3- تحليل شخصية محبي الورد

1٬104

3- تحليل شخصية محبي الورد

ما هو تحليل شخصية محبي الورد

  • تحليل محبي زهور الأوركيد: هم يحظوا بحياة من الفخامة، فهذه الأزهار الغريبة للبعض تعتبر من أجمل الورود ، غالبًا ما يأتي هذا الجمال بإضافة جمالية لمحبه، كما يمكن أن يكون محب الأوركيد مزاجيًا نوعاً ما، إذا كان هناك عنصر ما خارج عن رويتنه المعتاد، فقد يرفض المشاركة والتعاون وسيحجبون جمالهم الداخلي عن من حولهم.
  • عشاق زهور التوليب: هم سريعو الارضاء، إذا كانت زهور التوليب هي الأزهار المفضلة، فهؤلاء الأشخاص يتسموا بالإيجابية بشكل لا يعقل، كما أنهم أشخاص هادئين، ولديهم الكثير من الأصدقاء المقربين، كما أن سيحظو بحياة مثل التوليب كلها سعادة فهذه الزهرة تتفتح تمامًا للحياة بعد شروق الشمس.
  • محبي زنابق الكالا: هي تدل على القوة والصمت وهو مثالي في علاقات العشق، كما تعرف ورود زنبق كالا أنها ذات شكل بسيط لذا محبيها يسيروا بنهج أقل تعقيداً في الحياة، كما أن هذه الزهور لا تحتاج إلى رعاية دائمة، وهذا بعكس الزهور الأخرى التي تحتاج للاهتمام الدائم، فإن باقة من زنابق الكالا تعطي لأي غرفة الكثير من الجمال البسيط مثل صورة الظليلة البسيطة، محبي زنبق الكالا لا يحبون الضجيج ويحبون القوة والحيوية دون مساعدة كبيرة، كما أنها رمز للقوة المرنة والأناقة العصرية.
  • عشاق الورد التقليدي: هم أشخاص متطورون ولهم لمسة شائكة، سواء كانوا من محبي الزهور من اللون الأبيض أو الأحمر أو أي لون آخر من الورود، فإن هذه الورود دليل على الشخصية ورومانسية، كذلك يمكن أن تحكم على الغير دون خطأ، ويعتبروا الورود أنها المدافع قوي عن النفس، ويعرفوا محبيها أنخهم يمكن أن يحموا أنفسهم والأشواك دليل على هذا، فإذا تم التعامل مع هؤلاء الأشخاص بقسوة شديدة، فإنهم يجرحون الطرف الأخر فوراً، لذا يجب التعامل مع هؤلاء بأقصى درجات الاحترام والرعاية.
  • محبي ورود الغردينيا : هم أشخاص يتجنبون الاحتكاك مع الأخرين، كما أنه من الصعب إرضائهم، قد يحتاج محبون الغردينيا إلى التحقق من مواقفهم أولاً قبل أن يقوموا بإبعاد الآخرين.
  • عشاق زهر الأيرس: محبي زهرة الأيرس هم دوماً مبدعون، ويكونوا على الأرجح من النوع الإبداعي المحب للفن، كما يستمعوا كونهم مصدر إلهام للأخرين، يحبون التأمل سرًا في الاعمال الفنية التي للآخرين، كما كانت الأيرس سبب إلهام لكثير من الفنانين على مر العصور وفي وقت ما كانت رمز للملكية.
  • تحليل الشخصية الانتقادية

ماذا يعني الورد للرجال

يعتبر الرجل أنه حين يعطي للمرأة زهرة جميلة، فهو دليل قور على أنه يحبها، هناك طرق متنوعة يمكن للورود أن تصمم به بحيث يكون لها مظهر خارجي يشير إلى الرسالة التي يعنيها الرجل، على سبيل المثال يقوم البعض بإدخال ألوان معينة من الزهور مع بعضها ومع لفائف بخامة معينة لإبراز المشاعر وتوضحها.

عندما يعطي الرجل للمرأة زهرة، فإن هذا يعني لبعض أخر من الرجال أنه يخبرها أنها جميلة من خلال باقة ورد معبرة وحيوية، وبالأخص أن الزهور الطبيعية جميلة ولها أشكال رائعة وألوان ساحرة، لذا، عندما يتم إهداء المرأة الورود، فهذا يعني أنها مرأة ساحرة الجاذبية وتبدو جميلة بأعين الرجل، إحدى الطرق التي يمكن عن طريقها يحفز الرجل المرأة على حبه أكثر وتعزيز عواطفهما هي أن يقول لها أنها جميلة وإعطائها الزهور كهدية مثالية للقيام بهذا، هناك بعض الزهور الجذابة التي تلعب هذا الدور بشكل فائق التأثير.

وحين يحرص الرجل على إعطاء المرأة ورود فهي تعتبر طريقة مؤكدة للتأكد من وجود شيء ما في داخله نحوها، باستمرار يدل الورد عن الحب والمشاعر النبيلة، في بعض الأحيان قد تحدث أشياء تشعر المرأة بالضعف وتشعر وكأنها غير محبوبة من الرجل، لذا توقر الزهور في المنزل أو غرفة النوم من قبل زوجها، فإن هذا يشعل الحب بينهم مرة أخرى، كما يذكرهم بأنهما عاشقان وأن الزهرة هي علامة الحب طويلة الأجل مثل خاتم الزواج، الزهرة ستبقى هي علامة الحب والعلاقة التي لا تذبل.

ماذا يعني الورد للمرأة

  • رمز للجمال: أن النساء هم من أجمل ما خلق الله، وقد جمال المرأة دوماً هو مصدرًا قويًا للإلهام في كل من الأدب والإبداع والفن على مدار السنين السابقة من التاريخ السابق، ومن الصعب أن يوجد بديل أجمل من المرأة للإلهام ولكن إذا تمعنا بالتفكير لحد ما في التفكير يمكن أن يخطر ببالنا الزهور، وقد تكون البراعم المتفتحة الجميلة والصغيرة هي هي مجاملة تعكس جمال المرأة.
  • يعبر الورد بالكثير حتى لو كان عدده القليل جداً: واحدة من النواحي الرائعة للمرأة هي طبيعتها، فمن الجميل أن يعبر عن هذا الجمال بالورود، فحين تهدى المرأة الزهور لشخص ما بالأخص للنساء، فإنهن يعبرن عن الكثير من مشاعرهن تجاه من يحبون، وقد تقول ألوان الزهور التي تهدى للمرأة الكثير عن مشاعر الطرف الأخر والتي تفهمها المرأة وتبتهج بهم في قلبها.

  • يعطيها إحساس بالتمييز: تعرف الأزهار بأشكالها المميزة، فحين تتلقى الفتاة الزهور في مكان عملها مثلاً، فإنها تصبح أكثر حيوية ونشاط بالمكان، هدية من الزهور يمكن أن تعبر عن حقيقة أنها شخصية مميزة جدًا لدى الآخرين، هذا هو الشعور الذي تحبه النساء أكثر من الرجال، لا عجب أنه لا توجد هدية تؤثر على النساء أكثر من الورود.
  • الإحساس بالرومانسية: النساء بالتأكيد أكثر حباً للرومانسية حين يتعلق الأمر بحبيبهن، هذا هو أحد الأسباب الأساسية التي تجعلهن يشعرون بالعاطفة تجاه الزهور، كما أن مجموعة من الزهور هي واحدة من أكثر الهدايا الرومانسية التي يمكن تقديمها للسيدات، هذا هو السبب في أنهن مغرمات جدًا بالزهور في كل مراحلهم العمرية.
  • حب العطور: مشاهدة الزهور وشم عطرها مرتبطة دوماً بشعور جميل، سواء للرجال أو للنساء فلكل منهم عطورهم المفضلة، ويعتبر عطر الزهور هو فئة العطور الأكثر رقة ويمكن أن يتماشى تمامًا مع النساء، هذا الانجذاب الطبيعي للزهور يجذب السيدات بشكل كبير مما يجعلهن يشعرن بالرضا.

دلالات ألوان الزهور

  • الزهور الزرقاء

أن درجات اللون الأزرق الفاتح تعمل لتهدئة أن قلق وخوف، يمثل اللون الأزرق السلام والانفتاح والنقاء، كما أن ترتيب الأزهار المنعشة المليئة باللون الأزرق كونه منعشًا للقلق، كما تحرص دوماً محلات الزهور علة وجود تنسيقات بها الزهور الزرقاء.

  • الزهور الوردية

تعتبر الزهور الوردية رمز للنعومة والحنان والسعادة، بصرف النظر عن شكل الورد، بدايةً من البراعم الصغيرة النامية في الحديقة الوردية اللون وحتى البتلات الكبيرة الرقيقة والمفتحة الوردية في إزهار تام، فإن الأزهار الوردية ترمز للشباب والبراءة والفرح.

  • زهور أرجوانية

هذا اللون يرتبط بلون الملوك والاحتفالات، تمثل الورود الأرجوانية كل من الكرامة والفخر والنجاح، سواء تم كانت بمفردها أو في صحبة جريئة من الأشكال الكثيرة أو المختلطة مع درجات اللون مما يعطي إحساس بالعمق والتباين، فإن الترتيب المليء بالزهور الأرجوانية يعطي شعور بالإنجاز والإعجاب.

  • الزهور الحمراء

هناك طاقة لا يمكن تخيلها فيها اللون الأحمر، وهذه الطاقة لديها المقدرة على تحويل زهرة متواضعة لزهور فخمة وجميلة، تمثل الزهور الحمراء كل من الرغبة والقوة والحب الرومانسي، مع الجمال والشجاعة والحرية.

صفات الإنسان الثرثار وما هو تحليل شخصيته ؟

صفات الإنسان الثرثار وتحليل شخصيته

  • التحدث إلى شخص غريب هو متعة

يتصف الشخص الثرثار بالتحدث إلى جميع الناس حتى إلى الشخص الغريب كما إنه يستمتع بالتحدث إليهم دون الشعور بالإحراج وداخل جميع الأماكن سواء في المطعم أو وسائل المواصلات وفي اللقاء الأول وهذه صفة يتصف بها الشخص الثرثار فقط.

  • يبدأ معظم المحادثات

دائماً ما يبدأ الشخص الثرثار المحادثات بنفسه مع مجموعة الأصدقاء أو أفراد الأسرة ولا يستطيع الجلوس صامتاً لبعض الوقت لا يستطيع حتى يبدأ الأحاديث المختلفة مع من حوله دون توقف ودائماً ما يكون صاحب المبادرة في بدأ واختيار مواضيع الحديث ولا يملك من حوله أي خيار سوى الاستماع ومتابعة الحديث.

  • تقاسم الأخبار أمر لا بد منه

دائماً ما يكون الشخص الثرثار كثير التكلم حول العديد من الأفكار والأحاديث لذا يتشارك الأخبار مع الجميع سواء كانت أخبار جيدة أو سيئة  دون الانتظار او اختيار الشخص المناسب لمشاركة هذه الأفكار وهذا ما يجعل الشخص الآخر منزعج ولا يشعر بالراحة أثناء الحديث، كما إنه يقوم بشرح الفكرة باستفاضة طويلة.

  • له رأي في كل شيء

دائماً ما يصرح الشخص الثرثار بآرائه الخاصة دون سؤال الأشخاص عن ذلك ويكون دائم مشاركة حكمته الخاصة في جميع المواضيع دون السؤال وهذا ما يجعل النقاش صاخب وغير مجدي للأشخاص.

تحليل لغة العيون

  • الوقت لا يكفي أبدا

يعتبر الشخص الثرثار أن الأحاديث هو شيء ممتع بالنسبة له لذا مهما طال وقت حديثه فهو غير كافي لأنه يحتاج أكبر قدر من الوقت للثرثرة مع الجميع رغم احتياج الجميع لأقل الدقائق لمتابعة مهامهم اليومية بخلاف الشخص الثرثار الذي يريد كافة الوقت لإكمال حديثه لذلك يشعر دائماً بأن الوقت غير كافي.

  • لا يمكنه الاحتفاظ بالأسرار

بسبب أن الشخص الثرثار كثير الحديث فهذا يعني بأنه غير محتفظ للأحاديث الخاصة أو الأسرار الخاصة بالأشخاص الأخرى أو بأسراره الخاصة لأنه محب للحديث مع جميع من حوله وتعتبر هذه من أسوء الصفات التي يتصف بها الشخص الثرثار.

  • نصف اليوم يذهب للتحدث على الهاتف

ليس من الغريب رؤية الشخص الثرثار كثير الحديث على الهاتف في جميع الأوقات حتى أثناء وقت العمل أو وقت التجول في الشارع أو وقت القيام بالأشياء الهامة حيث يمكنه استمرار الحديث على الهاتف لساعات طويلة دون الشعور بالتعب أو الملل.

  • يجب أن يقال له توقف عن الكلام

يشعر الشخص الثرثار بالمتعة والسعادة عن القيام بالثرثرة وكثرة الكلام دون الشعور بالشخص الآخر بما يشعر به من الممل والضجر وتحديداً عند قيامه بالانتقال من موضوع لآخر دون الانتهاء لذا في الكثير من الأوقات ما يقال له توقف عن الكلام ولكن من الأشخاص المقربة له لعدم شعوره بالإحراج مثل مجموعة الأصدقاء أو الأقارب أو الوالدان.

  • ينتظر الناس دورهم في الكلام

يشعر الشخص الثرثار بأن لديه الكثير من المواضيع والأحاديث التي يود مناقشتها من من حوله من الأشخاص لذلك يكون دائم ومستمر الحديث دون الشعور بالتعب والانتقال من الموضوع إلى الآخر وهذا ما يجعل من حوله ينظر دوره في الحديث دون المقاطعة وقبل الانتقال لموضوع آخر.

  • كل سؤال له إجابة

عند مناقشة شخص ثرثار سوف تجد بأن جميع الأسئلة التي تقوم بطرحها لها إجابة عنده دون تفكير وهذا ليس يعني بأنها خاطئة ولكن في بعض الأحيان يقوم بالإجابة من أجل القيام بالثرثرة أو الكلام دون توقف كما إنه من الممكن أن يقدم العديد من الإجابات لسؤال واحد فقط وهذا لا يتناسب مع قواعد الحديث.

  • الأكل يعني المزيد من الكلام

لا يختار الشخص الثرثار الوقت المناسب للقيام بالحديث أو مناقشة الأشخاص وهذه تعتبر واحدة من معايير الحديث حتى إنه يمكنه الحديث أثناء وقت الطعام ولا يحترم آداب الطعام كما إنه لا يستطيع الانتظار حتى الانتهاء من الطعام.

الشخص الثرثار في علم النفس

يصف الجميع الشخص الثرثار بأنه شخص كثير التفكير حول ما يود قوله حتى إذا كان غير صحيح أو غير حقيقي وأنه دائم قول الشائعات الكاذبة ولا يشعر بالإهانات كما يمكنه قول الكلام المحرج أو الجارح دون الشعور بما يشعر به غيره من هذا الحديث، ولكن علم النفس يرى أن الشخص الثرثار له صفات أخرى، وتقول ميغان روبينز الأستاذة المساعدة في علم النفس في جامعة كاليفورنيا “أن كثرة الحديث أو الثرثرة هي صفة تأتي للشخص بشكل طبيعي جدًا” وأوضحت أيضاً بأن هذه الصفة تأتي بشكل تلقائي مع بداية القيام بفتح أحاديث أو مشاركة معلومات مع الغير.

كما قال ديفيد لودن أستاذ علم النفس في كلية جورجيا جوينيت ومؤلف كتاب “علم نفس اللغة نهج متكامل” ومؤلف كتاب “ليس الأمر سلبيًا بالضرورة” وقام بتأليف كتاب “يمكن أن تكون إيجابية أو محايدة” حيث قال في حوار صحفي داخل مجلة Social Psychological and Personality Science لعام 2019 بأنه

وجد هو وصديقه أنه للشخص الثرثار الواحد استمرار الحديث في موضوع واحدة لمدة تتراوح 52  دقيقة مستمرة وعند تحليل هذه المدة لمجموعة من الأشخاص كثيرة الكلام فسوف نجد أن الموضوع ممل جداً ولن تستمر المهام المطلوب القيام بها، بالإضافة عند تحليل هذه المدة سوف نجد أن هناك نسبة 15% من الثرثرة تكون ذات تأثير سلبي على جميع الأطراف ونسبة ضئيلة جداً قد تكون أحياناً ذات منفعة بسيطة والتي قد لا تتعدى نسبة 9% والباقي هو غير مستمع إليه.

تحليل شخصية الرجل الثرثار

عند تحليل شخصية الرجل كثير الكلام هناك صفات يتصف بها الشخص الثرثار وتحديداً عند الرجال وهذه الصفات هي:

  • الكلام المضغوط

يتضمن هذا النوع من الكلام بأنه يكون كلام سريعاً وقوياً لذا يصعب وقفه بالرغم من محاولة الأخرين بذلك، كما إنه يتصف بأنه يتحدث بمعدل أكثر من الفعل ويتحدث بسرعة فائقة ولا يستطيع التحكم أو التفكير في كلماته قبل البوح بها لأنه ينتقل من فكرة إلى آخري بسبب تجمع جميع الأفكار في رأسه.

  • مفرط الكلام

عند تحليل شخصية الرجل الثرثار وتحديداً الزوج الثرثار قد تجد أنه سريع الكلام وبشكل متزايد مما يجعل الشخص الآخر يجد صعوبة في قول ما يريد أو من أجل انتظار دوره في الحديث بالإضافة إنه إذا حاول شخص الحديث أو القيام بالرد يجد بأنه دائم المقاطعة له، وهذا النوع من الكلام لا يفرق كثيراً عن الكلام المضغوط ولكن في هذا النوع قد يستخدم الرجل الكثير من المصطلحات الجيدة كما أنه غير سريع في الانتقال بين الأفكار.

  • كلام مشوش

رغم تحدث الشخص الشخص الثرثار في الكثير من الأحاديث والمواضيع ويكون كلام مشوش إلا إنه يصعب التخلص من الثرثرة كما يتصف هذا النوع من الرجال بأنه سريع الانتقال بين المواضيع المختلفة دون تحديد فاصل بينهم أو دون وجود رابط بين جميع المواضع الذي قام بالانتقال بينهم، مما يجعله يستخدم العديد من الكلمات العشوائية عديمة المعنى أو التوضيح ولذلك يكون الكثر من الكلام غير واضح وغير منظم وسريع مما يجعل الشخص الأخر متوتر ولا يستطيع التواصل معه.

تحليل الشخصية من الرائحة المفضلة

الشخصيات وتحليلها بحسب الرائحة المفضلة

الروائح في الحياة لها مصادر كثيرة ومتعددة منها المستخرج من النباتات ومنها المصنع من مواد  يحضرها الإنسان، وقد يكون لكل رائحة دلالة على الشخصية وتحليل لها، فيمكن تحليل شخصية محبي رائحة البنزين على سبيل المثال كما يمكن تحليل الشخصية بوجه عام.

  • محبي رائحة الحمضيات

يعرف محبي الحمضيات بعدة صفات تجمع أصحاب هذه الشخصية، فهم يشبهون هذا النوع من الروائح، والحمضيات التي تعطي طعم لكل ما تضاف له وقد يغير طعم كل شيء بوجوده، مثله تماماً محبي الحمضيات فهم أناس يسهل ألفتهم بسرعة، يتولون دفة الأمور والمسؤوليات في المواقف التي تستدعي ذلك، قادة وذو عقلية قوية وطموح كبير.

وكما أنهم يضيفون نكهة لكل شيء فهم أيضاً مثل الحمضيات التي قد تهيمن بنكهتها على الحساء إذا أضيفت له، كما إنها شديدة في تأثيرها للحد الذي قد يؤذي من هو أضعف من تحمل قوتها، فقد يُنظر إليهم على أنهم مهيمنين وعدوانيون أيضاً.  

إذا كان في حياتك محبي رائحة الحمضيات لا تقلق، فلا عيب في أن تتعامل معهم ولكن بحذر سواء في العمل أو في حياتك العاطفية، فقط أجتهد جيداً في فهمهم لتجنب التصادم معهم.

  • محبي رائحة الورد أو الزهور

الورد أحد النباتات التي لا تسلم من الناس سواء تعاملوا معها باللمس وقطفها، أو اشتموا رائحتها وتركوها، لذا فالورد نبات حساس، ومحبي الورد مثله تماماً هؤلاء الأشخاص يتسمون بالحساسية والاستبطان للأمور، ووعي وفهم لأعماق نفوس من حولهم، يتحكمون في انفعالاتهم بشكل سلس، يفكرون قبل اتخاذ القرار جيداً، حذرين و منتبهين، ويراعي تصرفاتهم جيداً.

يفكرون كثيراً قبل التصرف والإقدام على أي شيء ولكنهم ليس مثل باقي البشر لا يحتفظون بذاكرة طويلة وقوية ولكنهم مثل الورد الذي يحبون رائحته كما ان عمر الورد قصير، فعمر ذكرياتهم وذاكرتهم أيضاً قصير، وقد يتسبب ذلك في إحراجهم بعض الشيء حيث أنهم كثيرو النسيان بشكل ملفت، ولكنهم في النهاية مثل الزهور أنقياء في كل شيء، وقليلي الأخطاء نظراً لتفكيرهم الكثير قبل التحرك في أي قرار.

  • عشاق رائحة اللافندر 

 عشاق هذا العطر يقدرون فلسفة الحب غير المشروط، ومن المتوقع أن يكون لديهم شبكة ضخمة من الأصدقاء ، وليست مجرد صداقات بل هي صداقات متماسكة.  

يتماشى محبي اللافندر جيدًا مع الجميع تقريبًا، الأشخاص الذين يفضلون الخزامى يميلون إلى أن يكونوا متحفظين أخلاقياً، لكنهم فضوليون أيضاً، وهم يقدرون الصداقة ويميلون إلى العمل بشكل جيد في مجموعات.  

يُنظر إليهم على أنهم تأمليون، عندما يتعلق الأمر بأقرب الأصدقاء، فهم الشخص الوحيد الذي لم يفشل أبدًا في مفاجأة الأصدقاء في أعياد ميلادهم، ويمكن الاعتماد عليهم دائمًا في بذل مجهود كبير لإسعاد شخص ما خلال الأوقات الصعبة.  هذا ما تقوله الأزهار المفضلة عن شخصيتهم.

  • محبي رائحة الصندل

إذا كنت تنجذب نحو خشب الصندل، فإن شخصيتك من النوع المنشد للكمال التام، كما انك أكثر منتقد لنفسك وحياتك، ولكن في حين أنك دايم العمل والانتقاد لنفسك، ودائم المحاسبة لها.  ولكن ساعدتك شخصيتك هذه على التفوق في عدة مجالات سواء كان في الأوساط الأكاديمية أو ألعاب القوى أو حياتك المهنية.  

يميل عشاق خشب الصندل إلى أن يكون لديهم توقعات عالية لأنفسهم وللآخرين، من السهل التأثر بالإساءة إليهم من خلال الملاحظات الجسدية، ويمكن أن يسيئوا تفسير ما يقوله الآخرون عنهم، “، هم في حاجة إلى الاسترخاء، وفي حاجة إلى فهم أن لا أحد يحكم عليهم بالقسوة التي يتخيلها، ومعايير نجاحهم دائماً بعيدة المنال، لذا عليهم أخذ دقيقة يثنوا على أنفسهم على كل إنجازاتهم.

  • محبي رائحة الفواكه

هذا النوع من البشر يختلف تماماً مع العطر الذي يحبه، فهم ليسوا في جمال شكل حبة الفراولة، ولا في مذاق التفاح الحلو، ولا في روعة رائحة المانجو، هم مختلفين عن لك تماماً، فهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر انفعالًا، وغرابة، وتشاؤمًا.  

إذا كنت تحب أي شيء برائحة التوت أو التفاح أو الفواكه الاستوائية، فقد حان الوقت لتعديل أسلوبك، أنت تميل إلى رؤية الكوب نصف فارغ، بالإضافة إلى أنك ساخر وسهل الإثارة والانزعاج.

 وعلى الرغم من أن روح الدعابة الساخرة هذه قد تبدو مضحكة بالنسبة لك ، إلا أنها في الواقع مرهقة لمن حولك، إذا لم تبذل جهدًا للابتهاج والتخلص من الحالة المزاجية، فستجد نفسك قريبًا منعزلاً تمامًا، قد تزيد هذه العادات اليومية من خطر الإصابة بالاكتئاب.

  • محبي رائحة جوز الهند

عشاق جوز الهند هم الأكثر أناقة وعصرية من بين كل الناس فهم مصفوفون أنيقون يهتمون بارتداء مجوهرات باهظة الثمن، وهم قادة ذوو سلطة يتولون المسؤولية في المواقف.  

كما أنهم حساسون تجاه النقد، حيث يستمتع مرتدو جوز الهند بأرقى الأشياء في الحياة، مما يعني أن لديهم خزانة مليئة بعلامات المصممين المشهورين وشهيتهم كبيرة تجاه الأحجار الكريمة. 

إذا كنت من هؤلاء فأنت تجذب الانتباه في الغرفة حين تدخل، وتستمتع باتخاذ القرارات نيابة عن الآخرين، يثق الأشخاص من حولك في حدسك وذوقك، لذلك يكون لديك معجبون باستمرار يراقبون كل تحركاتك.

شخصية المرأة من عطرها 

بعض الناس يعتبر العطر مرآة للشخص سواء كان رجل أو امرأة على اعتبار أن العطر يعبر عن الشخصية ويوحي بمكنونها ودواخلها، وينم عن شخصيتها، في السطور التالية يمكن التعرف على عطر وشخصية كل أنثى وما يتوافق مع شخصيتها.

  • المرأة الخجولة

إذا كانت شخصيتك خجولة، فإن الرقة هي أفضل ما يناسبك، فاختاري العطور الرقيقة مثل اللافندر وزهر الكرز، ونصيحة، ابحثي عن العقد الذي يناسبك ولكن التزمي بالعطور التي تعكس على روحك البساطة.

  • المرأة الرومانسية

إذا كنت من الرومانسيين الذين يدورون حول الشغف والحب، فاختاري عطرًا قويًا مع لمسة من الرومانسية الورد مع عقد من المسك وسوف تعكس شخصيتك بشكل أفضل، ونصيحة اختاري رائحة زهرية ولكن مع لمسة إضافية.

  • المرأة الغامضة والعميقة

إذا كنت من نوع المرأة التي تحب الحفاظ على إحساسها بالغموض حول نفسها، فاختاري عطرًا مكونًا من طبقات عطر متعددة، اختاري قاعدة عطر خفيفة، شيء مثل الفانيليا وقومي بتثبيتها بتركيبة من التوابل أو الخشب، نصيحة اختاري عطرًا قويًا ومتدرجًا بمكونات متعددة للاحتفاظ بهذا التأثير الغامض.

أعرف عطرك المناسب من شخصيتك

لكل إنسان أسلوبه الخاص في التعبير عن نفسه، فقد يكون هذا التعبير بالعطر أو بالزينة او بنظرة العين، المهم في الأمر أن يكون التعبير ملائم للشخصية ومتناسق معها، في التالي طريقة اختيار العطر حسب الشخصية:

  • إذا كنت شخصية حيوية واجتماعية تناسبك العطور الشرقية.
  • إذا كنت شخص رياضي ونشيط يناسبك العطور الحمضية.
  • إذا كنت شخص يقدر الصداقة ويعمل في الأعمال الجماعية فيناسبك عطور الأخشاب والصندل

العطر والشخصية

يمكن اختيار العطر وفقًا للعديد من المعايير المختلفة، وفقًا للمواسم أو العمر أو الأسلوب على سبيل المثال، من الممكن أيضًا اختيار العطر وفقًا للشخصية، وفقًا لتصنيف ناتج عن دراسة طويلة حول سلوك الناس فيما يتعلق بالعطور، من الممكن تحديد أربع فئات رئيسية من الرجال والنساء في اختيارات العطور وهي 

  • نضارة
  • هواء 
  • ترابي 
  • نار

ولكل طائفة منهم العطور التي تتناسب مع الشخصية، فالهوائي يناسبه عطور خفيفة، والنضارة يناسبه العطور الحمضيات، والترابي يناسبه عطور الصندل، والأخشاب، والناري يناسبه عطور الفواكه. 

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe