ملابس رجالي صيفي 2021 أحدث موضة

0 699

هل تبحث عن ملابس رجالي صيفي 2021 أحدث موضة ؟ هناك الكثير من التصميمات الجديدة التى أطلقها كبار المصممين في 2021.. في هذا المقال نقدم لكم تشكيلة مختارة بعناية يسهل على الرجال تنسيقها بسهولة. 

قدم المصممون المزيد من الأزياء الرجالية الصيفية التى تتناسب مع صيف 2021 بقوة وعصرية، وعندما ننظر إلى اختيارات المصممين للملابس الرجالي الصيفي هذا الموسم، فلن تجد تعديلا كبيرا. 

ملابس رجالي صيفي 2021

بالنسبة لـ ملابس الرجل الصيفي موديلات 2021 الجديدة، فإن القميص الجينز وربما الجاكيت الجينز الخفيف الصيفي هما الاختيار الأبرز والأهم للرجال، فصيف هذا العام يبدو غاية في الأناقة والبساطة بآن واحد. 

وعن اختيار المصممين للطقم الرجالي الصيفي الكامل، فيفضلون القمصان للرجال والشباب ويعتبرونها زيًا أساسيًا بالنسبة لهم، ويفضلون أيضًا الشورتات الجينز أو القماش والبرمودا القصير سواء المشجر أو المنقوش. 

موديلات 2021 من القمصان الصيفي 

كانت القمصان الصيفية وما زالت تعتبر موضة صيف 2021 فهي تمثل حالة من الأناقة والبساطة والعصرية التى يمكن للرجال والشباب الاعتماد عليها، ويتم تقسيمها منها السادة والملون بألوان الطبيعة المشرقة والأنيقة. 

فيما أن هناك بعض القمصان التى تأخذ ألوانا متداخلة لتصنع من خلالها لوحة فنية على قطعة من القماش يرتديها الرجال، ويمكن ارتداء الحمالات مع تلك القمصان لإعطاء لمسة جمالية جذابة. 

وعن طريقة ارتداء القمصان في الصيف، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لدى الرجال والشباب، من خلال ارتدائها خارج البنطال، أو حتى إدخالها مع ارتداء حزام أنيق بنفس لون الحذاء.

بناطيل رجالي صيفي موديلات 2021 

ما زالت الألوان الفاتحة هي موضة العام وكل عام، فاللون البيج يطغى على موضة العام، وهو اللون الأساسي للملابس الصيفية للشباب والرجال في موضة 2021، ويبدو من ذلك أنه لون لا يمتص الحرارة. 

ويقول المصممون عن تلك الألوان الفاتحة والزاهية إنها مميزة وحيوية وعلى الأرجح يميل إليها الشباب والرجال في الصيف، ويمكن الإبداع في اختيار هذا اللون الحيوي، من خلال تداخله مع بعض الألوان الآخر مثل الرمادي الفاتح والأزرق والأبيض.

ليس فقط تلك الألوان، ولكن يمكن تنسيق اللون البيج الصيفي العصري الرائع مع الجينز، الباقى معنا من موضة الأعوام الماضية في صيف 2021. 

تيشيرتات صيفي رجالي موديلات 2021

عندما يحل فصل الصيف، فإن التخوفات لدى الرجال والشباب تزداد بسبب حدة حرارة هذا الفصل، التى تزيد كل عام على الآخر، لذا يبحث الرجال دائمًا عن أقمشة للتيشرتات تكون خفيفة ولا تمتص الحرارة. 

فيكون البحث عن قماش يتميز بالنعومة والبساطة والأناقة في آن واحد، ويكون خفيفا ويمتص العرق ولكن لا يكسبك حرارة في جسدك ولا يلتصق بجسدك ويسبب حكة. 

احتار المصممون في موضة 2021 بسبب حرارة الصيف العالية، فركزوا على الأقمشة الخفيفة وعلى رأسها القطن المطبوع على صدره أو المنسوج عليه ببعض الألوان المبهجة العصرية. 

وتحدث المصممون عن نوعين من القطن أحدهما خفيف والآخر ثقيل، ونصحوا الجميع باختيار القطن الخفيف الذي يتميز بالعصرية والأناقة والخفة، وعلى الرجال والشباب اختياره لمميزاته الصيفية وسعره المناسب وألوانه المتعددة. 

الجينز المقطع موديلات 2021 

لا يزال الجينز رغم وصولنا إلى العام 2021 يحتفظ بكونه سيد الملابس وأسهلها، فهناك إحصائيات تؤكد بأن أكثر من نصف سكان العالم يرتدون الجينز، ويعتبر القماش الرسمي المعتلي صدارة الأقمشة حول العالم. 

وبعيدًا عن ميزاته الأخرى الخاصة بالأناقة، فهو قماش متين يتحمل الحرارة والغسيل واللبس الكثير، ويتميز بأنه مريح للغاية ويتحمل فترات اليوم الطويلة، ونتحدث هنا عن قطعة صيفية رجالية هامة لصيف 2021. 

ولا يزال استايل البنطال الجينز المقطع من الركبة موضة ملازمة لدى الرجال والشباب في المناسبات غير الرسمية، والعطلات الصيفية، وذلك كونه يتأقلم مع درجات الحرارة المرتفعة وطارد للحرارة الشديدة، ويمكن تنسيقه مع القمصان والتيشرتات بأكثر من طريقة.

في النهاية يمكن تنسيق بعض الموديلات التي تحدثنا عنها بداية من القمصان الصيفية الطاغية على موضة 2021 مع الشورت الجبردين أو الجينز، كما يمكن تنسيق القمصان مع البناطيل الجينز العادية أو المقطعة، مع اختيار حذاء مناسب.

قواعد تنسيق الملابس للرجال و ملابس الطفل و احدث الصرعات

هل تُعاني في عملية تنسيق الملابس ؟ لا شك أن التنسيق في حد ذاته ربما يكون مرهقا لدى هؤلاء الذين لديهم الكثير من الأمور التى تشغلهم، سواء رجال الأعمال أو المديرين، ولكن حتى تكتمل الأناقة عليك أن تكملها بتنسيق الملابس، لتظهر بإطلالة عصرية وأنيقة، لذا وجب الحديث عن كيفية تنسيق الملابس للرجال السمر ، وذوي البشرة الحنطية وأيضًا للرجال البيض. 

وهناك قواعد عامة للرجال يجب اتباعها بشكل عام، حتى تنجح في تنسيق الملابس، بغض النظر عن لون البشرة، أولها أن ترتدى ملابس تتماشي مع قوامك، فيما عليك ألا تدمر إطلالتك بارتداء ملابس بألوان غير متناسقة، وتحرى لون بشرتك قبل اختيار الألوان التى ترتديها، وعليك أيضًا أن تكون ملابسك متماشية مع المناسبة، وضرورة النظر في اختيار الساعة المناسبة والنظارة وباقى الإكسسوارات التى ترتديها، فهي جزء من تنسيق ملابسك. 

تنسيق الملابس للرجال السمر

تنسيق الملابس للرجال السمر بحسب ما ينصح به خبراء الموضة، فإنه يجب اختيار أولًا الألوان التي تتناسب مع الدرجة التى عليها بشرتهم، وذلك من أجل تفادي ظهورهم بإطلالة خاطئة أو مبالغ فيها، حيث إنه عليهم ارتداء الألوان مثل «الأصفر، البرتقالي، الوردي، الأحمر والزهري»، حيث إن تلك الألوان تمنح أصحاب البشرة السمراء إطلالة أكثر جاذبية وتناسبا، ويُفضل أن يرتدي أصحاب البشرة السمراء في الصيف ملابس بألوان من البنفسجي والأزرق البارد.

هذا فيما يمكن لأصحاب البشرة السمراء، إعطاء أنفسهم إطلالة متوهجة وعصرية من خلال دمج ألوان «البيج، الأوف وايت، الرمادي الفاتح والأخضر الفاتح» معًا، للحصول على المزيد من التألق والحيوية، ويمكن تكرار ذلك بأشكال مختلفة في الملابس اليومية، فيما يمكنهم ارتداء البدلات الكلاسيكية رمادية اللون بدرجاتها، وهو اللون المثالي لأصحاب البشرة السمراء. 

يضًا خبراء الموضة لديهم نصائح أخرى لأصحاب البشرة السمراء، ولكن هذه المرة خاصة بما يجب عليهم تجنبه عند ارتداء الملابس، حتى يتفادوا الإطلالة التى قد تظهرهم شاحبين، لذا وجب عليهم تفادى ارتداء ملابس بالألوان التى تعمل على وجود تناقض بصري حاد مثل الأبيض، فيما عليهم تجنب ارتداء اللون البني أيضًا، كونه قريبا من لون بشرتهم، وفي حال وجوب ارتداء تلك الألوان يجب تنسيقها مع اللون البيج. 

الألوان المناسبة للبشرة الحنطية 

الألوان المناسبة للبشرة الحنطية أو ما يُطلق عليها البشرة القمحية، وهو اللون الذي يضغى على معظم السكان في المملكة العربية السعودية ومصر وبعض البلدان العربية، وبحسب خبراء الموضة فإن هؤلاء أصحاب البشرة الحنطية هم الأسعد حظًا في عملية اختيار الألوان المناسبة عند تنسيق الملابس، حيث إن لديهم الحرية الكاملة في اختيار الألوان المفضلة بالنسبة لهم. 

ويمكن لأصحاب البشرة الحنطية اختيار الألوان الفاتحة أو الداكنة عند ارتداء الملابس اليومية، حيث إنهم يبدون أكثر روعة وأناقة عند ارتداء درجات الأخضر الهادئ، البيج، الوردي ودرجات الأزرق وأيضًا الأحمر، ويمكنهم توليف العديد من الألوان الأخرى، والتى سوف تبدو عليهم أكثر أناقة، بشرط الحرص عند توليف أكثر من لون مختلف معًا. 

تنسيق الملابس للرجال البيض

تنسيق الملابس للرجال البيض بحسب ما يؤكده خبراء الموضة، أن تلك البشرة فاتحة اللون والتى ليس شرطًا أن تكون بيضاء فاقعة، عليك في البداية استبعاد الألوان الفاتحة عند ارتداء ملابسك اليومية، سواء في المناسبات العامة أو الخاصة أو حتى مقابلات العمل، تجنب ارتداء الألوان الأبيض والسماوي أيضًا، فيما عليكم تجنب ارتداء الألوان اللامعة حتى لا تظهروا بشكل شاحب. 

نصح الخبراء أيضًا ذوي البشرة البيضاء من الرجال، بتعويض تلك الألوان الفاتحة للغاية من خلال ارتداء الألوان الأزرق والبني، باختلاف درجاتهما، فيما يمكن أيضًا لأصحاب تلك البشرة الاختيار بين ألوان الطبيعة الأخرى المتنوعة، وأبرزها الدرجات الأنيقة من الأصفر، البرتقالي والأخضر، ويمكن أيضًا لهم ارتداء وتنسيق الملابس بين الألوان البنفسجي والأحمر معًا. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe