10 برامج مجانية لإدارة الشهادات

49

10 برامج مجانية لإدارة الشهادات

إحدى الطرق لمنح الموظفين تقديرًا فوريًا لوقتهم وجهدهم وعملهم الجاد في إكمال دوراتهم عبر الإنترنت هي من خلال منحهم شهادات إكمال الدورة. من خلال الاعتراف بهم من خلال الشهادات ، يصبحون أكثر انخراطًا وتحفيزًا لتتبع تقدم تدريبهم. في حين أن هذه استراتيجية مثالية لإشراك المتعلمين ،

فإن عملية تصميم الشهادات ونشرها يدويًا يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً ، خاصة لتدريب المديرين في المؤسسات التي تضم فرقًا ضخمة ومتنوعة. من خلال الاستفادة من أداة مثل برنامج إدارة الشهادات ، يمكنك بسهولة تخصيص الشهادات وتعيينها لمجموعات المستخدمين المعنية في عملية آلية. لتضييق نطاق البحث ، قمنا برعاية قائمة من 10 برامج لإدارة الشهادات لمساعدتك في تبسيط عملية تحرير الشهادات ونشرها للمتعلمين لديك.

1. EdApp

EdApp هو نظام مجاني لإدارة التعلم (LMS) مصمم ليكون بمثابة حل تعليمي شامل لمؤسستك. يوفر برنامج التدريب عن بُعد هذا ميزات تتيح لمديري التدريب تطوير مواد التدريب بسهولة باستخدام أداة التأليف البديهية التي توفر أكثر من 80 نموذجًا تفاعليًا وجذابًا. يستخدم استراتيجية التعلم المصغر حيث يتم تحويل المعلومات إلى وحدات صغيرة الحجم تركز فقط على العناصر الرئيسية للموضوع. من خلال تطبيق الهاتف المتعلم الخاص به ، يمكن الوصول إلى الدروس المصغرة بسهولة ويمكن إكمالها بسهولة في أي وقت وفي أي مكان في غضون دقيقتين فقط.

Certification Management Software - EdApp - Microlearning

كبرنامج لإدارة الشهادات ، يسمح لمديري التدريب بمكافأة المتعلمين بشهادات إكمال الدورة التدريبية التي يمكنهم حفظها وتنزيلها بسهولة. يمكّنك نظام إدارة التعلم هذا من تخصيص الشهادات بسهولة باستخدام اسم الشركة والشارة والشعار وصورة الغلاف. إنه يبسط عملية الحصول على الشهادات ويضمن إتاحتها بسهولة لأي دورة تدريبية. وباستخدام ميزة الترجمة في EdApp ، يمكن أيضًا ترجمة الشهادات إلى اللغة الأم للمتعلم.

Certification Management Software - EdApp - Certification

يوفر LMS أيضًا نظامًا للمكافأة قائمًا على التحفيز ، وهي طريقة أخرى لتحفيز المتعلمين ومنحهم اعترافًا مباشرًا بأدائهم وإكمال الدورة التدريبية. من خلال هذا النظام ، يمكن للمتعلمين كسب نجوم يمكن استبدالها بمكافآت حقيقية ، مثل بطاقات هدايا أمازون أو كوبونات الخصم. من خلال التعرف على وقت وجهد المتعلمين ، سواء من خلال شهادات إتمام الدورة التدريبية من EdApp أو المكافآت الحقيقية ، يصبحون أكثر انخراطًا في إكمال دورات التعلم المصغر الخاصة بهم.

2. TopClass LMS

TopClass LMS عبارة عن منصة تعليمية حائزة على جوائز تعمل كشريك تقني في توفير تجربة تعليمية شاملة ومرنة للموظفين. يساعد المنظمات على توفير فرص تطوير المهارات والتقدم الوظيفي للمتعلمين من خلال مجموعة واسعة من البرامج التعليمية مثل الدورات الصغيرة ومسارات التعلم وبرامج المتدربين ومنتديات المناقشة ومقاطع الفيديو التفاعلية والمزيد. من خلال إدارة الشهادات ، يمكنك بسهولة إدارة برامج الشهادات وإدارتها. من خلال الأداة المدمجة ، يمكنك تخصيص الشهادات القائمة على الكفاءة للمتعلمين الذين أكملوا أنشطة التعلم الإلكتروني ، مثل الندوات / المؤتمرات ومسارات التعلم.

Certification Management Software - TopClass LMS

3. البراهين

ProProfs LMS هو برنامج لتدريب الموظفين يجمع بسهولة بين التدريب عبر الإنترنت وغير المتصل ، مما يوفر حلًا تعليميًا مختلطًا. يمكّن نظام إدارة التعلم هذا مديري التدريب من تقديم محتوى تعليمي جديد تم إنشاؤه من البداية من خلال أداة التأليف الخاصة به. يمكنك أيضًا نشر الدورات التدريبية الموجودة بسهولة من مكتبة الدورات التدريبية عبر الإنترنت. يساعد المتعلمين على تحسين الاحتفاظ بالمعرفة من خلال التلعيب والاختبارات. كبرنامج لإدارة الشهادات ، فإنه يوفر أيضًا للمتعلمين شهادات إتمام الدورة لزيادة معدل إكمال الدورة.

Certification Management Software - ProProfs

4. Tovuti LMS

Tovuti LMS هي أداة لتدريب الموظفين يمكن أن تساعد في ضمان عملية تدريب أكثر كفاءة للمديرين وتجربة تعليمية أكثر فعالية للموظفين. إنه يدمج أداة إدارة الدورة التدريبية التي تمكنك من إنشاء دورات تفاعلية ونشرها ، بالإضافة إلى تتبع التفاعلات مع محتوى الدورة التدريبية الخاصة بك. يعمل أيضًا كبرنامج لإدارة الشهادات من خلال تزويدك بأدوات لتصميم الشهادات وإدارتها وتعيينها للمتعلمين. بالنسبة للمتعلمين لديك ، سيتمكنون من الوصول إلى بوابة مخصصة تعرض شاراتهم وشهاداتهم وترتيبهم في لوحة الصدارة وقوائم المراجعة والدورات التدريبية المخصصة وجلسات التدريب القادمة.

Certification Management Software - Tovuti LMS

5. المحقق

Inquisiq هي عبارة عن منصة تعليمية تعاونية يديرها كل من مديري التدريب والموظفين أنفسهم. يوفر أدوات تدعم بيئة التعلم المختلطة ، مثل الدروس التي تشمل مهام المهام ، وأحداث التدريب أثناء العمل ، ومسارات التعلم التي تتكون من دورات متعددة ، وشهادة إتمام الدورة ، وكتالوج الدورة التدريبية والمكتبة ، وغير ذلك الكثير. كبرنامج لإدارة الشهادات ، فإنه يسمح لمديري التدريب بتخصيص الشهادات ومنحها للمتعلمين عند إكمال دوراتهم.

Certification Management Software - Inquisiq

6. درجة

كأداة لتطوير التعلم ومنصة لتحسين المهارات ، تم تصميم Degreed لمساعدتك على تشغيل برامج تدريب الموظفين الصغيرة والكبيرة بسهولة. قبل أن تبدأ في تدريب فريقك ، يمكنك الوصول إلى بيانات تحليلات الأداة وتحديد ما إذا كان موظفوك بحاجة إلى تحسين المهارات أو إعادة تشكيلها. بعد هذه العملية ، يمكنك بعد ذلك البدء في إنشاء مسارات محتوى مخصصة لكل موظف ومساعدتهم على أن يصبحوا أكثر كفاءة في المهارات التي كانوا يفتقرون إليها. لمساعدة المتعلمين على الشعور بدوافع أكبر أثناء محاولتهم تعلم مهارات جديدة ، يتم تقديم الشهادات بعد الانتهاء من كل دورة تدريبية.

Certification Management Software - Degreed

7. البنفسج LMS

Violet LMS هو مزود تدريب رقمي متكامل الخدمات يساعد في تطوير الموظفين من خلال تجربة تعليمية مستدامة حول تدريب الموظفين ، والإعداد ، والتدريب على المبيعات ، والتدريب على الامتثال ، والتدريب على التوزيع ، وحتى تدريب العملاء. يتم تعزيز معرفة الموظف بشكل أكبر من خلال الدورات التفاعلية وجلسات الفصول الافتراضية. كما يقدم برنامج إدارة الشهادات الذي يوفر لك قوالب الشهادات. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إدارة الشهادات وتتبعها وتعيينها حسب الدورة التدريبية أو المنهج الدراسي.

Certification Management Software - Violet LMS

8. تجميع

Coassemble هو برنامج تعليمي على الكمبيوتر مصمم لتوفير أداة تأليف سهلة الاستخدام تجعل إنشاء مواد تعليمية تفاعلية أسهل للمديرين وأكثر فاعلية للمتعلمين لديك. يتيح لك برنامج التدريب هذا تحويل العروض التقديمية القديمة وكذلك ملفات PDF والمستندات إلى دورات تدريبية عبر الإنترنت من خلال قوالب الشاشة المتاحة التي تدعم أشكال الوسائط المختلفة وتوفر عناصر تفاعلية. كبرنامج لإدارة الدورة التدريبية ، يمكن أن يساعد في التعرف على تقدم التعلم للمتعلمين من خلال شهادة إكمال الدورة ، والتي يمكنهم الوصول إليها في مكتبة الشهادات الخاصة بهم. لا داعي للقلق بشأن تصميمها من البداية لأن إنشاء الشهادات وإصدارها أصبح أسهل من خلال أداة تأليف الشهادات البديهية.

Certification Management Software - Coassemble

9. آرلو

مع Arlo ، من السهل تشغيل وإدارة الدورات التدريبية وجهًا لوجه وأنشطة التدريب على التعلم الإلكتروني. في منصة التدريب هذه ، يمكنك إنشاء وحدات واختبارات ذاتية يمكن لفريقك إكمالها في أي مكان وفي أي وقت في الوقت الذي يناسبهم. كما أنه يساعدك على تزويد فريقك بتجربة تعليمية مدمجة من خلال جلسات وأنشطة مباشرة عبر الإنترنت ومنتديات المناقشة ومقاطع فيديو مسجلة والمزيد. للتعرف على إنجازاتهم أو الاعتراف بحضورهم التدريبي ، يمكنك إنشاء شهادات آلية من خلال خدمة إدارة الشهادات الخاصة بها. يمكن للمتعلمين الوصول إلى شهاداتهم يدويًا أو تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني.

Certification Management Software - Arlo

10. 360 التعلم

360Learning هو نظام LMS للتدريب ومنصة تعليم إلكتروني تعاونية مصممة بأداة تأليف ونظام تكامل محتوى ولوحة معلومات تحليلية. لا تتطلب مجموعة التأليف والتعلم سهلة الاستخدام الخاصة بهم أي مهارات تقنية وتمكن أي شخص من إنشاء دورات في بضع دقائق فقط. يمكنك أيضًا تضمين موارد التعلم مثل مقاطع الفيديو والصور ومقالات المدونة في الدورة التدريبية الخاصة بك للحفاظ على تحديث محتوى التدريب والمشاركة فيه. كما يقدم برنامج إدارة الشهادات الذي يتيح تخصيص الشهادات. ومع ذلك ، يتعين على المتعلمين اجتياز الحد الأدنى من الدرجات للحصول على الشهادة.

Certification Management Software - 360Learning

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe