45- الجنس ليلة الدخلة

2 150

45- الجنس ليلة الدخلة

الجنس ليلة الدخلة، كيفية الجماع ليلة الدخلة. ليلة الدخلة هي الليلة الجميلة التي يكثر عنها الأحاديث والأساطير والشائعات الصحيحة منها والخاطئة.

تابع معنا لتعرف أكثر عن الجنس ليلة الدخلة وعن كيفية الجماع ليلة الدخلة.

العلاقة الجنسية ليلة الدخلة

هناك الكثير من الكلام حول العلاقة الجنسية في ليلة الدخلة وما يعيرها من أمور هامة يجب الحديث عنها.

الجنس ليلة الدخلة: تلعب المشاعر دور أساسي في هذه الليلة الهامة من حياة الرجل والمرأة، لذلك من الطبيعي جداً أن يشعر الطرفان بالقلق والتوتر في هذه الليلة. فكلما تمتع الطرفان بالهدوء كلما زادت السعادة والمتعة الجنسية.

إن الخجل أمر طبيعي في هذه الليلة وأحياناً الغضب تجاه بعض الأمور التي خطتي لها، فالعلاقة الجنسية في البداية ليست كما تتوقعين أو تشاهدين بالأفلام فنسبة كبيرة لن تكون ممتعة.

إن الثقة بالنفس ضرورية في هذه الليلة ومطوية جداً، فكلما زادت ثقتك بنفسك وبجسمك كلما انعكس هذا الموضوع على طبيعة الجنس في ليلة الدخلة. فالصراحة أهم شيء على الشريكان التمسك بها.

إن تجربة الجماع ليلة الدخلة وفي هذه الليلة الأولى قد تكون مخيفة بعض الشيء وتدعو للتوتر وشد الأعصاب كأي شيء جديد ولكنها بالتأكيد مميزة فهي ليلة العمر.

إن التواصل مع الطرف الآخر بحب ودفء وحنان ورغبة هما الأساس لنجاه الجماع ليلة الدخلة وكذلك تلعب دورا في التأثير على العلاقة الحميمة بين الشركين في المستقبل.

إن الجماع ليلة الدخلة في حد ذاته ليس الهدف وإنما هي جزء من العملية الجنسية الضرورية للحياة الصحية والنفسية للزوجين.

كيفية الجماع ليلة الدخلة

يكثر الحديث بين الشباب عن كيفية الجماع ليلة الدخلة وعن الأمور الجنسية المتعلقة بهذه الليلة، بعضها صحيح وبعضها خاطئ.

أول المفاهيم الخاطئة حول هذه الليلة، أن يدخل الزوجان لهذه الليلة وكل منها يفكر في إثبات قوته الجنسية وسيطرته على الموقف.

حيث يدخل الرجل وفي رأسه شيء واحد وهو إثبات أنه رجل قوي وصاحب قدرة جنسية كبيرة ولا يفكر إلا بشيء واحد وهو فض غشاء البكارة بأي طريقة كانت. 


هذا التفكير وهذا التوتر، قد يخلق خالة نفسية مربكة لدى الرجل وقد يؤدي إلى مشاكل مثل عدم القدرة على الانتصاب.

تأثير-توسع-المهبل-على-العلاقة-الحميمة

إما المرأة، فإنها تدخل هذه الليلة وفي رأسها الأحاديث الكثيرة المغلوطة عن الألم والمعاناة التي ستلفها في هذه الليلة وعن الألم المصاحب لعملية فض غشاء البكارة وصعوبة القيام بعملية الجماع الأولى.

بكل بساطة، يجب على الزوجين الهدوء والتفكير إن هذه الليلة مثل أي ليلة ويجب أن تكون كلها حب ورومانسية وحنان، وإن الأمر بسيط وسهل ولا يحتاج إلى قلق ولا يوجد فيه أي ألم مصاحب لعملية الجماع.
يجب على الزوجين الاقتداء بسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من صلاة ركعتين وقول دعاء الجماع.

ليلة الدخلة

كيف ستكون ليلة الدخلة؟ ماهي طريقة الجماع ليلة الدخلة؟ كيف أقوم بذلك بالطريقة الصحيحة؟ بخطوات بسيطة وسهلة وبأسلوب علمي دقيق وبعيداً عن الكلام الفاحش، سنتحدث عن كيفية الجماع ليلة الدخلة.

قبل البدء بالحديث عن الطريقة، يجب أن يضع الزوجان بالحساب أنه ليس من الضروري أن تتم عملية الجماع أو عميلة فض غشاء البكارة منذ الليلة الأولى، حيث تكون هذه الليلة متعبة وطويلة على الطرفين من الاستعداد لترتيبات العرس وغيرها من الأمور.

ممكن أن يقضي الزوجان الليلة الأولى في المداعبة والقبل والغزل والحب وفي حال شعر الزوجان بالراحة والرغبة بالممارسة الجنسية، يمكن البدء بالعلاقة الجنسية.

ما قبل الجماع

  • على الزوجين أن يفكرا بالحياة الجديدة القادمان عليها، ويفكروا بالطريقة المثلى لاستمرار هذه الحياة.
  • يجب عدم التفكير طويلاً في هذه الليلة وعدم القلق والتوتر.
  • يجب أن يقوم الزوجان بالصلاة جماعة، ليدخل في نفسيهما الهدوء والطمأنينة.
  • يجب أن يبدأ الزوج بالدعاء التالي، ليسير لهما الله حياتها الجديدة: (اللهمّ إنّي أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرّها وشرّ ما جبلتها عليه).
الجنس ليلة الدخلة

طريقة الجماع ليلة الدخلة

سنبدأ هنا الحديث عن مراحل ممارسة العلاقة الجنسية:

  • مرحلة الاثارة.
  • مرحلة الجماع.
  • مرحلة الاسترخاء.

مرحلة الإثارة

أفضل ما يجب أن تبدأ به في هذه المرحلة، هو الكلام الجميل والغزل والاتصال العاطفي من خلال النظرات والضم والمداعبة. ممكن أن تتكلم مع زوجتك وتعبر لها عن حبك واشتياقك لها وللحياة معها.

أهم مرحلة بالنسبة للمرأة هي هذه المرحلة، حيث ممكن للمرأة أن تصل لنشوطها في هذه المرحلة من خلال المداعبة والملاطفة الجنسية من خلال القبل على الشفاه والرقبة والظهر وغيرها من الأماكن المثيرة لدى المرأة. حيث من المحتمل أن تصل المرأة إلى قمة نشوة الجنسية خلال ذلك (بسبب أنه يتم إفراز هرمونيّة عالية موجودة داخل جسد المرأة)

مرحلة الجماع

الجماع هو اللقاء الجنسي بين الرجل والمرأة جنسياً والقيام بالوطوء والملامسة والقيام بعملية الإبلاج.

يوجد هناك حوالي 100 وضعية جنسية يمكن للرجل وزوجته القيام بها أثناء الجماع ويمكن استعمالها للوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة.

على الرجل أن يتصرف ويتحكم بهذه المرحلة وممكن تجربة أكثر من وضعية جنسية حتى الوصول إلى الوضعية المناسبة للطرفين والتي من الممكن من خلالها الوصول إلى النشوة الجنسية الكاملة من الطرفين.

مرحلة الاسترخاء

مرحلة الخمول هي المرحلة الأخيرة في كيفية الجماع ليلة الدخلة ويكون الزوجان قد وصلا إلى النشوة الجنسية الكاملة ويظهر التعب والخمول قليلاً على الرجل فيها.

على الرجل أن يهتم بهذه المرحلة ولا يذهب إلى النوم مباشرة أو أن يبتعد عن زوجته. حيث يجب البقاء قريبا من الزوجة بعدها والتعبير عن الحب والرومانسية في هذا الوقت.

باختصار يقوم الرجل بمجامعة زوجته، بدايةً أن يداعبها حتى تثار الزوجة وتتفجر شهوتها، وبعد ذلك يقوم الرجل بالقيام بعملية الإيلاج في مهبل زوجته كي يقوم بفض غشاء البكارة. 

القذف ليلة الدخلة

أكثر ما يعاني منه الرجل وأكبر مشكلة في نظر الكثيرين هي مشكلة سرعة القذف عند الرجال وبالتالي عدم القدرة من إشباع رغبة الزوجة.

إن فترة المراهقة هي الفترة التي يكتشف فيها الشباب ممارسة العادة السرية ويتعلم الشباب من بعضهم أو من مشاهدة الأفلام أو من القصص والاحاديث كيفية ممارسة العادة السرية وكيفية انتصاب العضو وكيفية القذف. 

ما هي سرعة القذف؟

بشكل عام تكون المدة التي تستمر فيها عملية الإيلاج حاولي 5 دقائق قبل حدوث القذف، وإن حدث القذف خلال أقل من دقيقة بعد الإيلاج، فهذا إنذار أن هناك مشكلة في عملية القذف.

كيف يمكن علاج سرعة القذف؟

الجنس ليلة الدخلة

لمعالجة مشكلة سرعة القذف، ينصح بإجراء تدريبات وتمارين خاصة قبل الجماع وكذلك من الطرق المتبعة غالباً أن يقوم الرجل بالتوقف أثناء عملية الإيلاج بالتوقف عن العملية عند الإحساس بالقذف والتفكير بشيء آخر ومن ثم القيام بذلك من جديد وبهذا يؤخر من سرعة القذف.

معلومات عن ليلة الزفاف

تشكّل الرغبة الجنسية جزءًا كبيرًا من الهوية وتوفّر احتياجات نفسية أساسية للدفء، والثقة، والرضا، والحب، لذلك فإن الجماع ليلة الدخلة ليس الهدف، إنما جزء من العملية الجنسية الغريزية الضرورية للحياة الزوجية الجيدة والصحة النفسية للزوجين. غالبية الفتيات يخفن من فكرة فض غشاء البكارة، خاصة بعد سماعهن لقصص صديقاتهن اللاتي سبق لهن الزواج واللواتي يحكين تجارب مختلفة عنها، غالباً ما تكون حكايات وقصص فيها آلام ونزيف. مما يجعل الفتاة تشعر بالخوف والقلق من هذا الأمر بالذات مما يؤثر بشكل سلبي عليها.

  • وجدت سحر خاص في القراءة والكتابة عن المرأة وكل ما يتعلق بها وبحياتها.
  • والذي يتخيل أنه حائط صلب يقف في طريقه لإتمام العملية الجنسية ومن هنا فإن على الزوجة دور كبير في التهيئة النفسية, وبث روح من الدعابة لتخفيف التوتر و القلق الذي يصاب به الرجال في مثل هذه الأوقات .
  • ـ من الأدب في هذه الليلة أنَّ الزوج يترك زوجته في الغرفة لوحدها ساعة أو ساعتين بعد رجوعهما من الصالة لتجهز نفسها وتقوم بتغيير ملابسها.
  • وسبق وأن تحدثنا عن بعض النصائح التي يجب أن تقومي بها بعض العلاقة الحميمة مع زوجك.
  • وما يبدو مثيراً للقلق حقاً أنهن يأخذن معلوماتهن من أشخاص أيضاً لسن على قدر كبير من الوعي أو غير متخصصين وهو ما يعرضهن لبعض المعلومات المغلوطة والتي يكون تأثيرها عليهن بالتأكيد كبير.

عندما تكون المرأة خائفة أو متوترة كما في ليلة الدخله يحدث تشنج أو ضيق في عضلات المهبل مما يجعل الزوج يجد صعوبة في إيلاج قضيبه ولا حل لهذه المشكلة سوى بمحاولة الاسترخاء وعدم شد عضلات الساقين و ترك الأمور تسير بشكل طبيعي. من مميزات هذا الوضع أنه يتيح التواصل البصري والسمعي و التلامس بين الزوجين بشكل قوي ويمكن كل منهما من اكتشاف مفاتن الآخر بشكل أقل حرجاً كما أنه أحد الأوضاع الممتعة في الممارسة الجنسية خاصة لمن يتمتعون بقدر من الرشاقة الجسدية .

كما يمكنك أيضاً إضافة بعض التطويرات لهذا الوضع إذا تمت عملية فض غشاء البكارة بهدوء مثل أن تقومي بلف ساقيك حول ظهره, أو وضعهما على كتفيه . والذي يتخيل أنه حائط صلب يقف في طريقه لإتمام العملية الجنسية ومن هنا فإن على الزوجة دور كبير في التهيئة النفسية, وبث روح من الدعابة لتخفيف التوتر و القلق الذي يصاب به الرجال في مثل هذه الأوقات .

القيام برياضة القفز على الحبل هي رياضة جميلة جدا لما لها من العديد من المنافع التي تساعد في تقوية العديد من العضلات، منها الحوض وكذلك الساقين والصدر. لا يمكن تضخيم الأمور سواء أكان للرجل أو للمرأة فإن ترك الأمور تسير كما يجب بكل بساطة تجعلها أجمل. التحدث بطريقة تجعل العروس تشعر بالخوف والتفكير فيما سيحدث. مبدئيا على العروسين أن يعلما شيئا هاما أن الله عز وجل قال وجعلنا بينكم مودة ورحمة،

وأن كلا من الطرفين عليهم أن يعلما شيئا هاما أن اليوم هو بناء حياة جديدة بما فيها من حلو ومر. هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ليلة الدخلة سواء اتفقنا أو اختلفنا مع هذا الاسم، ولكنه سيظل هو الاسم الشائع لليلة الأولى بعد اتمام مراسم الزواج، حيث تحدث أول علاقة جنسية بينك وبين زوجك.ونحن نعلم جيدًا، كم أن التحفظ في الحديث عن العلاقة الجنسية وعن. وأحيانا لا يٌفض غشاء البكارة في أول عملية جماع بين الزوجين، والتي قد تكون صعبة بالنسبة للطرفين اللذين يكتشفان العملية الجنسية لأول مرة؛ خاصة إذا كان الغشاء من النوع الحلقي أو الهلالي؛ فهما متشابهان، حيث يحدث قطع تدريجي في الغشاء مع تكرار مرات الجماع.

شرح كامل ووافي عن ليلة الدخلة بالتفصيل وكل ما يخص المداعبات والجماع وفض البكارة، هل اقترب ميعاد يوم زفافك ولا تعرف كيف تتصرف في ليلة الدخلة ؟ في هذا المقال سوف نقدم لك بعض النصائح التي قد تفيد كثيرا وخاصة في ليلة. تتمثل أهمية ليلة الدخلة وكونها ليلة مميزة في أنها الليلة الأولى التي يأخذ العريس فيها عروسه لمنزلهما الجديد، البدايات دائمًا تكون مميزة ومختلفة، لكن يظل التوتر والقلق يحيط بهذه الليلة، ربما بسبب نقص المعلومات عند.

  • غالبية التصرفات ممكن تعلّمها وتغييرها بشرط أن يعرف كل طرف من الزوجين ما يحبه وما يبغضه الآخر.
  • تقلق الكثير من السيدات عن إذا كن سيشعرن بالألم في ليلة الدخلة، مقداره، هل سيستمر، إلخ…
  • إذا إتجهتوا إلى الوضع الأساسي، حيث الرجل يكون من أعلى، تأكدي من التواصل معه لتقولي له ما تحتاجينه وإذا كنت تتألمين.
  • من جهة أخرى فإن أغشية البكارة لا تتشابه من واحدة إلى أخرى، ولقد تكون بالغة الرقة لدى بعضهم، فتنتهك فقط لأجل حركة عنيفة أو سقطة شديدة دون أن تحس البنت بما أصابها سوى حين تفاجأ في ليلة الزفاف ويحيط بها العار وهي منه براء، وهنالك فئة أحدث من الأغشية لا يتمزق بأي حال من الأوضاع مهما كثر الاستخدام ولا ينقضي سوى بالولادة.
  • في اليوم التالي يُمكنك تكرار العملية الجنسية أكثر من مرة؛ ولكن احرص على تناول العصائر الطبيعية خاصة «الموز باللبن» بعد الانتهاء من الجماع في كل مرة.

يجب على الزوج عدم استخدام الاصبع فى فض غشاء البكارة لان له يؤثر بالسلب على نفسية العروسة وقد يسبب لها نزيف و جروح , كما ان فض غشاء البكارة يكون بسهولة بواسطة العضو الذكرى حيث يقع غشاء البكارة على بعد 3 سم فقط من فتحة المهبل لذلك يجب عليك عدم القلق من هذه الامر . يختلط فى ذهن الكثير من الفتيات ان فض غشاء البكارة يصاحبة ألم شديد ولكن هذه المعلومة خاطئة لان سبب الألم هو مجرد التفكير السلبى فى ذلك لذلك يجب على الفتاة ان تتخلص من هذه المخاوف الكاذبة حتى تستمتع بالعلاقة .

وضع المغازلة هو أحد أفضل الأوضاع الجنسية – في رأيي – في ليلة الدخلة خاصة بعد الانتهاء من فض غشاء البكار و البدء في تأسيس الحياة الرومانسية بين الزوجين وفيه يستلقي الزوج و الزوجة على جنبيهما حيث يصبح الوجهان متقابلين وكذلك كل عضو في جسد الزوج يقابله نظيره في جسد الزوجة . عند الوصول للبيت بعد حفل الزفاف، ينبغي ألا يفكر الزوج في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته مباشرة. فالعروس تكون قلقة ومتوترة إلى جانب الخجل الذي قد يعتريها، لذا عليه في البداية أن يزيل هذا التوتر والقلق. مثلا تناولا العشاء على ضوء الشموع وتبادلا الكلمات الرومانسية.

  • ـ من أسباب الكراهيَّة التي تحصل بين الزوجين هو عدم اعطائهما أياً من أمور الاهتمام بهذا الأمر وعدم تبينهما لقدسيته، وأنَّها علاقة طاهرة، فترى الزوج من الصباح قد يقول لزميله أو شقيق له أهم التفاصيل التي حصلت معه في تلك الليلة، وأنَّ هذا الأسلوب قد نهى عنه النبي، صلى الله عليه وسلم.
  • ولكن ماذا بعد إنتهاء حفل الزفاف عندما تصبحين بمفردك مع عريسك الجديد؟ تشعرين بالتوتر، لا تعرفين ما تفعلين أو كيف تتصرفين، تشعرين ببعض الخجل وهناك الكثير من الأفكار التي تخطر على ذهنك، تستعدين لبداية أول يوم لكم سويا في حياتكم الزوجية والجنسية.
  • دائما ما يتحدد موعد الزفاف وهذا لأجل اجتناب وعدم تزامن فترة الحيض مع ليلة الدخلة، ولكن لا ننسى أنه من الممكن أن تعاني الفتاة من عدم انتضام دورتها الشهرية.
  • وأن الصبر على الزوج حتى يستعيد لياقته الجنسية ويتمكن من أدواته بشكل ليس فيه تجريح أو اشعار بالنقص له سيكون له أثر طيب على العلاقة بينكما في المستقبل.
  • لا ينبغي فقط عدم إكراه زوجك ، ولكن يجب أن يكون هذا نتيجة مداعبة صبورة ومغازلة صادقة ، ويجب على الرجل أن يجعل العروس تميل تدريجياً وترغب في التصرف ، لا بالتسرع واستخدام القوة ، فقط بإحساسه بالشهوة.

ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة في ليلة الدخلة قد يتركك بعدة أنواع من المشاعر، منها السعادة، المتعة، الإرتباك، أو حتى مزيج منهم كلهم. قولي لزوجك ما تحتاجينه للتعامل مع هذه المشاعر وحاولي معرفة ما يحتاجه هو أيضاً، سواء كانت المعانقة، التحدث، أو حتى المكوث بمفردك قليلاً. إن لم تتمكني من تحديد موقفك من ليلة الدخلة، فقط استرخي ودعي الأمور تتقدم تلقائياً. يمكنكم مشاهدة التلفزيون أو فيلم معاً، اجلسوا بالقرب من بعضكم، تعانقوا، وتحدثوا قليلاً، هذه التعاملات البسيطة بالتأكيد ستجعلكم تعرفون إن كنتم مستعدان للتقدم أكثر من ذلك، أم أنكم لستم في مزاج مناسب لليلة الدخلة.

تأكدي أنه لا يوجد مشكلة في تأجيل خطوة العلاقة الحميمة إن لم تكوني مستعدة لها أو إن كنت تشعرين بالتعب والإرهاق. بعد أن تُنهي العملية الجنسية، ستشعر برغبة كبيرة في النوم، فحاول ألا تستسلم لها، ولا تركض إلى الحمام لتغتسل بمجرد الانتهاء من الجماع، بل استمر في مداعبة وتقبيل العروسة، حتى لا تشعر أن الأمر بالنسبة لك هو العلاقة الجنسية فقط؛ وقل لها بعض الكلمات الرومانسية، التي تؤكد حبك لها.

  • المداعبات و الجماع و فض البكارة شرح كامل ووافي عن ليلة الدخلة بالتفصيل وكل ما يخص المداعبات والجماع وفض البكارة، هل اقترب ميعاد يوم زف…
  • من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يأخذ بها البعض كنصائح هي الاستعانة ببعض المواد الكيميائية والأدوية بدون الحصول عليها بإذن من الأطباء المتخصصين.
  • العديد من الرجال يعتقدون أن المنشطات والمخدرات مثل الحشيش بمختلف أنواعه يزيد من الرغبة وهذا خطأ كبير جدا وهذا ما سنتطرق له الآن ويجب عليك عزيزي القارئ أن تقرأ بعناية مركزة لأجل معرفة الخطأ من الصواب.
  • التواصل الجنسي هو شرط ضروريلنجاح العلاقة الجنسية للزوجين الشابين الذين يجهل كل منهما رغبات الآخر.
  • احذر أشد الحذر من التجني والتعسف في معاملة الزوجة في الساعات الأولى ، وكن رقيقاً بقدر المستطاع فالرقة واللطافة مطلوبة هنا .

لكن هناك طرق تساعد على تقليل احتمالية الشعور بالألم يوم ليلة الدخلة. أول هذه الطرق هي الهدوء، فكلما كنت هادئة كلما كانت عضلاتك مسترخية، وكان شعورك بالألم أقل. تقدموا ببطيء قدر المستطاع، فالإسراع للانتهاء من الإمر ليس بفكرة جيدة إطلاقاً.

  • ـ بعض النساء يقمن بإسداء فلسفة ونصائح للفتاة التي ستتزوج بألا تكون فريسة لزوجها وسهلة في ليلة الدخلة، وبعض النساء ينصحهنَّ بالبكاء والصراخ بشدَّة وأن يصل الأمر بها إلى الإغماء.
  • ليلة الدخلة كيف تكون؟ اليك ما يقوله الخبراء عن هذه الليلة.
  • يمكن اعتبار هذه الليلة ليلة سعيدة ومباركة لا يتم فيها فقط التواصل الجسدي ولكن أيضًا الروحي والنقي بين الأزواج ، بحيث يستمر تكوين الأسرة والإنجاب في قوتها.
  • وبالنسبة للوضع الذي تكون خلاله الزوجة في وضع الفارس، مناسب لـ«ليلة الدخلة»، ولكن الحياء قد يمنعها من قبول هذا الوضع في أول يوم زواج، فلا تطلبه منها في هذه الليلة.
  • إذا كان الوضع مؤلماً جداً، فلا يوجد أي مشكلة إن توقفتم وتعانقتم قليلاً ثم المحاولة مرة ثانية في وقت لاحق.

2 تعليقات
  1. zmozero teriloren يقول

    This really answered my problem, thank you!

  2. houston junk car buyer يقول

    Fantastic beat ! I would like to apprentice at the same time as you amend your web site, how can i subscribe for a blog website? The account aided me a acceptable deal. I were a little bit acquainted of this your broadcast offered bright transparent concept|

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe