6- تحليل شخصية المرأة من الشفاه

145

6- تحليل شخصية المرأة من الشفاه

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

تحليل شخصية المرأة من الشفاه إذا كنت تريد معرفة شخصية أي امرأة، ركز على شفتيها لتعرف صفات شخصيتها جيدًا، حيث أن مؤخرًا تم كشف دراسة عن علاقة وثيقة بين صفات الشخصية وشكل الشفاه، كما تعبر الشفاه عن الحالة المزاجية في بعض اللحظات، لذلك في هذا المقال سنعرض لكم طريقة تحليل شخصية المرأة من الشفاه فقط عليك أن تتابع معنا لتتعرف على التفاصيل.

تحليل شخصية المرأة من الشفاه

في ضوء التقدم العلمي والتكنولوجي الذي نعيش فيه، لا تتفاجئي إذا رأيت نظرية جديدة في تحليل الشخصيات من خلال لونك المفضل وملابسك وحتى شفايفك، في هذه الفقرة سنستعرض لكم تحليل شخصية المرأة من شفايفها وخواص بعض أشكال الشفاه:

  1. شكل الشفاه القلبي:

الشفاه على شكل قلب لها بريق ساحر يجذب الأنظار، وتمتلك صاحبتيها إحساس بالرومانسية، ودرجة كبيرة من الإبداع والفن والذكاء، وتتميز بروح الدعابة العالية، بالإضافة إلى الإرادة القوية واحترام الذات.

  1. شكل الشفاه الرفيع:

تتمتع صاحبة الشفاه الرفيعة بالطموح العالي والنظر للمستقبل، كما أنها تفضل الابتعاد عن الأصوات العالية والازدحام.

تحليل شخصية المرأة من شفايفها
  1. الشفاه العريضة:

تدل الشفاه العريضة على شخصية الفتاة النشيطة والطموحة والقيادية، كما أنها اجتماعية.

  1. الشفاه الممتلئة:

يمكن تحليل شخصية المرأة من شفاه بسهولة حيث تمتلك صاحبة الشفاه العريضة حس أمومي عالي، وهي قوية وواثقة من نفسها.

  1. الشفاه الدائرية:

تتميز صاحبتها بشخصيتها القيادية والقوية، كما أنها جادة ومميزة.

  1. الشفاه المعتدلة والطبيعية:

تكون غالبًا شخصية صاحبتها شجاعة وقيادية وصبورة، وهي شخصية معتمدة على نفسها.

  1. الشفاه الممتلئة من النصف:

الشفاه الممتلئة في المنتصف لها الكثير من الصفات، وتريد الكثير من الاهتمام ومن الصعب الحفاظ على علاقة جيدة معها إذا تم إهمالهم.

8.الشفاه التي بها قطعة عريضة في منتصف الشفة العلوية:

التشابه في أصحاب هذا النوع من الشفاه هو أنهم يريدون جذب الانتباه في الغالب، فكل ما يقولونه يجذب انتباه من يتحدثون إليه، وغالبًا ما تتمتع صاحبتها بالاستقرار والاتزان.

  1. الشفة العليا تكون بارزة عن السفلى:

هذا النوع من الشفاه يدل على أن صاحبتها ذو روح طيبة وتتمتع بالرحمة والطيبة، كما انها سريعة التسامح

  1. الشفة السفلى تكون بارزة عن العليا:

أما هذا النوع يدل على أن المرأة بها نسبة اهمال والاستهتار بجانب اللامبالاة.

تحليل شخصية المرأة من شفايفها

أنواع الشخصيات

يوجد الكثير من أنواع الشخصيات التي نتعامل معها في حياتنا اليومية، على سبيل المثال الآتي:

  1. الشخصية النرجسية: والتي تظهر في الشخص الذي يهتم كثيرًا بنفسه ويتعالى في تقدير نفسه، وفي الغالب هو يتعامل بسطحية مع معظم الأمور الحياتية، كما أنه يحب استغلال الآخرين لتحقيق مكاسب شخصية.
  2. والشخصية الانطوائية: هي تلك الشخصية التي تحب العزلة والوحدة وتفضلها عن التجمعات، يتسم الشخص الانطوائي بتراجع عواطفه، وقساوة قلبه، بجانب برودة مشاعره تجاه الآخرين، كما أنه لا يهتم بكلام الآخرين ولا يتأثر بالتعليقات التي يتلقاها، ويفضل العمل الفردي والعمل الذي يدعم هذا الإنفراد.
  3. الشخصية العصبية: وفي الغالب تنتج الشخصية العصبية عن الضغط الذي يتعرض له الشخص في حياته، وعدم قدرته على الاستجابة للإيذاء الموجه إليه، فيصبح شخصًا عصبيًا.
  4. شخصية جذابة: وهي تتمتع بسمة من سمات الثقة بالنفس، حيث إنها تعكس الجاذبية المطلقة للفرد، ويتميز بالمرح والإيجابية، لا يحب التشاؤم.

صفات-الشخصية-الساذجة

  1. الشخصية الحنونة: هي شخصية متفهمة لمشاكل الآخرين وخاصة العاطفية منها، وتبعد عن إيذاء مشاعر الذين حولها، وتعمل جاهدة على إسعاد الآخرين وتحزن على أحزانهم.
  2. والشخصية الحكيمة: وهي شخصية موضوعية ومنهجية وحكيمة للغاية، وتمنح صاحبها القدرة على الإبطاء وعدم الانفعال والتسرع، ويتميز بالهدوء، وأحيانًا تكون باردة وبطيئة الحركة.
  3. الشخصية ذات الشغف: تجمع بين العواطف والحيوية التي تقدم تلك الشخصية الشغوفة، وهي مهتمة جدًا بتحقيق النجاح على المستوى الاجتماعي، وتحب القوة والقيادة.

تحليل الشخصية من النوم

تحليل الشخصية من النوم
تحليل الشخصية من النوم

تحليل الشخصية من النوم كل إنسان له شخصيته المميزة والخاصة به، حييث أنه يوجد الشخص الهاديء كما يوجد الشخص العصبي والعنيف والمتعجرف والأنطوائي، وفي الغالب ما يتم تحليل الشخصية من ما يبدو من الأشخاص من افعال أو كلام، ويتم تحليل الشخصية من النوم بحيث يتم معرفة شخصية الإنسان من طريقة نومه، حيث ان كل شخص يميل للنوم بشكل معين، سواء علي الجانب الأيمن او الأيسر أو البطن أو الظهر، وسنتناول كل شخصية من طريقة نومها في السطور التالية..

تحليل الشخصية من النوم

يتم تحليل الشخصية من النوم من خلال طريقة نوم كل شخص، فكل شخص له طريقة نوم خاصة به معينة يميل لنوم بها، وطريقة النوم تلك يمكن من خلالها تحديد وضعية الشخص،  خاصة أن وضعية النوم التي يتخذها الشخص  تشير لبعض السمات الخاصة بشخصيته،  ولكن ليست هي فقط ما يحدد من خلالها شخصية الفرد بل تحدد من خلال  تصرفاته وأفعاله، ويتم تحليلها من خلال التالي:

  • في حالة النوم علي أحد الجانبين مع وضع الذراعيين على الرأس أو الوجه مع ثني الركبتين، فإنه يشير لكون الشخص صاحب شخصية هادئة ومتررد ويخاف من المستقبل.
  • النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر وثني الركبتين وأقترابهم من الذراعيين وذلك يطلق عليه نوم القرفصاء، فيعين أن الشخص خائف ولا يشعر بالأمان ولا يثق في الناس بشكل سريع.
تحليل الشخصية من النوم
..حليل الشخصية من النوم.
  • النوم على البطن: مع ضم الإنسان لذراعيه حول الوسادة ووضع الرأس بشكل جانبي تشير لكون الشخص يمتلك شخصية تفضل التحدث بكل ما يدور داخلها، وشخصية لا تكتم أي شيء بداخلها، كما أنه شخص اجتماعي يحب الخروج والاختلاط بالآخرين، كما أنه يكره توجيه النقد من الآخرين.
  • النوم على الظهر: تلك الوضعية يطلق عليها وضعية الجندي وهي مفضلة من قبل8% من الأشخاص، وهي تشير أن من ينام بتلك الوضعية فهو شخص هادئ مع حفاظه علي نفسه، كما أنه شخصية يتوقع أن يحصد الكثير من الآخرين ومن أنفسهم، فهو شخصية تسعي دائما للأفضل
  • وضعية الجنين في النوم: وتلك الطريقة يفضلها40% من الأشخاص، فقد أشارت البحوث أن الشخص الذي يفضل تلك الوضعية هو من الناس الدافئة والتي تحب الود وتكون حساسة جدًا، كما أن ذلك الشخص قد يظهر بالقسوة والعنف من الخارج في بعض تصرفاته وأفعاله مع الآخرين، ولكن بداخله يخبئ أحاسيس دافئة وفياضة، ويتم من خلالها تحليل الشخصية من النوم من خلال كل وضعية نوم ينام بها الشخص فتعبر عن بعض السمات الخاصة بشخصيته.

أوضاع النوم تكشف عن شخصيتك

من الطبيعي أن كل شخص يرتاح لوضعية نوم معين بحيث ينام عليها، لذلك فإنه يتم تحليل الشخصية من النوم ومن وضعية النوم الذي يتخذها الشخص فيتم تحليل بعض من سمات شخصيته، ويتم تحليلها من وضعيات النوم التالية:

  • النوم على الجانب: تلك الوضعية تشير أن الشخص عندما ينام وتكون يديه ممدودتين للأمام، بأن الشخص لديه رغبة  عالية في الحياة، كما أنه يمتلك قدرة عالية في مواجهة كل الصعوبات والتحديات التي تواجهه، وتلك الوضعية تشير لشخص منفتح في حياته وفي أفعاله.
  • وضع نجم البحر: أشارت الدراسات أن الشخص الذي يتذ تلك الوضعية في النوم بحيث يكون مستلقي على ظهره ويديه تكون فوق الوسادة فيعني أن الشخص يستمع للآخرين بشكل جيد، كما أنه شخصية قوية يكون ذوو قدرة في تكوين صداقات مع الآخرين، مع تقديمه المساعدة للآخرين فهو يحب فعل الخير بشكل دائم وتقديم يد العون لكل من يحتاج مساعدة، وقد توصلت الأبحاث أن تلك الوضعية يفضلها 5% من الأشخاص.

تحليل الشخصية الترابية ومميزات هذه الأبراج

تحليل الشخصية الترابية
تحليل الشخصية الترابية

تحليل الشخصية الترابية وهي الأبراج الترابية أو علامات الأرض وهي أبراج محبة للطبيعة والأمان والراحة والاستقرار كما أنها حسية وملموسة ومن الأبراج الترابية برج الثور والعذراء والجدي، حيث تركز الشخصية الترابية على طريقها في الحب، كما أنهم يسعون إلي التعرف على الطرف الآخر قبل أن تتطور العلاقة بينهم أو تنتقل إلي المستوي التالي.

تحليل الشخصية الترابية

تحليل الشخصية الترابية عندما يتعرفون أصحاب تلك الشخصية على الطرف المقابل يندمجون معه إلى الابد، يدل هذا على إخلاص ووفاء الشخصية الترابية، كما انهم يريدون المقابل بنفس القدر من الإخلاص والوفاء من الطرف الآخر، فعندما يقوم برج آخر بالتعامل مع الشخصية الترابية كل ما عليه أن يتعامل معها ببساطة.

نبذة عن الشخصية الترابية

حيث تتصف الشخصية الترابية بأنها ذات شخصية قوية كما أنها تمتلك ثقة كبيرة في النفس، كما تستطيع تلك الشخصية بأن تؤثر في الآخرين بصورة كبيرة وإقناعهم بوجهة نظرها، كما يعد أصحاب تلك الشخصية من أذكى الأبراج لأنهم يتمتعون بقدر عالي من فهم الأمور بشكل صحيح والتفكير بشكل منطقي، كما يقوم أصحاب الشخصية الترابية بدراسة كافة البدائل وكافة الخيارات المتاحة قبل أن يقوموا باتخاذ أي قرار

تجنباً لوقوع أي أحداث مترتبة على ذلك الاختيار فيما بعد، كما أنه عند توليها أي عمل تقوم ببذل كامل طاقتها والاجتهاد فيه لأدائه على أكمل وجه لتحقيق الطموحات والأهداف المرجوة من ذلك العمل، كما أنهم يتمتعون بقدر عالي من الصبر ويتحملون المتاعب والضغوطات التي تواجههم بصورة أكبر من غيرهم من الأبراج الأخرى.

تحليل الشخصية الترابية

حيث أنه يمكن تحليل الشخصية الترابية من خلال الآتي:

  • بطيئة الغضب، أي أنه يجب بذل جهد كبير لإحباطهم.
  • يجب الاحتراس منهم عندما يكونوا غاضبين نظراً لصعوبة سيطرتهم على مشاعرهم.
  • تعد من الأبراج العملية الثابتة والمستقرة أيضاً.
  • يقومون دائماً باستخدام المعايير العالية،  وعقولهم المميزة لكي يعملوا في مشاريع طويلة المدى بشرط أن تتوافق تلك المشاريع مع قيمهم ومعتقداتهم ذلك الامر يتطلب منهم الكثير من الالتزام والطاقة.
  • يمتازوا بقدرتهم العالية على الصبر ومهارات فنية رائعة ومذهلة .
  • عندما يندمجون في أي شيء يظلوا أوفياء اليه للابد كمشروع أو علاقة على سبيل المثال.
  • يحبون جمع الأشياء المادية.
  • يصنفون بأنهم من الشخصيات الأكثر حساسية.
تحليل الشخصية الترابية
.تحليل الشخصية الترابية.

طرق التقرب من الشخصية الترابية

يجب على أي شخصية أخرى تريد التعامل مع الشخصية الترابية أن تتبع عدة طرق وأساليب في التعامل وهي كالتالي:

  • يجب عليك أن تحترم وقتهم.
  • يجب عليك أن تتبع وتلتزم بكلمتك.
  • أن تكون رومانسي وحنون.
  • أن تتعرف على اصدقائهم.
  • أن تطبخ لهم وجبة.
  • أن تكون حقيقي وغير متصنع للأحداث والود والمشاعر أثناء التعامل مع الشخصية الترابية.

تحليل صفات الأبراج الترابية

  • برج العذراء يمثل برج العذراء علامة قابلة للتغيير كما يمثل العقول التحليلية للأبراج ومن المعروف أيضاً بأنها منطقية ومعقولة، كما أن عقليتهم شبيهة بالحرباء مما يجعلهم أكثر مرونة وقابلية للتغيير، كما أنهم مهووسون بأدق التفاصيل حباً منهم لمعرفة كل ما هو جديد وأن يكونوا على دراية تامة بكافة المواضيع، كما أنهم يقدرون العدالة والحقيقة ويتبعون نهجاً منطقياً في الحياة مستخدمين عقولهم الجميلة للتحقيق في فك رموز الأعذار والتحقيق في المواقف.
  • برج الجدي وهو برج طموح ويعمل بجد وهو البادئ بعلامات الأرض، كما أن ذلك البرج يتخذ دائما ً إجراءات ويكمل ما تم بدايته، كما أنه لا يحب الهامش قط، كما انهم يعكسون ما بداخلهم وما في اعماقهم وأيضا يفضلون مشاهدة وضوح المواقف من مسافات بعيدة، كما أنهم يتمتعون بقدر عالي من الحساسيه ويعكسون ما بداخلهم، أيضاً يعطون أهمية لمكانتهم وللسيطره على الأمور نظراً لما يتمتعون به من الرزانة والثبات.
  • برج الثور وهو يحب أن يكون الكل في الكل وهم من أكثر الابراج ولاءً، حيث أنهم لا يترددون ابداً في عواطفهم ومشاعرهم أو قلوبهم على الرغم من أنهم يبذلون جهداً قليلاً ليحصلوا على أهتمام من قبل الآخرين، كما يتعامل برج الثور في اليوم الجيد بشكل مستقر وموثوق به ويعمل بجد ولكن في اليوم السئ يكونوا متحكمون وغيورون وكسالى ومتساهلون، كما أنهم يستخدمون إحساسهم الرباني الفطري للشعور بالشهوانية وإظهار أحلامهم وبالجمال أيضاً.

مميزات أصحاب الأبراج الترابية

يتميز أصحاب الأبراج الترابية في تحليل الشخصية الترابية بأنهم يقبلون التغيير من وقت لآخر كما أنهم موثوقين للغاية فالأشخاص في الأبراج الترابية هم العشاق والرفاق الأكثر جدارةً وإخلاص، حيث أن فكرة تواجدهم مع شخص مدى الحياة هذا الشيء لا يخيفهم ذلك لتمتعهم بقدر عالي من الإخلاص والوفاء.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe