه القضية.

في هذا المقال، دعونا نلقي نظرة على ما تقوله توقعات مستقبل عملة الريبل لسنة 2030.

هل ممكن وصول سعر الريبل إلى 5$ عام 2030؟

إن التوصل إلى توقعات لمستقبل عملة الريبل طويلة الأجل والممتدة لسنة 2030 ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، يبدو أن عملة الريبل Ripple قد أسست بالفعل نموذج عمل قويًا.

فيما يتعلق بخلفية السعر، فيتوقع بعض المحللين بدقة أن سعر الريبل يمكن أن يتضاعف بمرتين أو بثلاث مرات بشكل مريح. وربما قد يتضاعف بأكثر من ذلك لأن أداء الشركة الأم يقلل من احتمالية عدم استقرار سوق العملات الرقمية.

إذا كان كل من الطلب على العملات الرقمية والمشروع التجاري لـ Ripple قويين، فيمكننا أن نتوقع زيادة في تقييم عملة الريبل Ripple إلى أكثر من 5 دولارات لكل توكن بحلول عام 2030.

هل ممكن وصول سعر الريبل إلى 10$ عام 2030؟

وفقًا لمحللي العملات الرقمية، فقد تكون السنوات القادمة وقتًا مناسبًا لعملة الريبل Ripple حيث سيتم تقديم والإعلان عن التحالفات والتكنولوجيا المبتكرة.

نظرًا لأن اعتماد العملات الرقمية أصبح أكثر قبولًا، فمن المرجح أن تلعب Ripple دورًا مهمًا في حلول الدفع مما قد يؤدي إلى زيادة سعر عملتها XRP.

وفقًا لـ Crypterium، يمكن لـ Ripple أن تقترب من سعر 10 دولارات ويمكن أن تتجاوزه حتى بحلول عام 2030 لتصل إلى سعر 17-20 دولارًا بحلول عام 2030. وتتوقع Ripple Coin News أيضًا أن تصل الريبل إلى 10 دولارات بحلول عام 2030.

هل ممكن وصول سعر الريبل إلى 100$ عام 2030؟

قال أندرياس كابلان في تحليله أنه في غضون سنوات قليلة يمكن أن تصل قيمة الريبل إلى 1000 دولار للعملة الواحدة. وأضاف:

كان العديد من الخبراء مترددين في توقع سعر أعلى من 500 دولار للعملة. ومع ذلك، فيبدو أن هذا قد تغير مع اقتراح الخبراء المحافظين الآن أن عملة الريبل XRP يمكن أن تصل إلى سعر 1000 دولار للعملة في غضون سنوات قليلة كما قال كابلان في مقالته.

كما ولخص كابلان في مقالته لـ Smartereum أفضل تنبؤات المحللين وتوقع زيادة قوية وشيكة في سعر الريبل. إذا اعتمدنا على كلمات كابلان، فقد نشهد حقا وصول سعر الريبل إلى 1000 دولار بحلول عام 2030.

وقد ذكرت معظم توقعات أسعار الريبل أنه من المتوقع أن يكون أداء هذه العملة الرقمية جيدا على المدى الطويل. تعتبر عملة الريبل XRP استثمارًا آمنًا في الوقت الحالي ويمكن للمستثمرين دخول السوق في أي وقت وتحقيق ربح محتمل من استثماراتهم فيها.[2]

مستقبل عملة الريبل 2030

توقعات سعر و مستقبل عملة الريبل 2030

كم من الممكن أن تصل قيمة عملة الريبل في مدة 10 سنوات؟

هناك مجموعة من المناهج الإيجابية والمحافظة التي يعتمدها المحللون عند توقع مستقبل عملة الريبل للسنوات العشر القادمة من حيث السعر. إذا كان أداء عمل Ripple جيدًا، في السنوات الــ 10 القادمة، فيمكن أن يتجاوز سعر عملة الريبل XRP نظريًا ارتفاعات جديدة. وبناءً على التوقعات الحالية، فقد اتفق معظم الخبراء على أن سعر الريبل Ripple يمكن أن يرتفع إلى نطاق يتراوح بين 250 و300 دولار في غضون عشر سنوات.

تقول Ripple Coin News أيضا أن سعر الريبل قد يرتفع إلى يقارب 30 دولارًا في غضون 10 سنوات.

يعتبر Smartetereum أكثر تفاؤلاً بخصوص هذا، حيث يعتقد أن Ripple من الممكن في الحقيقة أن تصل إلى سعر 250 إلى 300 دولار في السنوات العشر القادمة.

علاوة على ذلك، يمكن أن تصل عملة الريبل XRP إلى هذه الأسعار نظرًا لأن المزيد من عمليات التعاون مع Ripple قد تزيد من اهتمام الناس بالعملة عندما ستنخرط في مشاركة الأصول. يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى رفع الأسعار لأن المشترين سيكونون أكثر انخراطًا.

النقاط الأساسية:

  • عملة الريبل XRP هي واحدة من أكثر العملات الرقمية شهرة.
  • إذا كان كل من الطلب على العملات الرقمية والمشروع التجاري لـ Ripple قويين، فيمكننا أن نتوقع زيادة في سعر الريبل Ripple إلى أكثر من 5 دولارات للعملة في المستقبل القريب.
  • وفقًا لـ Ripple Coin News، من الممكن أن تصل Ripple إلى 10 دولارات بحلول عام 2030.
  • أعلنت Smartereum عن توقعاتها بأن قيمة الريبل يمكن أن تتراوح بين 200 و 300 دولار بحلول عام 2030.
  • قال أندرياس كابلان في تحليله أنه وفي غضون سنوات قليلة يمكن أن تصل قيمة الريبل إلى 1000 دولار.
العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe