15- حركات تدل على الأنوثة

1٬703

15- حركات تدل على الأنوثة

ما هو معنى الأنوثة

الانوثة يمكن ان تعني أمور مختلفة، لأن كل ثقافة لديها تعريف محدد لمعنى الأنوثة ، وعادةً، تعني الانوثة ان تكون المرأة لطيفة، حساسة، متعاطفة، أو مخلصة، والأمثلة لا تنتهي.

مع تقدم الزمن، وإدراك الناس بأن هذه المعايير قد عفا عليه الزمن، وبعض الحركات والصفات التي يمكن ان تتصف بها المرأة هي خيار شخصي، مع ذلك هناك بعض الصفات التي لا يمكن ان يختلف اي إنسان على أهميتها، مثل الصدق، والاحترام والكرامة، وهذه الصفات لا تتعلق بجنس معين، إنما يجب ان يتحلى بها كلا الجنسين.

حركات مهمة للمظهر الانثوي

-النظافة الشخصية

الخطوة الاولى للانوثة هي الاهتمام بالنظافة الشخصية، والتخلي عن بعض السلوكيات غير المرتبطة بالانوثة مثل الشعر غير المسرح والملابس التي تشبه ملابس الصبيان.

يُتوقع من السيدات أن يبدوا بمظهر جيد وتكون رائحتهنَ لطيفة، وهذا الأمر لا ينطبق فقط على السيدات، لأن الحفاظ على النظافة الشخصية امر مهم للحفاظ على الصحة وجذب الجنس الأخر

خطوات النظافة التي يجب ان تهتم بها المرأة

  • تخصيص وقت كافي للاستحمام: من غير الضروري ان يستغرق وقت الاستحمام عدة ساعات، يكفي فقط 15-20 دقيقة كل يوم من اجل الاحتفاظ بالمظهر الانثوي
  • التخلص من شعر الجسم : من العلامات التقليدية للأنثى ان يكون جسمها خالي من الشعر، وقد تقوم النساء بالعديد من التقنيات للتخلص من شعر الجسم.
  • العطور: الرائحة الجيدة تعد من أهم أسرار الأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل.

-ارتداء الملابس المناسبة

الملابس تلعب دورًا كبيرًا في مظهرنا للعالم الخارجي، كما يمكن ان تساعدنا الملابس في التعريف عن انفسنا، وفي حال ارادت الفتاة ان تظهر بمظهر انثوي، فهناك بعض الملابس التي تساعدها في هذا الأمر

  • ارتداء الملابس الخاصة بالأنثى: مثل الفساتين والتنانير، وهي من اكثر الملابس الانثوية التي يجب ان تمتلئ خزانة اي امرأة بها.
  • ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة: يجب ان تكون خزانة المرأة مليئة بالألوان الفاتحة والمشعة والنابضة بالحياة والتخلي في بعض الأحيان عن الألوان التي ترتبط بالأزياء الذكورية مثل اللون الازرق الداكن او الأسود.
  • ارتداء الاكسسوارات المناسبة: يجب ان ترتدي الفتاة اكسسوارات مناسبة للملابس التي ترتديها، الأحذية ذات الكعب العالي، والأوشحة، وحقائب اليد، والمجوهرات تعد من العناصر الرئيسية التي يجب ان تلجأ إليها الفتاة من أجل تعزيز المظهر الانثوي، وإبراز الشخصية.

-وضع المكياج

العديد من النساء يمكن ان يغادرن منازلهن دون وضع المكياج، وبغض النظر عن أن المكياج يساعد على تعديل المظهر وتحسينه، إلا أنه أيضًا طريقة فعالة من اجل زيادة الجاذبية وتعزيز الثقة بالنفس.

المكياج الرئيسي مثل الفاوند، الايلاينر، المسكارا، والبودرة تعد من الامور الرئيسية التي تساهم في ابراز جمال المرأة، كما يمكن تطبيق ظل العينين، الكونيسلر، مناكير الاظافر، وأحمر الشفاه في حال ارادت المرأة الاهتمام بالمكياج بشكل اكبر.

-العناية بالشعر

على الرغم من ان الشعر الطويل ليس امر ضروري من اجل الانوثة، إلا ان النساء عادةً ما يكون شعرهم أطول من اكتافهم، لأن بعض التصفيفات مثل الجدائل، وموجات الشعر الويفي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الشعر الكيول.

بالإضافة إلى تصفيف الشعر والعناية به، إلا أنه من المهم أيضًا العناية بالشعر من خلال تناول حمية صحية، وإن تناول الأسماك، والخضراوات الخضراء، والفاكهة الغنية بفيتامين سي يمكن ان توفر للشعر القوة واللمعان مثل المرآة.

التصرفات التي تساعد على إبراز الجانب الانثوي

-الوضعية الجيدة

العديد من الأفلام ناقشت موضوع الانثوية بشكل كبير، وتضمنت مشاهد تطلب من الشخصية المسترجلة التدرب على المشي مع كتاب على رأسها، وفي حين أن هذا الأمر يعتبر مبالغة، إلا أن هذا الأمر يوضح أهمية الوضعية الجيدة للأنثى.

يجب أن تحافظ المرأة على عمودها الفقري منتصبًا كي تكون الأكتاف مباشرةً فوق الورك، والذقن بشكل موازي للأرض.

عند الجلوس ، يجب ان تحافظ المرأة على وضعية إغلاق الرجلين خاصةً في حال كانت ترتدي تنورة أو فستان، كما أن الجلوس مع مباعدة الرجلين له طابع ذكوري.

من أجل الجلوس كسيدة، يتعين عليكِ أن تضعي قدميكِ على الأرض وربطهما عند الكاحل، وشد الركبتين

كما أن هناك طريقة أنثوية للمشي تساعد على إبراز شكل المرأة، وهي من خلال أن تمشي المرأة باستخدام النصف السفلي من الجسم أولًا، بدلًا من أن يكون الجذع للأمام، وأن تلحق القدمين بالجذع، يجب أيضًا قلب الكتفين للخلف ورفع الصدر مع تأرجح الوركين في كل خطوة، ويجب المشي ببطء ورشاقة.

الصفات والأخلاق المميزة للأنثى

الأخلاق الحميدة تعتبر أمرًا مهمًا في التعامل مع الناس، وإتيكيت التعامل الجيد مع الأشخاص يساعد في خلق انطباع جيد لدى الأشخاص الذين يتعاملون معنا.

هذا الأمر لا يتضمن فقط المجاملات التي لا طائل منها، إنما يتضمن ايضًا الأخلاق الجيدة والآداب التي تساعد على إظهار احترامنا للناس من حولنا وجعلهم يشعرون بالتقدير، وغالبًا ما يعني هذا الأمر معاملة الناس معاملة جيدة.

توقع من السيدات مثلا أن يكونوا قدوة للآخرين، خاصةً للأطفال الصغار، وممارسة القواعد الرئيسية تعد طريقة بسيطة لأن تكون المرأة أكثر أنوثة وأناقة.

يمكن محاولة إدخال بعض النصائح البسيطة في العادات اليومية مثل:

  • الابتسام بسخاء لمن حولك
  • تناول الطعام مع وضع المرفقين على الطاولة
  • الاعتذار في حال التجشؤ في مكان عام
  • استعمال كلمة لو سمحت أو هل من الممكن
  • العطس في منديل خاص بدلًا من اليدين
  • إيجاد طريقة لطيفة من اجل قول الرأي السلبي
  • تناول الطعام بشكل مناسب، مع إغلاق الفم
  • تحية الناس بطريقة مهذبة حتى في حال عدم الشعور بشكل جيد
  • القرع على الأبواب والانتظار حتى حدوث استجابة قبل الدخول لأي غرفة
  • تجنب مقاطعة الناس اثناء الحديث أو تحريك العينين بعيدًا عنهم اثناء كلامهم
  • الطلب من الأشخاص ان يمرروا لكِ صحن الطعام في حال كان بعيدًا من التحرك للوصول إليه
  • الاحتفاظ بالرأي السلبي حول أمر ما لنفسك وتجنب مشاركته إلا إذا كان ضروريًا

عادات أخرى هامة للأنوثة

-الحديث كأنثى

من غير الضروري تغيير طريقة الحديث من اجل ان تبدو المرأة كأنثى لأن جزء كبير من الانوثة يتمحور حول الثقة بالنفس، لكن على سبيل المثال، من المهم تجنب العبارات المسيئة والكلمات البذيئة لأنها تشكل موضع استياء في المجتمع.

من الأفضل أن يفكر الرجال والنساء مرتين قبل اللعن واستعمال الكلمات النابية أمام الآخرين، خاصةً في بيئة رسمية مثل مكان العمل، وعادةً ما يقوم الرجال بالتلفظ بالكلمات المسيئة أكثر من النساء، لأن هذا الأمر ينظر إليه على أنه صفة ذكورية.

من ناحية أخرى، يتوقع من النساء التحدث بأدب، وترتبط الأنوثة ارتباطًا وثيقًا بحسن اختيار الكلمات، ومن الأفضل إيجاد توازن بين اللغة المهذبة وبين دفاع المرأة عن نفسها وعدم السكوت عن حقها.

أسرار الأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل

ما هي أسرار الأنوثة الطاغية التي تأسر قلب الرجل

من أهم الأسرار، وهو فهم والحفاظ على توازن دائم بين الطاقة الذكورية والأنثوية في العلاقة.

تواجه كل امرأة دون وعي طاقتين المؤنث والمذكر، أنت في طاقتك الذكورية عندما تقومين بالترشيد والتخطيط والقيام بالأشياء وإدارة شركة أو فريق من الأشخاص أو إدارة المنزل، يمكنك أن تكوني أنثى ببعض الأسرار، مثل:

  • خفض الصوت.
  • الابتسامة الناعمة.
  • الكلمات الناعمة، بعيدا عن الحدة.
  • العبارات الراقية.
  • تعلم فن الاتيكيت، والتعامل به.
  • عدم استخدام الألفاظ النابية، والخادعة.
  • الحفاظ على الحياء، والمسافات مع الغرباء.
  • الثقة بالنفس.

كما أن هناك أسرار أخرى للأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل ، ولكن بتفصيل أكبر، وهي:

  • الانفتاح على الحب

لا يوجد الحب في علاقتنا مع الزوج فقط، بل في كل ما يحيط بنا ويجعلنا نشعر بالرضا، شم الزهور، قراءة كتاب، شرب القهوة في يوم ربيعي مشمس، ابتسامة طفل، كل هذه جوانب الحب في حياتنا، ويجب أن تبني هذه التفاعلات الصغيرة وتفتح فينا موقفًا إيجابيًا.

عندما تكونين إيجابية، محبة لكل ما هو جميل، يمكنك رؤية الجانب الجيد في أي موقف، خاصة في المواقف المتوترة، ستخلقين جوًا خاصًا من حولك يود الرجال تجربته كثيرًا

تدرك المرأة الإيجابية والهادئة والأنثوية أنها بحاجة دائمًا إلى خلق تجربة إيجابية لرجلها من أجل الاقتراب منه، إنها لا تشكو من أشياء تافهة مثل الطقس أو المطعم الذي تريد الذهاب إليه أو الأحذية التي ترتديها في الحفلة.

إنها تعرف بالفعل أن هذا السلوك يدفع الرجال بعيدًا عنها، إنهم لا يتعلمون من خلال التوبيخ أو التذمر، الرجال تهرب من التوتر الذي قد تسببه المرأة بسبب التوبيخ والمشاجرات، والانتقاد.

  • لا تتحكمي دعي الأمور سلسة

لا يمكن وضع وصف كافٍ على مدى الضرر الذي تلحقه السيطرة والتحكم بالعلاقة، إن الحاجة إلى التحكم في شريكنا أو التحقق منه أو هاتفه أو حالة Facebook أو المكان الذي يذهب إليه تأتي دائمًا من انعدام الأمن لدينا، نحن لا نتحكم في شريكنا لأننا نخاف مما يفعله، بل بسبب كيف ستجعلنا أفعاله نشعر.

ما يمكننا التحكم فيه هو حياتنا ونمونا الشخصي وأحلامنا وخططنا، ومن الضروري التحكم في شيء آخر، هو عواطفنا والتوتر والدروس التي يجب أن نتعلمها.

يجب أن تكوني امرأة واثقة، رائعة، مع كل ما يحدث مع زوجك  يجب أن تكوني امرأة تستمتع بالحياة، وتعرفي بالضبط من أنت ولا تخافي من السماح للآخرين برؤية حقيقتك.

ولا تقومي بدور التفتيش المستمر الذي يفقدك سلامك النفسي، ويؤثر على العلاقة ويزيد ضغطك وتوترك، الرجل يهرب من الرقيب ويكرهه، فأهم سر أنثوي هو الابتعاد عن دور محقق الشرطة.

  • اجعلي لديك دائمًا خيارات

 تكون المرأة أنثوية وجذابة للغاية عندما يكون لديها اهتمامات وهوايات وأصدقاء يسعدوها، سوف تكوني في قمة أنوثتك، عندما لا تعتمد سعادتك على كلمات أو أفعال الرجل بل تكون نابعة من نشاطاتك وحياتك.

عندما تدركي أنك مسؤولة عن سعادتك، وأن الرجال لن يشعروا بأنهم مجبرون على الانشغال بإسعادك، واصطحابك للنزهة، ومصاحبتك للتسوق، والتحرك معك في كل متطلباتك في حياتهم ، فسيشعرون بالانجذاب للقيام بذلك بإرادتهم

 لا تنسي أن العيش في حياة مزدحمة وممتعة، وحلم كبير ولديك أهداف محددة لنفسك، هو ما جذبه إليك في المقام الأول، قد يطلب منك الرجل التخلي عن حياتك وما يشغلك من أجله.

فإذا فعلتي ذلك، ستصبحين بالنسبة له فترة مؤقتة، لذلك إذا كان ما يسعده أن تتركي عملك، وكنتي لا تحتاجي له اتركي العمل، ولكن استبدليه بهواية، أو بتعلم شئ جديد، لا تعيشي في حياة فارغة لا يملأها سواه.

  • لا تكوني أم مع زوجك

هذا الحالة التي تلعبها الكثير من النساء من دور الأم بطرق متعددة ومختلفة هو السبب في فقدانها لأنوثتها، مثل التوبيخ، والأوامر، والاستهزاء، والسيطرة، والانتقاد المستمر لكل فعل يقوم به والتجريح والمقارنة بالغير.

إذا شعر الرجل بالانتقاد والاستخفاف باستمرار بسبب كل ما يفعله، فسوف يقاومك، لن يشعر بالاحترام أو القبول من جانبك، ومع ذلك، فإن معظم الرجال لن يعترفوا بذلك صراحة، سوف يصبح باردًا وبعيدًا من أجل تجنب القيام بالأشياء التي لا يريد القيام بها وفي النهاية يغلق تمامًا بابه ويترك العلاقة.

كيف تذيبين قلب الرجل

هناك حركات تدل على الأنوثة ، وكلمات، وغيرها من الأدوات التي يمكن للمرأة استعمالها للوصول لقلب الرجل، ومن ذلك:

  • مدح شئ يقوم به، ليس الشكل والملامح وإنما كيف استغلهن، بمعنى أن تمدح كيف ينسق ألوانه، تمدح تصفيفه لشعره، تمدح اختياره للعطر.
  • الحديث معه في شغفه او مهارته أو اهتمامه ولكن في أمور دقيقة لا يذكرها غيرك مثلاً لو كان يحب لعب كرة القدم، لا تمدحي مهارته مثلما يمدحه الجميع، ولكن امدحي اهتمامه بالتمرين، مراعاته لمواعيد التمارين، أي شئ يتعلق بها، لكن لا ينتبه له ويتحدث عنه غيرك، فانت هنا قوية الملاحظة ومميزة عن باقي الناس.
  • إخباره أن وجوده يشعرك بالأمان.
  • إخباره أن له مكانه خاصة، غير الجميع.

لغة الجسد التي تجذب الرجل

تعتمد المرأة في جذبها للرجل على أنوثتها التي تحدد مدى انجذاب الرجل، سواء كانت أنوثة في الصوت، او الفعل، أو حتى في الحركة، ومن الحركات الجسدية التي يمكن أن تجذب الرجل ما يلي:

  • التواصل البصري بالعين بشكل واضح، ومع ذلك، يجب ألا تزيد لأكثر من ثانية، المفتاح في هذه المرحلة هو ببساطة الاتصال بالعين والابتسام والنظر بعيدًا، كرري ذلك عدة مرات لتأكيد اهتمامك، وسوف ينجذب.
  • الشرود بالعين والنظر، يجذب الرجل شعوره بمدى استغراقك في عالم خيالي.
  • مداعبة خصلات الشعر باليد، ولفها حول الإصبع، أو رفع الشعر عن الرقبة.
  • فرد الجسم والقوام بشكل جيد، سواء في الجلوس او اثناء الوقوف حيث يجعل الجسد ممشوق، ويخلق جاذبية خاصة.
  • التعبير بالوجه، سواء بالعين أو بالحواجب، أو الشفاه.
  • الميل باتجاه الطرف الآخر، حيث يوحي ذلك بالقرب.

الفرق بين الأنوثة والجمال

يختلط مفهوم الأنوثة والجمال في عقل الكثير من الناس، ولا يستطيعون التفرقة بين كل منهم، ويعتبروهم أمر واحد، لكن الحقيقة أنهما مختلفتان، ويمكن التعرف على الفرق بينهما فيما يلي:

  • كل أنثى جميلة، ولكن ليست كل جميلة أنثى.
  • الجمال مظهر خارجي، والأنوثة جمال داخلي.
  • الجمال الخارجي يجذب الجميع لوقت قصير، الأنوثة تجذب الجميع ولا تتوقف.
  • الجمال الخارجي قد ينتهى بعوامل السن أو بحادث او مرض، الأنوثة تبقى مع صاحبتها طوال العمر.
  • الجمال منه ما هو صناعي، ويمكن الخداع به، الأنوثة لابد أن تكون حقيقية ونابعة من الداخل.
  • الجمال يجذب مؤقتاً الانوثة تجذب للأبد.
  • الجمال قد يخدع الأنوثة لا تخدع.
  • الجمال صفة قد يتصف بها الرجل والمرأة وحتى الجماد والحيوان والنبات، الأنوثة صفة لا تتصف بها سوى المرآة فقط.
  • الجمال يحتاج اعتناء ليبقى، الأنوثة لا تحتاج سوى التركيز عليها.

وفي النهاية قد تفقد المرأة جمالها، وقد تكتسب أدوات تجميل إضافية، لكن تبقى الأنوثة هي طريقة الجذب الأهم والأصدق والتي تذيب قلب الرجل.

اختبار نسبة الدلع .. وهل هو حقيقي ام مصطنع

اختبار نسبة الدلع

هل تعتقدِ أنكِ جميلة؟

  1. من يهتم بالجمال؟
  2. نعم! من الأفضل أن تراني في الحياة الحقيقية لأنني جميلة.

في العمل؟

  1. أشعر بعدم الارتياح عندما يغير الناس خططهم في اللحظة الأخيرة وأنا أحب الجداول الزمنية والروتينية حتى أكون فعالاً وأنجز مهامي.
  2. أنا أستمتع بالانخراط بفكاهة مع زملائي ويمكنني التركيز في الوقت نفسه على المشاريع والوفاء بالمواعيد النهائية.

الشدة العاطفية بالنسبة لك

  1. العواطف القوية لها مكانها.
  2. أستطيع أن أستمتع بالقوة بعدة طرق فكرياً واجتماعياً وجنسياً.

الالتزامات والإنجازات

  1. لا أشعر أنه من الضروري إنجاز الاشياء أنه مجرد إنجاز مشروع أو لتحقيق النتيجة النهائية.
  2. أنا جدير بالثقة للغاية لأنني أفعل ما أقوله سأفعله دون تغيير رأيي أو تشتيت انتباهي.

في قلبك؟

  1. أنا عملي وفعال أميل إلى أن أهتم أكثر بالوظيفة أكثر من الشكل.
  2. أنا أعتبر نفسي فناناً ممارساً لعناصر المهارات الحسية.

في الحياة؟

  1. أكره الدراما وأفقد صبري عندما يصبح الناس عاطفيين أنا أفضل التركيز على أهدافي الخاصة.
  2. تريد ان تشعر بالدلال والاهتمام دائماً من قبل الآخرين.

إذا كنت مع أصدقائك وقام شخص بإلقاء فكاهة ماذا تفعلين؟

  1. هل تضحكين بصوت عالي جداً.
  2. الضحك بصوت ناعم.

هل الدلع في شخصيتك أم تصطنعينه

إذا قمتِ بإجراء الاختبار السابق وحاولت الإجابة على جميع الأسئلة إذا كانت جميع الإجابات الإجابة رقم (1) فأنت تقومِ بتصنع الدلال والدلع وتأخذين الحياة على محمل الجد بشكل كبير ولا تكترثين لأهمية ذلك بينما إذا كانت إجابتك تميل إلى إجابة رقم (2) هذا يعني أنك تحب الدلال كثيراً وتريد ان يهتم بك الآخرين تماماً بل أنت مولود به في شخصيتك علاوة على ذلك الدلع في أفكارك وكذلك تصرفاتك لذلك لا تهتم كثيراً لآراء من حولك بك فليس لذلك أي أهمية.

ما مفهوم الدلع عند الرجال

  • لاحظِ كل التفاصيل عنه مهم جداً إذا كنتِ تريدِ أن تعامليه كملك لذلك انتبهي للأشياء الصغيرة التي لديه أو يفعلها.
  • امدحيه دائماً فالرجل يحب أن يشعر أنك فخورة به ذلك سيمنح الثقة في علاقتكما بشكل كبير.
  • احترام الآراء هناك أوقات يكون فيها لكما وجهة نظر مختلفة حول شيء ما احترمي آرائه دائماً مع منحه حرية التفكير بشكل مختلف في العديد من الأشياء.
  • لا تنسِ أبداً البقاء على اتصال معه خاصةً عندما تكونان بعيداً عن بعضكما البعض ذلك سيجعله يشعر بالأمان.
  • كوني دائماً ممتنة لكل الأشياء التي فعلها من أجلك حتى ولو لمجرد لفتة بسيطة وتقومي بتقدير جهوده تجاهك.

طرق جذب الزوج بالكلام

  • خصص وقت للتحدث: إذا كنت ترغب في الحصول على زواج صحي مع تواصل غير عادي فعليك أن تجعله أولوية هذا يتطلب وقتاً على الرغم من أنه ليس صعباً كما قد يبدو، ابدأ في تخصيص القليل من الوقت كل يوم لكي يتفاعل كل منكما ببساطة دون كل المشتتات التي نواجها جميعاً في حياتنا العائلية المزدحمة.
  • لا يستطيع قراءة أفكارك: بعد أن تزوجت لفترة من الوقت من السهل جداً الوقوع في الروتين هذا صحيح بشكل خاص في مجال الاتصال حيث تقوم بتطوير توقعات بأن زوجك يعرف ما تفكر فيه وكيف تريد أن يتفاعلوا معك ولكن زوجك لا يستطيع قراءة أفكارك.
  • حدد التوقعات: بمجرد أن تضع عقلك في المكان المناسب من الضروري أن تخبر زوجتك بعبارات واضحة بما تحتاجه منهم لذلك ابحث عن بعض الوقت الهادئ وأوقف تشغيل التلفزيون وأخبر زوجتك أنك بحاجة حقاً إلى التحدث واجلس وجهاً لوجه وامسك بأيديها بين يديك وانظر إليها وأخبرها بمدى أهمية هذا بالنسبة لك.
  • الطريقة: الخطوة الأولى لجعل زوجك يعاملك بالطريقة التي تريدها هي أن تصمم لهم كيف يبدو ذلك حيث لا يمكنك التحكم في أفعالهم بشكل مباشر ولكن يمكنك التحكم في تصرفاتك وإذا كنت تريد أن يهتم بما تريد قوله فاحرص على المشاركة وإظهار مدى اهتمامك بهم، من السهل الوقوع في فخ الرد بالمثل فقط لكنكما تخسران عندما تتبعين هذا النهج لذلك ابذلِ قصارى جهدك “لامتصاص الأمر” وكن الزوج الذي تريد أن تتزوج به إنها تسمى القاعدة الذهبية لسبب ما.
  • تحدث لغتهم: بشكل عام تتوق الزوجات إلى التعاطف ويتوق الأزواج إلى الاحترام لذلك ابذل قصارى جهدك للتواصل بطريقة ترضي زوجتك بشروطها.
  • لا تغلق: عندما لا تحصل على ما تريد فمن السهل جداً أن ترتد وتنتقم من زوجك عن طريق الانسحاب وهذا ليس مثمراً وسيؤدي فقط إلى زيادة تدهور تواصلك وتذكر أن الأمر يبدأ معك.

فن الدلع

  • تدليل الفتاة هو وسيلة لإخبارها أنك تهتم بها دائماً طالما أنك تبذل جهداً لإسعادها يمكن استخدام المساج خاصة إذا مرت بيوم متعباً أو إذا كانت في دورتها الشهرية فامنحها أي شيء تحب أن تأكله وتذكر دائماً أن الجهد هو المهم.
  • الشيء الوحيد المطلوب في العلاقة هو التواصل تأكد من إقامة اتصال جيد مع شريكتك إذا كان هناك شيء يزعجها فدعها تعبر عن ذلك وتفهمها بعد ذلك وبهذه الطريقة ستكون قادرة على الشعور بأن لديك دائماً أذناً للاستماع إلى مخاوفها والأشياء الأخرى التي تدور في ذهنها.
  • دافع عنها ستكون هناك ظروف يكون فيها بعض الناس ضدها كن فارسها في درع لامع ودافع عنها منهم ودافع عن فتاتك واحمِها دائماً من الآخرين الذين يحاولون خذلاها كن هناك لتكون درعها بغض النظر عما يحدث.
  • كن سيد محترم حيث يقولون إن الفروسية ماتت لكن بالنسبة لبعض الفتيات ما زلن يرغبن في أن يعاملهن الأخريات المهمات مثل الملكة وإن فتح الباب لها أو لمجرد أن تكون مهذباً عندما تتحدث معها لم يعد قديماً فستجده رومانسياً كونك رجل نبيل هو ميزة إضافية والقيام بذلك مع فتاتك سيجعلها تشعر أنك حقاً رجل صالح خاصة عندما تكون مع الأشخاص المقربين منها.
  • منحها مفاجآت صغيرة سيجعل قلبها يرفرف ليس من الضروري أن تكون كبيرة طالما أنها ستظهر لها أنها دائماً في ذهنك حيث يمكنك إعطائها قطعة من الشوكولاتة المفضلة لديها مع ملاحظة مرفقة بها تفيد بأنك تذكرك بها كلما رأيت هذه الأشياء أو يمكنك إعطاءها الزهرة المفضلة في يوم عشوائي فقط لإعلامها بأنها جميلة مثلها.
  • يمكنك التعبير عن تقديرك تجاه فتاتك من خلال طهي الطعام لها وخاصة المفضل لديها تحبها معظم الفتيات حقاً عندما يفسدن طعامهن المفضل هذا أيضاً لإظهار أنك تحبها وأنك على استعداد لفعل الكثير من أجلها.
  • تختلف كل فتاة مقارنة بما يقوله معظم الرجال أنهم جميعاً متماثلون ولكن بعض الفتيات في الواقع لا يحببن الزهور أو الأشياء الحلوة نظراً لأنها ملكتك يجب أن تكون قادراً على التمييز بين ما تحبه وما تكرهه وسيكون من الأسهل عليك القيام بالأشياء التي ترضيها.

كلمات دلع للزوج

  • أحبك عالياً بقدر ما أستطيع بقدر ما أستطيع أن أرى إلى ما لا نهاية وما بعدها من هذا اليوم إلى آخر أيامنا أنت ملكي وأنا لك.
  • قلبي حيث زوجي.
  • كل يوم مع زوجي هو يوم آخر في الجنة.
  • قلبي ينزف الحب من أجلك وهو يغذي قلبي بالكامل.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe