23- أفضل برامج لعمل الصور لأجهزة Android

0 71

23- أفضل برامج لعمل الصور لأجهزة Android

 

عادةً ما تكون الصور المصغرة هي أول ما يلاحظه جمهورك على مقطع فيديو على اليوتيوب. يمكن أن يساعد استخدام الصور المصغرة الجذابة وذات الصلة على اليوتيوب في زيادة عدد المشاهدات والمشتركين.

ولكن كيف يمكنك إنشاء صور مصغرة مخصصة مذهلة على جهاز Android بدون مهارات تصميم؟ تتمثل إحدى أسهل الطرق في استخدام تطبيق تصميم الصور المصغرة لليوتيوب.

باستخدام تطبيق صانع الصور المصغرة ، يمكنك إثراء صورتك المصغرة بالنص والأشكال والأيقونات والصور لجذب الأشخاص للنقر فوق مقاطع الفيديو الخاصة بك. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات صانع

الصور المصغرة على YouTube لنظام Android.

أفضل برامج لعمل الصور المصغرة لأجهزة الاندرويد

1. Canva

برامج لعمل الصور لأجهزة Android

يعد Canva أحد أفضل تطبيقات تصميم الرسوم المجانية للمصممين وغير المصممين الذين يرغبون في إنشاء صور مصغرة على YouTube ذات مظهر احترافي. يحتوي التطبيق متعدد الاستخدامات على كل ما تحتاجه تقريبًا لإنشاء رسومات وسائط اجتماعية ، بما في ذلك الصور المصغرة.

يأتي التطبيق مع قوالب مصغرة مخصصة مسبقًا على YouTube والتي يمكنك استخدامها لإنشاء صور غلاف فيديو جميلة.

في Canva ، تحتاج إلى تحديد موقع الوسائط الاجتماعية الذي تريد إنشاء صورة مصغرة له ؛ في هذه الحالة ، يوتيوب. يقوم التطبيق تلقائيًا بتغيير حجم النموذج لإضافة عناصر مثل الصور والنصوص والملصقات من مكتبة Canva المدمجة. يمكنك تحميل الصور الخاصة بك على التخطيط كذلك.

لاحظ أن Canva يقدم أكثر من مليون قالب وصورة وخلفيات وخطوط وأيقونة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سحب وإفلات ولا توجد علامة مائية في الإصدار المجاني.

تنزيل: Canva (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)

2. Adobe Spark Post

تم تصميم هذا العضو من عائلة Adobe لإنشاء ملصقات ولافتات وصور مصغرة.

يحتوي Adobe Spark Post على فئة خاصة بالصور المصغرة على YouTube لمساعدتك في إنشاء صور ذات علامة تجارية بسرعة. يتيح لك الإصدار المتميز ، على سبيل المثال ، إمكانية تطبيق ألوان علامتك التجارية وخطوطها وشعارك تلقائيًا على إبداعاتك.

لا يتعين عليك البدء من لوحة فارغة أو تكوين فكرة مسبقًا لبدء تصميم الصورة المصغرة الخاصة بك. ما عليك سوى تصفح معرض إلهام Adobe Spark واختيار فئة تطابق الفيديو الخاص بك.

تقدم أداة التصميم قوالب مصغرة جاهزة للاستخدام ومجانية ومصممة باحتراف. ما عليك سوى البحث عن طريق اللون أو المهمة أو النظام الأساسي للإلهام. ثم اختر واحدًا وقم بتغيير النسخة والخط وتنزيله عند الانتهاء.

يمكنك أيضًا تخصيص التنسيق الخاص بك باستخدام عناصر مثل النص والألوان والخلفيات. يمكنك استخدام صورة كخلفية لك وتغيير لونها باللوحات والمرشحات المختلفة.

يتيح لك Adobe Spark استبدال صور القوالب بالصور المجانية للتطبيق أو استخدام صورك الخاصة. يمكنك أيضًا حفظ وإعادة استخدام رسومات معينة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة.

تنزيل: Adobe Spark Post (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

3. محرر الصور فوتور

Fotor هي أداة تصميم رسومي خفيف وصانع الصور المصغرة لليوتيوب مع ميزات متقدمة لتحرير الصور. يشتمل التطبيق على قوالب مصممة جيدًا ومُعدة مسبقًا يمكنك استخدامها لإنشاء صور مصغرة لليوتيوب في بضع دقائق فقط.

تتيح لك أداة التصميم إنشاء صورة مصغرة من البداية وتحسينها باستخدام الألوان والرموز التعبيرية والملصقات. لتسريع عملية الإنشاء ، ابدأ التصميم باستخدام تخطيطات Fotor ذات السمات. ما عليك سوى سحب وإفلات النموذج الذي تريده وتغيير لون الخلفية وتحميل الصور واستبدال النص.

أيضًا ، يمكنك استخدام منحنى طيف RGB الخاص بالتطبيق للتحكم الكامل في ألوان ونغمة التصميم الخاص بك. بمجرد اكتمال عملك ، قم بمعاينته وحفظه بأي تنسيق تريده ، مثل PNG أو JPG.

تنزيل: Fotor Photo Editor (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. بيكسلر

Pixlr هو محرر صور وتصميم قوي قائم على السحابة ومناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. يحتوي التطبيق على قوالب وسائط اجتماعية أنيقة ، بما في ذلك تلك التي يمكنك استخدامها لتصميم صور مصغرة لليوتيوب.

إذا كنت تريد إنشاء صور مصغرة على YouTube أثناء التنقل ، فعليك التفكير في استخدام نموذج معد مسبقًا. ما عليك سوى اختيار تنسيق وتحميل الصور والبدء في التحرير. يفتح Pixlr أي تنسيق صورة تقريبًا ، مثل PNG و JPEG و SVG.

ثم أضف عناصر مثل التراكبات والأشكال والملصقات والألوان إلى التصميم. يمكنك استخدام ألوان قناة YouTube الخاصة بك للمساعدة في تحسين الوعي بالعلامة التجارية.

يمكنك أيضًا البدء في التصميم من لوحة قماشية فارغة وتعيين عرض وارتفاع الصورة المصغرة حسب رغبتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لقص التحديدات ونسخها ولصقها.

يحتوي التطبيق البديهي على أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصميم وتحرير سريع على المستوى الاحترافي. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مزيل الخلفية التلقائي لمسح الخلفيات على صورك بسهولة. يمكنك استخدام أداة موضع النص في Pixlr لتدوير بعض الخطوط أو تغييرها أو حتى إقرانها معًا.

تنزيل: Pixlr (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. PixelLab

PixelLab هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويشتهر بإضافة نص إلى الصور. يحتوي البرنامج على تأثيرات نصية مثل الظل الداخلي والنقش والانعكاس ، ويسمح لك التطبيق بإنشاء نص ثلاثي الأبعاد وتراكبها أعلى الصورة المصغرة الخاصة بك.

يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء صور مصغرة. قم بتشغيل نسبة العرض إلى الارتفاع المحددة مسبقًا في PixelLab للصور المصغرة لليوتيوب واستخدم أداة تغيير الحجم لضبط عرض التخطيط وارتفاعه.

منشئ الصور المصغرة لديه أداة لتغيير منظور الصورة. ستجد أيضًا أداة رسم لإنشاء رسم تخطيطي بسيط. يمكنك إضافة اللون وتغيير الحجم والتدوير وإضافة الظل إلى رسوماتك.

يتيح لك PixelLab تحميل الصور من معرض جهازك وإضافة ملصقات ورموز تعبيرية وخلفيات. باستخدام التطبيق ، يمكنك جعل الخلفية صورة أو لونًا أو تدرجًا.

لتحسين مظهر الصورة ، يمكنك ضبط تدرج لون صورك وتشبعها ، وإضافة نقش صغير ، من بين تأثيرات أخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ أي شيء كمشروع لإعادة استخدامه حتى بعد إغلاق التطبيق.

تنزيل: PixelLab (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

إنشاء مصغرات يوتيوب ملفتة للنظر

يمكن للصورة المصغرة الجذابة على اليوتيوب أن تمنع المشاهدين من التمرير وتجعلهم ينقرون على مقطع الفيديو الخاص بك لمشاهدته. لهذا السبب من المهم جدًا إنشاء صور مصغرة لافتة للنظر لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

مع القليل من الإبداع المقترن بأحد هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة إنشاء صور مصغرة مذهلة على YouTube في دقائق. لذلك ، إذا كنت تمتلك قناة على YouTube ، فحاول استخدام أحد هذه التطبيقات لإنشاء صور مصغرة يمكنها جذب المزيد من المشاهدات والمشتركين.

أفضل 5 مواقع لإزالة الخلفية من الصور

 دعونا نعترف هناك أوقات أردنا فيها جميعًا إزالة خلفية من الصورة. إن إزالة الخلفية من الصورة ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها. لا يعني ذلك أنه لا يمكنك إزالة الخلفية من صورة ، ولكن إزالة الخلفية يحتاج عادةً إلى أدوات احترافية لتحرير الصور مثل Photoshop. ومع ذلك ، فإن مشكلة Photoshop هي أنه معقد للاستخدام ، وليس متاح للجميع.

يمكنك استخدام تطبيقات تحرير الصور الأخرى لإزالة الخلفية من الصورة ، ولكن النتيجة كانت غير مرضية في العادة. ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك إزالة الخلفية من أي صورة دون استخدام أي أداة لتحرير الصور؟ حسنًا ، هذا ممكن ، لكن يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط لذلك.

قائمة 5 مواقع لإزالة الخلفية من الصور

يمكنك استخدام العديد من مواقع تحرير الصور لإزالة الخلفية من أي صورة. لذلك ، في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض من أفضل مواقع الويب التي يمكن أن تساعدك في إزالة الخلفية من صورة في أي وقت من الأوقات. هذه المواقع سهلة الاستخدام ، وتنجز الأشياء. لذلك ، دعونا نتحقق من أفضل المواقع.

1. Remove.bg

Remove.bg هو موقع ويب يسمح لك بإزالة الخلفية من أي صورة. الشيء الجيد في الموقع هو أنه تلقائي ومجاني بنسبة 100٪. يكتشف تلقائيًا الموضوع من الصورة ويزيل الخلفية بدقة. في النهاية ، يمكنك الحصول على خيار تنزيل الصورة بتنسيق PNG أو JPG. يعد استخدام Remove.bg أسهل من جميع المواقع الأخرى في القائمة ، كما أنه مجاني تمامًا.

موقع Remove.bg لإزالة خلفية الصور أو تغييرها بدون برامج أو تطبيقات بطريقة سهلة

2. PhotoScissors

PhotoScissors هو موقع آخر أفضل وأشهر في القائمة يقوم تلقائيًا بإزالة الخلفية من صورك. بعد إزالة الخلفية ، يمكنك استبدال الخلفية بشفافية أو لون خالص أو صورة خلفية مخصصة. يمكن لـ PhotoScissors التعامل مع الكائنات شبه الشفافة المعقدة مثل الشعر والتفاصيل الصغيرة بسهولة. بصرف النظر عن إزالة الخلفية ، يمكن لـ PhotoScissors إنشاء ملصقات ومبادلة الخلفيات والمزيد.

3. Adobe Photoshop Express

يمكن استخدام إصدار الويب من Adobe Photoshop Express لإزالة الخلفية من أي صورة. الأداة مجانية للاستخدام ، ولكن بها العديد من المشاكل. إنه يزيل الخلفية من الصورة ، لكن دقة الكشف عن الموضوع هي الأسوأ. في بعض الأحيان ، يزيل الموضوع من الخلفية أيضًا. لاستخدام Adobe Photoshop Express ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Adobe المجاني الخاص بك وتحميل ملف صورة JPG / PNG. بمجرد التحميل ، انقر فوق الزر “إزالة الخلفية تلقائيًا” لإزالة الخلفية.

4. Slazzer

Slazzer هو موقع ويب يستخدم خوارزمية رؤية الكمبيوتر AI لاكتشاف موضوع من أي صورة. يمكنه اكتشاف الكائنات المعقدة من الصور مثل الشعر والظلال والألوان المتشابهة وما إلى ذلك. تشتهر Slazzer بميزاتها الدقيقة لإزالة الخلفية ، كما أنها تحتوي على تطبيق جوال ومكوِّن فوتوشوب إضافي و WooCommerce Plugin والمزيد. يسمح لك حساب Slazzer المجاني بتحميل تنسيقات ملفات JPG و PNG و JPEG. ومع ذلك ، مع الإصدار المجاني ، يمكنك فقط تنزيل حجم معاينة الصور المحررة.

5. Removal.ai

Removal.ai هو أفضل موقع آخر في القائمة يمكن استخدامه لقص عناصر محددة من صورتك وإنشاء خلفية شفافة. يدعي Removal.ai إزالة خلفية الصورة مجانًا باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن لأداة الويب أيضًا التعامل مع الشعر أو أي حواف فرو أخرى في الصورة. لا يتطلب الأمر سوى ثلاث خطوات لإزالة الخلفية من أي صورة باستخدام Removal.ai. ما عليك سوى تحميل الصورة ، والنقر فوق الزر “تحويل” ، ثم النقر فوق الزر “تنزيل” لتنزيل الصورة الخالية من الخلفية.

لذلك ، فهذه بعض من أفضل مواقع الويب لإزالة الخلفية من أي صورة. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كنت تعرف أي مواقع أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

طرق مجربة لأسرع طريقة لزيادة أرباح اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدات

إذا كان هدف الفيديو الخاص بك هو عرض طرق عرض YouTube ، فستواجه بعض المنافسة الشاقة. كما نعلم غالبًا عملاء الفيديو لدينا ، فإن المنظمات غير الربحية تتنافس في النهاية ضد مقاطع الفيديو القطية لجذب انتباه جمهورها.

هذا يعني أن مقاطع الفيديو غير الهادفة للربح يجب أن تكون مسلية – وليس مجرد معلومات. إذا تمكنت من ربط جمهورك بمقطع فيديو مقنع ، فهناك احتمال أكبر بأن يزوروا موقع الويب الخاص بك لمعرفة المزيد عن قضيتك أو حملتك. ولكن عليك أن تجذب الناس أولاً عاطفياً – أن تضحكهم ، أو تبكيهم ، أو تجعلهم يفكرون في شيء بطريقة جديدة ومثيرة للاهتمام.

ما هي الخطوة الأولى لجذب الناس؟ يجب مشاهدة الفيديو الخاص بك! نظرًا لكونه ثاني أكبر محرك بحث في العالم (بعد Google مباشرة) ، فإن YouTube يعد وسيلة رائعة للعثور عليك. من خلال وضع جمهورك واهتماماتهم البحثية في الاعتبار عند تحميل مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك زيادة فرص الناس في العثور على الفيديو الخاص بك ومشاهدته.

إليك 9 طرق لزيادة عدد مرات مشاهدة فيديوهاتك  على اليوتيوب دون إنفاق أموال إضافية على الإعلانات الترويجية:

1.اعرضه على صفحتك على YouTube. مباشرة بعد إضافة الفيديو الخاص بك إلى اليوتيوب ، تأكد من أن الفيديو الخاص بك هو الفيديو المميز على الصفحة الأولى. يجب أن يشاهد الأشخاص الذين ينظرون إلى صفحة يوتيوب لمؤسستك الفيديو الأكثر حداثة. إنه يجعل مؤسستك تبدو محدثة وحديثة وذات صلة ، وتضع الفيديو في قلب انتباه مستخدم YouTube.

2.اختيار صورة مصغرة جيدة. إذا سمحت لموقع YouTube باختيار الصورة المصغرة الخاصة بك تلقائيًا ، فمن المحتمل ألا يكون ذلك ممتعًا للغاية. استخدم ميزة لقطة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط صورة من الفيديو الخاص بك جذابة عاطفياً ، وتحميلها في إعدادات الفيديو الخاصة بك. أو قم بتصميم صور مصغرة تناسب محتوى الفيديو الخاص بك وتكون جذابة ومثيرة للاهتمام. 

3.اجعل عنوانك قصير وممتع. يجب ألا يصف عنوان الفيديو الخاص بك بالضرورة مقطع الفيديو الخاص بك بطريقة تجعل إدارتك منطقية. اجعل عنوانك مستعرضًا للمشاهد ، وفكر في ما قد يجعلك ترغب في النقر فوق مقطع فيديو. (تعد العناوين الجديرة بالثقة مصدرًا جيدًا للإلهام). وحاول أن تجعلها مختصرة – فالعنوان الأقصر الذي لا يتم قصه أفضل من خلال النقر.

4.اختيار العلامات الوصفية التي تكون جيدة . تستخدم مكوناتك موقع YouTube كمحرك بحث – لذلك يجب أن تكون أيضًا! فكر فيما يبحث عنه مؤيدوك ، وتأكد من تضمين هذه الكلمات الرئيسية في العلامات الوصفية Tags الفيديو الخاصة بك. ضع في اعتبارك أن ما يبحث عنه الأشخاص ليس دائمًا وصفًا دقيقًا للفيديو.

5.اكتب وصفًا جيدًا للفيديو. في وصف الفيديو الخاص بك ، فكر في إخبار الأشخاص بقصة بدلاً من وصف ما يحدث في الفيديو. كن مسلياً ، وتذكر أن منطقة الوصف ليست هي المكان المناسب لضرب نقاط المراسلة. تقوم PETA بعمل جيد في سرد ​​قصاصات الفيديو في مقطع الفيديو الخاص بها “Circuses in 60 Seconds Flat.

6.استفد من التعليقات غير الربحية على YouTube. إنه لأمر مدهش عدد الأشخاص الذين لا يعرفون عن التعليقات التوضيحية للفيديو – لقد أخبرنا المنظمات غير الربحية كيفية استخدامها طوال عام 2009! يجب أن تظهر التعليقات التوضيحية في الفيديو لمدة 30 ثانية على الأقل وقبل نهاية الفيديو مباشرة ، وينبغي أن توفر رابطًا يمكن للأشخاص من خلاله اتخاذ إجراء. ولا تنس التحقق من الروابط الخاصة بك للتأكد من أنهم ذاهبون إلى المكان الصحيح!.

7.قم بتحميل نسخة من الفيديو الخاص بك بلغتين . عن طريق تحميل نسخ من الفيديو الخاص بك في كلتا اللغتين ، سيبدأ الفيديو الخاص بك في الظهور باللغتين اللذان اخترتهما في بحث يوتيوب. تنبه النصوص اليوتيوب إلى الكلمات الرئيسية الموجودة في الفيديو الخاص بك وتزيد بشكل كبير من احتمال أن يجد جمهورك لك عبر بحث YouTube.

8.الرد في وقت مبكر وغالبا. لا ينقر الأشخاص على كل رابط يتم نشره بواسطة منصات التواصل الإجتماعي . تأكد من استمرار نشر الفيديو الخاص بك بانتظام لمدة شهر على الأقل ، والحفاظ على مشاركاتك جديدة من خلال تغيير العناوين والصور التي تعرضها. سيشمل ذلك مشاهدتك بشكل كبير عن طريق زيادة التعرض لجماهير جديدة.

9.أضف صندوقًا ضوئيًا أو نافذة منبثقة على موقع الويب الخاص بك. يمثل الفيديو فرصة رائعة لاطلاع الناس على مؤسستك ، بغض النظر عن سبب أو كيف يأتي الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك صندوق منبثق ، فتأكد من ظهور مقطع الفيديو الخاص بك في مكان ما على الصفحة الرئيسية لموقعك. يستحق الفيديو الخاص بك تسليط الضوء عليه. إنه محتوى جديد ويحب أكبر المعجبين بك رؤيته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe