The 20 best Arabic restaurants in Germany

50

The 20 best Arabic restaurants in Germany

مطاعم عربية حلال في ميونخ المانيا ينصح بزيارتها

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

1 / 9مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

2 / 9مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

3 / 9مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

4 / 9مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

 مطعم سنغام Sangham Restaurant

5 / 9مطعم سنغام Sangham Restaurant

 مطعم سنغام Sangham Restaurant

6 / 9مطعم سنغام Sangham Restaurant

 مطعم شانديز Shandiz

7 / 9مطعم شانديز Shandiz

 مطعم شانديز Shandiz

8 / 9مطعم شانديز Shandiz

مطعم ليونرود Leonrod Restaurant

9 / 9مطعم ليونرود Leonrod Restaurantعبد الرحمن الحاج4 يناير 2021

كثيرا ما توصف مدينة ميونيخ الألمانية بأنها العاصمة الثانية لألمانيا، حيث تعد واحدة من أشهر المدن الثقافية في أوروبا إلى جانب كونها ثالث أكبر مدينة في ألمانيا وواحدة من أشهر وجهاتها السياحية وموطن لمعالم سياحية ومعمارية جذابة. السياحة في ميونيخ هي واجهة ألمانيا الجديدة، إلى جانب هذا ميونيخ  موطن لمجموعة رائعة من المطاعم المميزة والتي تشمل مجموعة رائعة من المطاعم العربية والمطاعم الحلال، وفيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم العربية والحلال في مدينة ميونخ.

السياحة في ميونيخ وأهم المطاعم العربية

مطعم شانديز Shandiz

 مطعم شانديز Shandiz

يقع مطعم شانديز على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من محطة قطار ميونيخ الرئيسية، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية والإيرانية، ومن بين أشهر الأطعمة المقدمة في المطعم الكباب ومرق لحم الضأن، وأرز الزعفران والمعجنات الطازجة ومشروب الزبادي الأعشاب الطازجة، المطعم يتميز أيضا بديكوره الجذاب والذي يزينه أعمال فنية مستوحاة من الثقافة الفارسية ولوحات جدارية وأضواء ملونة وثريات أنيقة. أسعار الأطعمة المقدمة في المطعم تتراوح ما بين 14-20 يورو.

مطعم سنغام Sangham Restaurant.. السياحة في ميونيخ

 مطعم سنغام Sangham Restaurant

إذا كنت ترغب في تناول مجموعة من أشهى الأطعمة الهندية الحلال خلال رحلتك السياحية في ميونخ، فربما عليك الذهاب إلى مطعم سنغام والذي يشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم الهندية الحلال في المدينة، ويوفر المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمأكولات الهندية الشهيرة والمعدة وفقا للشريعة الإسلامية، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الشهية، كما يوفر أيضا أماكن مخصصة للأسر والعائلات.

مطعم ليونرود Leonrod Restaurant

مطعم ليونرود Leonrod Restaurant

يعد مطعم ليونرود واحد من أفضل المطاعم العربية في مدينة ميونيخ، ويشتهر بتقديمه للأطعمة الشرقية واللبناني، والتي تتضمن مجموعة من أشهى المأكولات التقليدية من المطبخ اللبناني والشامي الأصيل وفي أجواء شرقية مميزة، المطعم يوفر أماكن مخصصة للعائلات خلال فترة النهار ويستضيف عروض للرقص الشرقي خلال فترة المساء.

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant.. السياحة في ميونيخ

مطعم برسيبوليس Persepolis Restaurant

مطعم برسيبوليس هو مطعم رائع آخر للأطعمة الحلال في مدينة ميونخ وهو متخصص في تقديم المأكولات الإيرانية والفارسية الشهيرة، ويتميز المطعم بجودة الأطعمة المقدمة وأجوائه الودية الهادئة والتي جعلته وجهة مفضلة لتناول الطعام في ميونخ.

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

مطعم راتسكلير Ratskler Restaurant

كثيرا ما يوصف مطعم راتسكلير والذي يقع في منطقة مارينبلاتز في ميونخ، بأنه واحد من أفضل المطاعم العربية الحلال في ميونخ حيث يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية، إضافة إلى ذلك فهو يقدم أيضا مجموعة من أشهى المأكولات الألمانية والبافارية الحلال، والتي تشمل أطباق الأسماك والنقانق ومجموعة رائعة من الحلويات الألمانية الشهيرة، كما يوفر المطعم قائمة طعام باللغة العربية لتكون تجربة مميزة خلال السياحة في ميونيخ.

افضل 20 مطعم عربي في المانيا

مطعم مروش

مطعم مروش يقدم اشهى الفلافل، ويعتبر موطن لتقديم اشهى الأطعمة اللبنانية، وهو من احد الأماكن التي تقدم الأطعمة اللذيذة بسعر معقول دون ان يؤثر ذلك على جودة الطعام، وبصرف النظر عن الأطعمة الكلاسيكية التي يقدمها، الا انه يقدم ايضًا وجبات إفطار يومية ومقبلات شهية، اما المشروبات فتتراوح من الشاي والقهوة والعصائر ذات النكهات المثالية والمميزة. 

مطعم الاندلس

الاندلس يعتبر من المطاعم التي تعيدك الى لبنان، وهو يقدم الأطعمة الشرق الأوسطية مثل الحمص، الفلافل، والشاورما اللذيذة، ويحظى بشعبية بالغة لدى السكان المحليين، ويعتبر مكان رائع لتناول وجبات الغداء او العشاء بأسعار تناسب الميزانية مما يزيد من الراحة على صفقة تناول الطعام، يأتي الزوار من كل مكان لتناول اطباق الفلافل الشهية واللذيذة التي تناسب الأشخاص النباتيين وغير النباتيين 

مطعم القدموس

مطعم القدموس يقع في قلب برلين، ويقدم النكهات الشهية من الشرق الأوسط، ويركز بشكل أساسي على الوصفات العربية واللبنانية، كما يتميز باحتوائه على الوصفات المتنوعة، التي تسعد الأشخاص المحبين للحوم والأشخاص النباتيين، كما ان مطعم القدموس يتميز بزخارفه المتميزة، ويمكن للشخص ان يستعيد أجواء المنطقة العربية من خلال التدخين النرجيلة بعد تناول الطعام والاستمتاع بالكوكتيلات اللذيذة التي يقدمها. 

مطعم بابل

مطعم بابل يعتبر من المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية العربية السريعة (مثل الفلافل، والشاورما)، ويمكن للزوار تناول الطعام او الجلوس في المطعم والاستماع للموسيقا العربية ومشاهدة وميض الشموع على الطاولات الخشبية، كما ان الأسعار في مطعم بابل معقولة وليست باهظة والاطباق التي يقدمها جميعها لذيذة. 

مطعم كنعان

مطعم كنعان من المطاعم التي تقدم الوجبات الفلسطينية الشهية، مثل لفائف الفلافل، والشكشوكة ( طبق يحوي البيض المسلوق) ويعتبر من الاطباق المميزة التي يقدمها هذا المطعم، واذا اردت ان تستمتع بالأطباق الشهية الشرق أوسطية في برلين، فما عليك سوى الذهاب لهذا المطعم وتجربة نكهاته المميزة. 

مطعم يا كريم

يعرف مطعم يا كريم المحاط بالمساحات الخضراء من حوله بأطباقه الشهية الشرق أوسطية ووصفاته اللذيذة التي يقدمها للزوار، ويجب تجربة الشاورما اللذيذة عنده. 

نادي حلب للعشاء

يفتح هذا المطعم من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويقع في فريدريخسهاين، على بعد 2.4 كم من معرض الجهة الشرقية من بقايا جدار برلين وهذا المطعم مناسب للأشخاص النباتيين ويقدم اشهى الوجبات الشرق أوسطية العربية في برلين المانيا.

كما يقدم اطعمة مناسبة للأشخاص النباتيين، واطعمة لذيذة شرق أوسطية مثل الحمض والفول والبابا غنوج والتبولة اللذيذة.

مطعم Ebn Tamshah

هذا المطعم يقدم اشهى الوصفات اللبنانية، المغربية والشرق أوسطية، والعربية، ويمكن تناول وجبات العشاء والغداء فيه.

يقع في شارلوتنبورج في برلين في المانيا، ويقدم اشهى المأكولات العربية مثل الحمص، الفلافل، الشاورما، السندويش، الشكشوكة، واللحوم بأنواعها، كما يقدم البقلاوة كنوع من الحلويات والمشروبات الشهية مثل القهوة، الليموناضة والشاي.

مطعم ياروك

يقدم هذا المطعم اشهى الاطباق الشرقية السريعة والعديد من المقبلات اللذيذة والمشروبات، كما يقدم الأطعمة الحلال والاطعمة المناسبة للأشخاص النباتيين، يقع في فريدريش شاين كروزبيرج، ويعتبر مطعم ياروك اول من ادخل الطعام السوري الى المانيا لتبدأ بعده سلسلة من المطاعم السورية التي لا تنتهي في المانيا.

ويتميز مطعم ياروك بميزة خاصة وهي احتوائه على الأطعمة الحلال في قائمة الطعام لديه كي يستطيع الشخص العربي تناول الطعام وهو مطمئن من ناحية الذبح وعدم وجود لحم الخنزير 

كافية روكيت اند باسل

تعتبر هذه الكافية من افضل المقاهي في برلين، وتقدم السلطات، الوجبات الخفيفة، السندويتشات، الحلويات، كما تقدم هذه الكافية ميزة التوصيل والطلب المسبق من يوم الثلاثاء الى الجمعة، والاستلام سريع للغاية في غضون 15-30 دقيقة، وفي عطلات نهاية الأسبوع، يفتح هذا المطعم ابوابه لتناول الغذاء والاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات بدءًا من الساعة العاشرة.

الطعام في روكيت اند باسل مستوحى من التاريخ العربي العريق وتاريخ الدول المجاورة، ويمكن ان الطعام وبيئة المطعم مستوحاة من ايران والشرق الأوسط، ولكنها متأثرة ايضًا بثقافة المقاهي الاسترالية، واسيا وبالطبع لا ننسى الدولة الأساسية، برلين (المانيا)

يمكن الحجز في هذا المطعم للمناسبات الخاصة وحفلات العشاء العائلية او المناسبات مثل أعياد الميلاد وغيرها حيث يشجع كافيه روكيت اند باسل الاحتفال مع اصدقائك وعائلتك. 

مطعم الحنان

يقدم هذا المطعم اشهى الوجبات العربية في برلين، المانيا، كما يصفه بعض الزوار بانه يقدم اشهى الفلافل في برلين، كما انه يناسب الأشخاص النباتيين، ويقدم طعام شهي ولذيذ للغاية بثمن رخيص ومعقول.

مطعم لورانس

في مطعم لورانس هناك تجهيزات خاصة للوقاية من كوفيد، حيث يتميز بوجود

  • يضع طاقم العمل ماسك الوجه في الأماكن العامة
  • هناك معقم للأيدي خاص للزوار ولطاقم العمل في مطعم لورانس
  • يتم قياس درجة الحرارة والاعراض بشكل يومي لطاقم العمل للتأكد من سلامتهم وبالتالي سلامة الزوار
  • تباعد اجتماعي بين الطاولات
  • يغسل طاقم العمل يديه بشكل منتظم بين اعداد الوجبات
  • يتم تعقيم الطاولات بين كل زائر وغيره.

يقدم مطعم لورانس اشهى المأكولات اللبنانية، الشرق أوسطية والعربية، كما يعتبر مناسب للأشخاص النباتيين، ويمكن تناول كل من وجبة الغداء، والعشاء والأفكار والمشروبات اللذيذة.

مطعم سيدار

يقدم هذا المطعم الوجبات اللبنانية، العربية، والشرق أوسطية للزبائن، ويمكن تناول وجبة الغذاء، العشاء والمشروبات اللذيذة في هذا المطعم، والمميز في مطعم سيدار هو تناول الوجبات اللذيذة للغاية المصنوعة منزليًا 100% بسعر معقول للغاية، لذلك لا تتردد في الاستمتاع بالوصفات العربية الشهية في منتصف برلين بسعر معقول للغاية ولا تنسى ان تطلب الشاورما والفلافل من هناك.

نكهات فيجانو

هذا المكان يقدم اشهى المأكولات اللبنانية في برلين، ويتميز بخاصة مميزة له وهي انه يقدم الطعام اللبناني النباتي في برلين، لذلك يمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات التي تحبها والتي تعيدك الى بلادك العربية الام والاستمتاع بالنكهات الشرق أوسطية اللذيذة دون ان تخشى التخلي عن حميتك النباتية التي تتبعها.

مطعم جمال الشام

مطعم جمال الشام كما يشير اسمه يعيدك الى الأجواء الدمشقية العريقة التي ترعرعت عليها وتربيت عليها في وسط برلين، فيأخذك الحنين الى بلدك الام وتستطيع الاستمتاع بالأجواء العربية العريقة وتناول اشهى المأكولات السورية في وسط العاصمة برلين

يمكنك الاستمتاع بالوصفات السورية العريقة في مطعم جمال الشام مثل الكبب والحمص والبابا غنوج وغيرها الكثير من الأطعمة السورية.

فلافل علاء الدين

فلافل علاء الدين يقدم لك اشهى المأكولات العربية الشرق أوسطية في برلين، ويمكنك ان تتذوق اشهى الفلافل كما يشير اسم المحل في المانيا، والفلافل التي يقدمها فلافل علاء الدين بسعر معقول يناسب الدخل.

مطعم علي بابا

مطعم علي بابا يقدم اشهى المأكولات العربية الشهية مثل الفلافل والشاورما بسعر معقول للغاية، كما يتميز بتقديمه للخضراوات الشهية، والحمض اللذيذ، وتتبيلا السلطة المميزة، ويعتبره البعض من افضل المطاعم العربية في المانيا.

ومن المطاعم المعروفة الاخرى في المانيا نذكر

  • مطعم كوشري
  • مطعم عزام
  • مطعم قمر الشام 

مطاعم برلين : افضل مطاعم في برلين مجربة

برلين هي العاصمة الفيدرالية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وإحدى ولايات ألمانيا الست عشرة، كما أنها أكبر مدن ألمانيا .

تعتبر مدينة برلين من أهم المدن الثقافية والسياحية في أوروبا والعالم حيث تذخر بالمواقع التاريخية والأثرية التي تستحق الزيارة والاهتمام ومن أهمها سور برلين ، كما ان المدينة تضم العديد من اماكن التسوق الراقية على مستوى اوروبا.

وإلى جانب وجه برلين الثقافي تمتلك جوانب سياحية أخرى متميزة تقدم خدماتها للزوار مثل المطاعم ،حيث تمتلك برلين مجموعة متميزة من المطاعم ومن بينها عدة مطاعم عربية متميزة.

ودعونا في هذا المقال أن نتعرف معا على أهم مطاعم برلين العربية والتي تقدم طعام حلال .

أهم مطاعم برلين العربية التي يوصى بزيارتها 2020

مطعم الرضا في برلين

مطعم يقدم مجموعة من الأطباق الإيرانية والفارسية وكذلك الأطباق اللبنانية المتنوعة،  الأمر الذي جعله واحد من افضل مطاعم برلين الحلال التي يقصدها عدد كبير من الزوار العرب والغرب.

هاتف المطعم: 00949303911119

مطعم مروش

يقع شارع فردريشتراسيه ويعتبر من افضل مطاعم عربية في برلين ، المطعم مصري ويتميز بديكوراته الشرقية واجوائه الرومانسية كما أنه يقدم لائحة واسعة ومتنوعة من الاطباق الشرقية

مطعم الشام برلين

من افضل مطاعم عربية في برلين التي تقدم العديد من أطباق الشاورما والدجاج المقلي والمشوي وكذلك مجموعة من أطباق المقبلات التابعة للمطبخ السوري المميز، وعلى الرغم من أن صالاته لا تتمتع بترتيب مميز إلا أن الأطباق التي يقدمها شهية جداً.

هاتف المطعم: 009493054895841

مطعم داماس

مطعم عربي في برلين وهو مطعم سوري صغير يقع في حي شارلوتنبورج يتميز بأجوائه اللطيفة والنظافة وحسن المعاملة التي يقدمها طاقم المطعم، يقدم المطعم اطباق شهية من المطبخ السوري تضم اشهر المأكولات الشامية والحلويات

مطعم بابل

من مطاعم عربية في برلين التي تقدم العديد من أطباق اللحوم المشوية الخاصة بالمطبخ اللبناني، وكذلك العديد من أطباق المقبلات وسط أجواء مميزة في صالات المطعم.

هاتف المطعم: 009493044031318

مطعم القدموس

مطعم لبناني في برلين مميز يقع في منطقة فريدريكشاين ويعتبر من افضل المطاعم العربية في برلين ، المطعم نظيف ويوفر قائمة واسعة ومتنوعة من المأكولات العربية التقليدية والمقبلات والحلويات الشرقية

مطعم عكا برلين

من مطاعم برلين التي تقدم العديد من الأطباق التابعة للمطبخ الفلسطيني وكذلك الأطباق العربية والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى العديد من أطباق الشاورما العربية والفلافل والمقبلات.

هاتف المطعم: 009493049807544

مطعم قصبة المغربي

مطعم مغربي مميز بأجوائه وديكوراته الشرقية التي تأخذك الى مراكش المغربية، يشتهر من بين مطاعم عربية في برلين عبر الاطباق الشهية التي يقدمها كطبق الكسكس والطاجين المغربي والحلويات اللذيذة، يقع هذا المطعم في حي ميتي ببرلين

مطعم مندي

من افضل مطاعم عربية في برلين التي تقدم طبق المندي الشهير سواءً بالدجاج أو اللحم، وهو من المطاعم التي ترددنا عليها كثراً لجودة ولذة الطعام الذي يقدمه، وكذلك للسعر المناسب جداً الخاص به.

هاتف المطعم: 009490320095700

مطعم بركة

مطعم بركة احد مطاعم برلين المميزة حيث يقدم اطباق من المطبخ المغربي والمصري كما انه يقدم اللحم الحلال ولا يحوي اي مشروبات كحولية لديه، من اشهر الاطباق التي يقدمها طبق الطاجين المغربي أما الشاي مع النعناع فله مذاق خاص

مطعم اكو

واحد من افضل مطاعم في برلين التي تقدم مجموعة كبيرة من اطباق المقبلات التابعة للمطبخ الفلسطيني، وكذلك العديد من اطباق الحلويات مع بعض الأطباق الرئيسية وسط جو عربي مميز.

تقييم المطعم:

تم تقييمه بشكل ممتاز من حيث النظافة والسعر

مواعيد العمل: يومياً من 08:00ص – 12:00ص

هاتف المطعم: 00493049807544

أفضل 3 مطاعم في ألمانيا

اخترنا لكم ثلاث مطاعم في المانيا

 

أفضل 3 مطاعم في ألمانيا

إذا كنت تخطط لزيارة ألمانيا فلابد أن تلم بأفضل ثلاثة مطاعم حازت على إعجاب الزائرين من قبلك.1-مطعم Spindler & Klattهو أحد المطاعم والأندية الفخمة التي تقع على جانب النهر في مدينة برلين حيث يمكنك أن تستمتع بالأكلات الأسيوية الحارة وأنت تطل على أروع المناظر الطبيعية. ورغم ان اسم المطعم يبدو وكأنه اسم مؤسسة قانونية أو شركة جادة إلا أن مطعم “سبلندر و كلوت “هو الأشهر الأن في تصنيف المطاعم الألمانية.

يشتهر مطعم سبلندر و كلوت بميزة غرف الطعام الساحرة التي تم تزيين جوانبها بحواشي قطنية ناعمة ووسائد تدفع الزبائن إلى تناول عشاءهم باسترخاء ،بينما نصبت في منتصف الغرفة عدد من المناضد الخشبية السوداء المصممة على الطراز الياباني الحديث .إذا كان الجو حاراً أثناء تناولك الطعام فننصحك بأن تجلس على المدرجات تحت الستائر البيضاء الممتدة حيث سيكون ذلك أفضل الأماكن مستمتعاً بنغمات DJ أثناء تناولك العشاء.

أفضل 3 مطاعم في ألمانيا

أنواع الطعام المقدم في سبلندر و كلوتيتميز مطبخ المطعم بتقديم وجبات آسيوية حريفة و نكهات خاصة مع أطباق مثل شرائح السلمون و الخضار و الباسيل التايلاندي مع الزنجبيل أو لحم الضأن مع الهيل .كما يتيح المطعم لعملائه إقامة الحفلات الخاصة في أماكن معدة ومجهزة لذلك

أفضل 3 مطاعم في ألمانيا

2-مطعم Francaisمطعم “فرانسيز” هو المطعم الحائز على جائزة “نجمة ميشيلان” كأفضل مطعم في فئة الخمس نجوم في فرانكفورت .ودائما ما يشار إليه بلقب ”سيدة فراكنفورت الأولى ” كناية عن تفرده وتميزه بين بقية مطاعم المدينة.

حيث يحتل موقعاً متميزاً يطل به عبر شرفات فرنسية واسعة على المدينة المزدحمة أنواع الطعام المقدم في مطعم “فرانسيز“ يتميز المطعم بتقديم الأطباق الفرنسية المعروفة بالإضافة إلى أحدث الوجبات المحلية ويستخدم دائماً أفضل المكونات المتوفرة من المحار و الكافيار وأطباق مثل الكمأة مع شربة الكراث والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

أفضل 3 مطاعم في ألمانيا

3-مطعم East دائما ما يردد سكان مدينة “هامبورج” أن مدينة تضم مطعماً مثل “إيست” تستطيع أن توجد لها مكاناً في القمة مع العظماء. فالمطعم له تصميم أنيق و مظهر خرافي يشبه الحياة الليلية في مدينة “هامبورج” كما أنه يضم غرفاً جانبية تقدم الرعاية الصحية وخدمات الاسترخاء الباذخة

ما غرفة الطعام الرئيسية فهي على شكل قبو من الطوب المكشوف تغطي سقفه أقواس نصف دائرية تعطي جواً من الدفء و الغموض، ولعشاق تناول الطعام في الهواء الطلق يوجد فناء داخلي يتسم بالهدوء و المظهر الرائق .أنواع الطعام المقدم في مطعم “إيست” يتميز مطعم إيست بطريقته الفريدة بالجمع بين العناصر الآسيوية والأوروبية لإنشاء تجربة جديدة تماما في الطهي حيث يقدم أطباقاً مثل جراد البحر الأسترالي المشوي على الرمل أو شرائح لحم الغزال مع الزبدة والكزبرة المقلية والبطاطس و الملفوف والتوت البحري. هذا غير أطباق السوشي المميزة التي تقف بمفردها كأحد المعالم الفريدة في مطعم الشرق أحد أفضل ثلاثة مطاعم في ألمانيا.

افضل 5 مطاعم عربية مجربة في برلين المانيا

افضل 5 مطاعم عربية مجربة في برلين المانيا

تحتوي برلين  على العديد من الأسواق التجارية والكثير من مطاعم عربية مجرّبة في برلين ذات سيط واسع الانتشار والتي تُقدم العديد من الأطعمة الحلال التي تزيل العوائق أمام السُياح المسلمين الذين يأتون إلى هذه المناطق. تُعتبر برلين أكبر الدول الألمانية التي تمتاز بالكثير من المعالم السياحية الأثرية والتاريخية التي تعد من اهم وجهات السياحة في برلين، التي يلجأ إليها السُياح من جميع أنحاء العالم.

نقدم لكم في هذا التقرير مطاعم عربية مجرّبة في برلين لتسهل عليك تمضية فترة إقامتك في تلك المدينة الساحرة.

افضل فنادق برلين

تتميز برلين بالعديد من الفنادق التي توفر جميع سبل الراحة للسياح، حيث تتوفر جميع خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق .

لحجز مكان اقامتك في افضل فنادق برلين من خلال موقع بوكنيك من هنا.

أفضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين

مطعم داماس

هو عبارة عن مطعم يقوم بتقديم الأطعمة العربية التي تلتزم بالمعايير الإسلامية، ويقوم هذا المطعم بتقديم العديد من الأطعمة الشهية من المطبخ السوري، ويعمل على توفير الحلويات المشهورة في الشام وعلاوة على ذلك يتميز هذا المطعم بالنظافة والخدمة الممتازة من العاملين هناك.

ويتصف بكونه ذات مساحة صغيرة كما أنه يقع في حي شارلوتنبورج.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، ومهارة الشيف.

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

مطعم كازالوت

يُعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين حديثاً، الذي يمتاز بوجوده في منتصف المدينة ويُعتبر من المطاعم الكبيرة التي تعمل على تقديم فرصة الجلوس في الخارج في حالة إذا كان الطقس دافئ، كما أن هذا المطعم يقوم بتقديم العديد من المأكولات الشامية الشهية مثل التبولة والمحاشي.

علاوة على أنه لدية قائمة إفطار غنية.

best Arabic restaurants in Germany
best Arabic restaurants in Germany

مطعم فلافل دادا

تُعتبر من المطاعم التي تقوم بتقديم العديد من الوجبات السريعة والشهية، مثل الفلافل والفول والشاورما، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأطباق النباتية والأكالات الشعبية، ويقع هذا المطعم في وسط مدينة برلين.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، ومهارة الشيف.

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

مطعم قصبة المغربي

يُعتبر هذا المطعم من المطاعم التي تأخذ الديكورات المغربية الشرقية ويظن الجالس هناك كأنه في مراكش، كما أن هذا المطعم يقوم بتقديم قائمة من الطعام المغربي حيثُ أنه يتمّ إعداد الأطباق المغربية بعناية، مع زيت الزيتون الأصليّ وتناغم رائع بين الأعشاب والتوابل، بالإضافة إلى تقديم أطباق الكسكس و الكاجن الذي يجعل الزائر بشعر وكأنه في دولة المغرب، وليس في برلين بألمانيا، يقع هذا المطعم في حي ميتي بالعاصمة برلين.

حصل المطعم على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، سرعة الخدمة، والجودة.

مطاعم عربية مجرّبة في برلين

مطعم بركة

يُعتبر من افضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين، والتي تقوم بتقديم العديد من المأكولات المصرية والمغربية، والتي تكون خالية من أي محرمات حيثُ أنه يقوم بتقديم العديد من الطواجن المصرية والطواجن المغربية.

كما أن هذا المطعم مشهور بتقديم بمشروب الشاي بالنعناع الذي لا يمكن ان تقارن مذاقه بمكان آخر.

حصل المطعم على تقييم جيد في كل من النظافة، سرعة الخدمة، والموقع.

في نهاية هذا المقال نتمنى ان نكون اوضحنا اهم وافضل مطاعم عربية مجرّبة في برلين.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe