2022 أقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق

39

2022 أقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق

أفضل أفلام الأكشن

من المعروف في مجال صناعة السينما عالميًا ومحليًا أن أفلام الأكشن والإثارة والتشويق هي المسيطر الأكبر على شباك التذاكر مقارنةً بالأفلام الرومانسية والكوميدية وغيرها.. وذلك لأن الفرد يرى في تلك النوعية من الأفلام ما يشبع حاجاته وغرائزه، عندما يتصور نفسه مكان بطل الفيلم القوي الذي ينتصر على أعدائه ويحقق الانتصارات. وكثيرة هي الأسباب التي تجعل أفلام الأكشن على رأس قائمة نوعية الأفلام المفضلة لدى الجمهور المشاهد، وفي هذا التقرير سنستعرض لك قائمة لأقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق

فيلم The Batman – الرجل الوطواط

  • سنة الإنتاج: 2022.
  • طاقم العمل: من بطولة روبرت باتينسون، وزوي كرافيتز، ومن إخراج مات ريفيس.
  • التقييم على موقع IMDB: هو 8 من 10.

يعد فيلم “الرجل الوطواط” من أقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق، تبدأ أحداث الفيلم بقتل عمدة مدينة “غوثام” المليئة بالفساد والفوضى على يد شخص يدعى “ريدلر”، وهو قاتل يقوم بكشف الستار عن جرائم الفساد بقتل الفاسدين.

ويظهر بروس واين “باتمان حامي المدينة” ليحقق في جرائم الفساد تلك بجانب إدارة شرطة مدينة غوثام، ومن هنا يدخل “باتمان” في دوامة التحقيقات، وصراع حاد مع القاتل بمساعدة الملازم “جيمس جوردون”، ومع الأحداث يكتشف “باتمان” وجود علاقة بين ماضي عائلته وبين الفساد الطاغي في المدينة.

مقطع دعائي جديد لفيلم The Batman يتضمن العديد من المشاهد الرائعة

The Batman
The Batman

نشر حساب شركة DC على يوتيوب مقطعاً دعائياً جديداً لفيلم بات مان The Batman أظهر بعض المشاهد المثيرة في الفيلم القادم العام القادم.

وسلّط الإعلان التشويقي الذي تبلغ مدته دقيقتان ونصف، والذي يحمل العنوان “الخفاش والقط” الضوء على العلاقة بين بروس واين وسيلينا كايل، اللذان لا يبدو أنهما مُتّفقان دائماً.

حيث يعلق باتمان في أحد المشاهد على عدد القطط التي تمتلكها Catwoman في منزلها، وفي المشهد التالي يتجادل الثنائي في مكتب منخفض الإضاءة.

ثمّ يجتمع الزوجان معاً في نهاية المقطع الدعائي، حيث يقاتل كلاهما نفس الأشرار.

ويبدو بحسب هذا المقطع أنّ الشرير الأكثر خداعاً في عالم باتمان وهو ريدلر Riddler أنه من محبي برنامج FaceTime.

حيث يقبل باتمان مكالمة من جهة اتصال غير معروفة، يظهر رمز علامة استفهام طباشيري على شاشته، مع شخصية يفترض أنها Riddler عبر FaceTime.

مشهد منفصل يظهر ريدلر وهو يحدق في كاميرا هاتفه بمقلة عين مغطاة بنظّارة واقية.

يمنحنا المقطع الدعائي المليء بالإثارة لمحة لما هو قادم من مطاردات سيارات مليئة بالإثارة في Batmobile إلى قصة حب محتملة بين Batman و Catwoman، ومكالمات FaceTime الغريبة

كان من المقرر إطلاق فيلم باتمان هذا العام، لكن التأخير الناجم عن الوباء دفعه إلى 4 مارس/آذار

you can watch vıdeo from here

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe