5 – All Translator

27

5 – All Translator

 وصف التطبيق

تم إدراج تطبيق Android All Translator Pro الذي تم تطويره بواسطة charliegreenccp بموجب الفئة الأدوات. الإصدار الحالي هو 1.0.7 ، تم إصداره على 2022-04-16. وفقًا لـ Google Play All Translator Pro ، حقق أكثر من 10 مليون444. All Translator Pro حاليا لديه 6 ألف تصنيفات مع متوسط ​​قيمة التصنيف 3.7تم تطوير All Translator Pro ليكون سهل الاستخدام ، وحل مهمتك بسرعة ، كما أنه يدعم العديد من لغات الواجهة ، مما يتيح لك التحدث بثقة بلغة جديدة. إنها أداة لا غنى عنها في جهازك!

صورة لقطة الشاشة

يعرض كل مترجم Pro النص المترجم مباشرة على النص الأصلي. من السهل جدًا فهم معنى النص على الصورة.

استخدم جهازك كمترجم بين العديد من اللغات ، حتى تتمكن من كسر الجليد في محادثاتك في كل مكان مع أي شخص ، بغض النظر عن اللغة التي يتحدثون بها ، يمكنك استخدامه أثناء السفر أو في الإجازة أو في المنزل … أو عندما تكون ممارسة لغة جديدة.

صورة لقطة الشاشة

بعض ميزات التطبيق هي:
– مترجم لغة مجاني.
– ترجمة نصية بأكثر من 110 لغة.
– لغة واجهة التطبيق متوفرة بأكثر من 110 لغة.
– بديهية وسريعة وسهلة الاستخدام.
– ترجمة فورية.
– نسخ النص ولصقه في الحافظة بمجرد النقر على زر. نحن نقدم حاليًا الإصدار 1.0.7. هذا هو أحدث إصدار محسن لدينا. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. تنزيل مجاني مباشرة Apk من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي استضافتها. علاوة على ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يتطلب تسجيل الدخول.

صورة لقطة الشاشة


لدينا أكثر من 2000+ الأجهزة المتاحة لـ Samsung, Xiaomi, Huawei, Oppo, Vivo, Motorola, LG, Google, OnePlus, Sony, Tablet … مع العديد من الخيارات ، من السهل عليك اختيار الألعاب أو البرامج التي تناسب جهازك.
يمكن أن يكون مفيدًا إذا كان هناك أي قيود على البلد أو أي قيود من جانب جهازك في متجر تطبيقات Google.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe