44- فنادق تاج في دبي تحتفل

36

44- فنادق تاج في دبي تحتفل

فنادق تاج في دبي تحتفل بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال الهند

الفنادق المرموقة تنقل زوارها برحلة مميزة بين أطايب المطبخ الهندي

دبي، 11 أغسطس 2020: كشف تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا، الفندقان التابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، والحائزان على عدة جوائز مرموقة، عن الاحتفال بالذكرى الـ74 لاستقلال الهند وذلك يوم السبت في 15 أغسطس، وتقديم تجربتي طعام فاخرتين، مما يضمن للزوار قضاء يوم مميز.

استكشاف مأكولات الولايات الأميرية الهندية العريقة التي يقدمها مطعم بومباي براسيري في فندق تاج دبي

يستقبل بومباي براسيري، المطعم الهندي المتميز بإطلالته على برج خليفة، زواره ليحتفل معهم بهذا اليوم الهام عبر قائمة طعام فاخرة من ثلاث وجبات مستوحاة من أصالة المطبخ الهندي، وتأخذ الزوار في رحلة مع أشهى المأكولات التقليدية الهندية، وتبدأ الأسعار من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد. تتضمن القائمة أصنافاً من اللحوم ووجبات نباتية، وتبدأ بالمقبلات مثل ألو شوخا من مدينة كوتش بيهار، وكباب بارا من لحم الضأن، وبانير أشاري من

منطقة راجبوتانا. بينما تتميز الأطباق الرئيسية من مدينة حيدر آباد وولاية بنجاب، وتتضمن طبق كاشي غوشت كي بيرياني الغني بالنكهات، وطبق سارسون كا ساغ البنجابي، التي تقدم مع خبز ماكي روتي. ويمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بطبق ميشتي بخياراته المتنوعة من الحلوى البنغالية الكلاسيكية، مثل جول بورا شانديش ومالاي شامشام وكاشا جولا. يتوفر هذا العرض للعشاء حصرياً في 15 أغسطس، ابتداءً من الساعة 6 مساءً.

يدعو المطعم المرموق، الذي يعتبر الفرع العالمي لمطعم مومباي المتميز والمشهور بتقديم ألذ الأطباق العالمية والخدمة الفاخرة منذ عام 1973، الزوار لاستكشاف الوجبات الهندية المعاصرة، حيث يمكن لعشاق المطبخ الهندي الاحتفال مع قائمة طعام جديدة ومنتقاة من 3 وجباتٍ معاصرة بنكهات كلاسيكية. وتلبي القائمة تفضيلات كلٍ من محبي اللحوم والوجبات النباتية، وبسعر يبدأ من 195 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمناً المشروبات الخفيفة. وتشتمل القائمة على أطباق مميزة تضمّ: شوربة دجاج موليغتواني،

 وبانير مع شوكي موتير تكا، وشرائح تاندوري لحم الضأن، والسلمون بالزعفران، وتقدَّم جميعها مع تشكيلة من الخبز الهندي الطازج. ويمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بنكهات الأطباق الثلاثة الخاصة بمطعم شاميانا التي تتضمن جاجار هالبا، ويلانير بايسام، وراس ملاي. ويمكن للضيوف اختيار باقة تضم مشروبات المطعم مقابل 345 درهم إماراتي للشخص الواحد. يتوافر العرض لوجبتي الغداء والعشاء في 15 أغسطس من الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 6:30 مساءً حتى نهاية اليوم.

يرجى الحجز مسبقاً.

تاج دبي

الهاتف: +971-4-4383-222  أو

البريد الإلكتروني: [email protected]

فندق تاج أبراج بحيرات جميرا –

هاتف:+971-4-5741-111  أو

البريد الإلكتروني: [email protected]

لمحة حول تاج:

 تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير أفضل 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس.

وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

تضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال. 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.tajhotels.com

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe