8-أفضل المواقع للعملات الرقمية

0 278

8-أفضل المواقع للعملات الرقمية

تعرف على أفضل المواقع الالكترونية لشراء وتداول العملات الرقمية المشفرة، نقدّم لك أفضل موقع عالمي لتداول أشهر العملات الرقمية المشهورة.

أفضل مواقع لتداول العملات الرقمية
مواقع تداول العملات الرقمية

فهرس المحتويات

إن التداول بالعملات الرقمية مربح، لذا نقدم لك أفضل المواقع لتداول وشراء العملات الرقمية المشفرة.

انطلقت العملات الرقمية المشفرة في السنوات الأخيرة، وقضت بشكل جزئي على الأسهم التقليدية شيئًا فشيئًا؛ وذلك مع وجود الكثير من عمليات التبادل للعملات المشفرة. لكن لسوء الحظ أنها معرضة للسرقة من قبل القراصنة كما حدث في السنوات الماضية ولكن لا تزال بعض هذه الطرق ذات أمان منخفض.

لذلك فالعثور على موقع محصّن وآمن ضد هذه الهجمات أمر مهم لضمان عمليات الشراء وتبادل العملات، نقدّم لك أفضل المواقع لتداول العملات الرقمية.

موقع CoinBase

هو موقع يمتلك صيتًا جيدًا، حيث يمنحك 5 دولارات عند إنشاء حساب في موقع CoinBase. كما أنه يمكّنك من تداول وشراء العملات الرقمية أهمها Bitcoin و Ethereum وLitecoin و أكثر من 30 عملة رقمية مشفرة.

بالإضافة إلى المكافئات التي يمكنك أن تحصل عليها في الموقع من خلال إكمال المهام والأنشطة المختلفة، زر ذلك الموقع من هنا.

أقرأ عن:

منصة Gemini

يعد من أفضل مواقع لشراء وتبادل العملات الرقمية المشفرة، يعود الأمر إلى تركيز منصة Gemini على الأمان العالي في عمليات التداول، الأمر الذي قد لا تجده في بعض المنصات الأخرى.

منصة Gemini
منصة Gemini

بالإضافة إلى تلك الميزة، فهناك ميزة أخرى يمتلكها الموقع وهي مكافئة تعادل 10$ ستحصل عليها عند فتح حساب في Gemini ثم إيداع مبلغ 100 دولار، يمكنك زيارته من هنا.

منصة eToro

هي منصة لتداول العملات الرقمية تأسست عام 2007 تمتلك نظام أساسي على الهواتف المحمولة وأيضًا الويب، بالإضافة إلى برنامج المحفظة المشفرة.

يقدّم هذا الموقع العديد من العروض المميزة ومجموعة كبيرة من الأصول الرقمية للشراء وتداول العملات، هذا الشيء جعله من أفضل المواقع للعملات الرقمية. كذلك تمتلك المنصة سمعة حسنة منذ بداية نشأتها وحتى الآن لكن مع ذلك قد توصف بأنها غير متخصصة للعملات الرقمية.

لأنها لا تدعم إلا 14 عملة رقمية للتداول والشراء مثل البيتكوين وغيرها من العملات (يرجح أنها أفضل 14 عملة). أيضا لدى eToro إمكانية فتح حساب تدريبي لكي تقوم بتجربته قبل إيداع أموالك الحقيقة.

بالأخص تمنح المنصة 50 دولار للعملاء الجدد الذين يتداولون بحساب فيه 1000 دولار فأكثر، قم بزيارة etoro من هنا.

منصة Binance.com

من أفضل المواقع لتداول العملات الرقمية، مقرها في مالطا، تمتلك موقعين الأول للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة وهو Binance.us، والأخر للمقيمين خارجها وهو Binance.com.

أفضل المواقع لتداول ولشراء العملات الرقمية المشفرة
موقع binance

كذلك تتميز هذه المنصة بأن لها فروع في معظم أنحاء العالم، ويمكنها التعامل مع ما يقارب 200 عملة مختلفة، والجدير بالذكر أن عملتها الأصلية هي BNB. كما أن رسوم التداول والمعاملات في المنصة ثابتة وهي 0.1% فقط لمعظم المعاملات، أيضًا يمتلك نظام أمن يسمى SAFU يحمي الموقع والمستخدمين من السرقة.

لكن مع كل هذه المميزات توجد بعض العيوب في Binance مثل بعض المشاكل في مصادقة 2FA والتحقق من الهوية، أيضًا توصف بأن خدمة العملاء فيها بطيئة الاستجابة.

منصة Kraken.com

تأسست في عام 2011، تتميز بالسحب السريع للأموال عن طريق حسابك المصرفي، والرسوم المنخفضة جدًا وهي من 0.00 إلى 0.36% فقط وهذا يعتمد على نوع الأنشطة التي تعملها.

بالإضافة إلى أنها متاحة في جميع أنحاء العالم، ولها سمعة ممتازة وخدمة عملاء سريعة في الرد. لكن لا تدعم بعض العملات الرقمية، لذا سيكون نطاق التداول فيها أضيق نوعًا ما، أيضًا هناك بعض الأخطاء المزعجة قد تحتاج إلى إصلاح في واجهة المستخدم.

موقع Robinhood.com

يقدم موقع Robinhood واحد من أفضل خدمات مجانية لشراء وتداول العملات الالكترونية المشفرة.

موقع robinhood
موقع robinhood

أيضا كان هذا الموقع يقتصر فقط على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه سرعان ما توسع ليشمل دول كثيرة حول العالم. بالإضافة إلى أنك ستحصل على مكافئة عند تسجيل دخولك لأول مرة.

موقع Crypto.com

هو موقع مخصص في تداول وشراء العملات الرقمية المشفرة، يقع مقره في هونغ كونغ. لكنه في نفس الوقت يتيح التداول من معظم دول العالم حتى الولايات المتحدة، يمكن بيع وشراء 90 عملة فيها.

لكن العيب الوحيد الذي فيه أنه لا يدعم بيئات سطح المكتب للحواسيب، وإنما لاتزال الخدمات في داخل تطبيق خاص به.

منصة Hodlnaut.com

تعرف هذه المنصة بأنها تعمل على إقراض العملات المشفرة، حتى تربح منها عائدًا كبيرًا.

موقع hodlnaut
موقع hodlnaut

لكن هذا الموقع لا يعرض الكثير من العملات الرقمية، وإنما القليل منها فقط والتي تكون مربحة في التداول والاستثمار.

موقع bitcoinira.com

في الحقيقة يختلف Bitcoinira بعض الشيء عن المنصات والمواقع الأخرى في أنها تؤجل الضرائب المضروبة على المستخدمين الذين يحصلون على ربح بنسبة معينة.

سعر العملات يختلف من وقت لأخر، لذا لابد ولأن تراقب سوق العملات باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe