1أطلقت قوات الحوثي، الخميس، وابلاً من واتهامات

232

1أطلقت قوات الحوثي، الخميس، وابلاً من واتهامات

الأخبار – أخبار الوطن العربي – المقال رقم 1

أطلقت قوات الحوثي، الخميس، وابلاً من الصواريخ والطائرات المسيرة المفخخة على مأرب، ما أدى إلى مقتل ثمانية مدنيين وإصابة 27 آخرين.

وبحسب ما ورد اخترقت الصواريخ والطائرات المسيرة من قبل الحوثين مسجدًا مليئًا بالمصلين وسجناً، واستهدفت لاحقًا سيارات الإسعاف.

قال الرئيس عبد ربه منصور هادي إن الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة التي شنها الحوثيون على مدينة مأرب المكتظة بالسكان ستدمر محاولات إحلال السلام في اليمن.

الإسكندرية: اتهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الحوثيين المدعومين من إيران بالسعي لتقويض جهود السلام من خلال الضربات الصاروخية الأخيرة على مدينة مأرب. وطالب هادي وعدد من المنظمات غير الحكومية المجتمع الدولي بحماية المدنيين اليمنيين من ضربات الميليشيات التي أودت بحياة العشرات الأسبوع الماضي.

وقال هادي إن الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة التي شنها الحوثيون على مدينة مأرب المكتظة بالسكان ستقضي على محاولات إحلال السلام في اليمن واتهم الحوثيين بالعمل لصالح إيران.

وقال هادي في بيان “بينما يعمل المجتمع الدولي بإخلاص لإيجاد الأمل وفرص السلام، تستمر الميليشيات الانقلابية في التصعيد وتودي بحياة الأبرياء … متجاهلة أي جهود لتجنيب دماء اليمنيين وخدمة المشاريع الإيرانية المدمرة في المنطقة”. نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).