5- أقوى وأفضل الكلمات الإعلانية لجذب العملاء

66

5- أقوى وأفضل الكلمات الإعلانية لجذب العملاء

الكلمات الإعلانية
الكلمات الإعلانية

الأقوى والأفضل كلمات ترويجية لزيادة المبيعات

للدعاية الاحترافية والدقيقة نتيجة هائلة وتأثير هائل على نجاح الأعمال. في الإعلان ، هناك كلمات تعمل على أنها الأقوى لجذب العملاء ويمكنك استهداف جمهورك بالكلمات والجمل. لقد تغير الإعلان كثيرًا على مر السنين ، لكن الكلمات الفعالة المستخدمة ظلت كما هي. إذا كنت ترغب في التعرف على أقوى الكلمات الإعلانية واستخدامها لبيع منتجات أفضل ونجاح عملك ،

قائمة كلمات قوية في الإعلانات

المقارنة (هذا أو ذاك):

أظهر للعملاء الفرق بين منتجك ومنافسيك ، وقارن الجودة ، وسهولة الاستخدام ، والسعر ، والميزات الأخرى لمنتجاتك مع منافسيك.

متجر:

اقنع العميل في إعلاناتك أنه سيوفر المال بشراء منتجك لأن منتجك بجودة جيدة ولست مضطرًا لشراء منتج واحد في كل مرة. هناك قانون بين الأغنياء وهو شراء البضائع والبضائع باهظة الثمن ، هل تعلم لماذا؟

لأنه في الترويج للسلع القيمة والدائمة ، إذا كنت تفكر في الادخار والحفاظ على رأس المال الخاص بك ، وإذا كان وقتك مهمًا بالنسبة لك ولا ترغب في خسارته بأي ثمن ، فاستخدم هذه الفرصة للشراء.

جديد:

نحن أنفسنا نبحث دائمًا عن الأحدث في كل مكان وفي كل مجال. لاختيار هاتف محمول ، نضع الموديلات التي تم إطلاقها حديثًا في أعلى اختياراتنا لأنها تحمل الكلمة الجديدة. سيارة جديدة – أحذية جديدة – موديل ملابس جديد – جديد طعم – رائحة جديدة وآلاف الأشياء الجديدة الأخرى ستجعلك ترغب في شراء المزيد.

جديد
الكلمات الإعلانية

بسيط:

إضافة المزيد من الميزات أمر جيد ، ولكن ليس على حساب التضحية بالبساطة. يريد العملاء منتجات بسيطة يسهل استخدامها ، فلا تعقد الأمور كثيرًا ، لأن العملاء ينجذبون إليها كلما سمعوا شيئًا بسيطًا أو سهل التنفيذ.

احصل على:

إن الأفعال مثل أخذ واستلام هي كلمات كلمة فعلية تمنح القارئ نفسياً الحق في الاختيار وفي الواقع تضع المسؤولية عليه.

القيمة:

بدلاً من تحديد نفسك ومنتجك وشركتك ، أظهر للعميل القيمة التي يحصل عليها عملك من شراء منتجك والقيمة التي يحصل عليها العميل.

كلمات إعلانية فعالة
الكلمات الإعلانية

لان:

هذه الكلمة هي إحدى الجمل الإعلانية الفعالة التي تحفز كل عميل على الشراء. يحب العقل البشري سماع التفسيرات ، ويحب الجميع معرفة سبب كل شيء ، لذا اربط المنتجات والميزات والأفعال التي تريد أن يختارها الأشخاص لسبب واحد ، لتشجيع الناس على شراء المزيد

الأفضل:

تعتبر عبارة “الأفضل” واحدة من أفضل العبارات الإعلانية الفعالة لجذب العملاء. الأفضل في نظر العملاء هو فقط الأشياء العظيمة حقًا ، وبالتالي يمكنهم الوثوق في أي شيء يُصنف على أنه الأفضل ، ولكن من فضلك لا تستخدم هذه الكلمة لخداع الآخرين واستخدام هذه التسمية دون مصداقية ، امتلكها ، لا تلمس عملك ، المنتجات أو الخدمات.

محدودة:

تتمثل إحدى المهام الترويجية في تحديد وقت الشراء. خذ الوقت الكافي لشراء منتجك ومكافأة الأشخاص الذين اشتروا المنتج في وقت قصير.

تحديد وقت الشراء

و:

كلمة “و” هي واحدة من أفضل الكلمات الإعلانية فعالية. بدلاً من الكلمة التي تلهم العميل ، فإن الجملة التي تقولها تتعارض مع ما يريد العميل سماعه ، فاستخدم كلمة “و” بدلاً من ذلك.

أو:

حاول دائمًا الحصول على عرضين (أ) و (ب) في معاملاتك وقدمهما للعميل واستخدم كلمة “أو” بذكاء لإجبار العميل إما على شراء وقبول العرض الأول أو العرض الثاني. عند استخدام عرضين ، يقبل العميل أحدهما ويشتريه.

اقتراح

إجماع:

إن استخدام الكلمات الإعلانية الفعالة مثل التعاطف والتعاطف والجميع معًا ، وما إلى ذلك ، يجعل المشتري يشعر بكل ما في وسعه بأنك وأنت في جبهة واحدة ولا يرى نفسه في جبهة والبائع من جهة أخرى.

أفضل-مواقع-وظائف-العمل-عن-بعد

ضمان:

عند استخدام كلمة “ضمان” ، يكون هناك إحساس بالثقة في الشراء لدى العميل وحتى حافزًا لشراء المنتج المضمون.

نتيجة:

عند الإعلان عن منتجك ، وعد العميل دائمًا بالنتيجة ، أي طمئن العميل أنه من خلال شراء منتجك ، سيحقق النتيجة المرجوة والغرض من الشراء.

طريقة البيع

حب:

هذه الكلمة ، التي لوحدها آلاف المعاني والمفاهيم ، تخترق عقل الفرد ومشاعره. لاحظ أنه إذا تم تسجيل هذه العبارة على صندوق الأحذية ، فسوف تخلق شعورًا وديًا ووثيقًا مع الشركة المصنعة.

أنت:

من الآمن أن نقول إنها أقوى كلمة في إعلانك. هذه الكلمة تستمع إلى الشخص كله وتجذب كل انتباهه. إنها بالضبط طريقة واحدة لإظهار العملاء أنك تركز عليهم ، وأن جمهورك وعملائك يستمتعون “باهتمامهم

اكتشاف:

كلمة قوية في التسجيل العلمي وصلاحية المنتج ، يعتقد العميل بهذا العنوان في الخطوة الأولى أن هذا المنتج قد قضى الوقت والمعرفة والخبرة ، لذلك سيكون بالتأكيد يستحق المحاولة والشراء في النهاية.

مبيعات المنتجات

مثبت ، تم التحقق منه:

أثبت لعملائك أن علامتك التجارية هي ما يحتاجون إليه ويبحثون عنه. على سبيل المثال ، تدعي إحدى شركات الملابس الرياضية أن 8 من كل 10 أشخاص راضون تمامًا عن منتجاتها. ثمانية من كل 10 عدد كبير وطريقة جيدة لإثبات ذلك ، لذا تذكر أن الجودة فقط هي التي تهم. ولا تتحدث عن الفوائد لمنتجك وابحث عن طريقة لإثبات ذلك.

ذكر أم أنثى …:

يعد استخدام اسم الشخص في المبيعات وجهًا لوجه أمرًا مزعجًا حقًا ، لذلك إذا كنت تعرف اسم عميلك ، فحاول استخدام عبارات مثل الاسم الأخير أو الاسم الأول بدلاً من قول أشياء مثل “من فضلك” و “مرحبًا”. افعل. يمكنك أيضًا أن تسأل عن أسماء عملائك الجدد وتذكرها.

الأمان:

يعد الأمن أحد أهم توقعات كل عميل للسلع والخدمات لأن الجميع يريد التأكد من أنهم استثمروا في الأمن. يجب أن تكون حريصًا في استخدام هذه الكلمة لأن استخدام هذه الكلمة في بعض الأحيان غير مناسب وفقًا للمنتج الذي ستعلن عنه.

الأمان

حصرية:

هذه الكلمة هي عبارة إعلانية أخرى فعالة. عندما تحتكر منتجك وتجعله متاحًا فقط لمجموعة محددة ، فإنك تجعل الناس يريدون هذا المنتج أكثر لأن جميع الأشخاص يريدون أن يكونوا في مجموعة مختلفة عن الآخرين. بدلاً من الكلمة الحصرية ، يمكنك استخدام مصطلحات أخرى مثل “الأعضاء فقط” و “المدعوون فقط” و “المرة الأولى” و “الموظفون الداخليون” وما إلى ذلك.

مجانا:

يحب العملاء الأشياء المجانية والعادية والبسيطة ، لذا فإن منحهم شيئًا مجانًا يمكن أن يلفت انتباههم.

مجانا

جمل مؤثرة على مبيعات أفضل

استخدم العبارات التالية لبيع منتجك بشكل أفضل والنجاح في العمل:

  • بدلاً من استخدام عبارة “أنا مشغول الآن ، أخبر العميل:” يسعدني أن أكون قادرًا على مساعدتك “.
  • بدلاً من استخدام العبارة “أنت مخطئ” ، أخبر العميل: أعتقد أن هناك سوء فهم. دعونا نتحدث عنها ونحلها.
  • بدلاً من استخدام العبارة ، ما تريده هو الجانب الآخر ، أخبر العميل: من فضلك تعال معي ؛ سأريك أين هو.
  • بدلاً من استخدام عبارة لا أستطيع فعل ذلك ، أخبر العميل: ما يمكنني فعله هو …
  • بدلاً من استخدام العبارة التي لا تنطبق علي في هذا القسم ، أخبر العميل: سأصحبك بكل سرور إلى شخص يعرف أكثر عن هذا القسم مما أعرفه.

  • بدلاً من استخدام مثل هذه العبارة ، كن هادئًا في بعض الأحيان الغضب قل للعميل: أعتذر لك.
  • بدلا من استخدام العبارة التي انتهت ؛ لماذا لا تقطع هذا؟ أخبر العميل: ربما لا يزال لدينا هذا النوع في المخزون ، دعني ألقي نظرة. إذا لم يكن كذلك ، فلدي اقتراحات أخرى لك.
  • بدلاً من استخدام عبارة “انتهت ساعات العمل لدينا” ، أخبر العميل: أغلق المتجر في الساعة 2 وابدأ العمل في الساعة 2. يكون. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك بسرعة كبيرة؟
  • بدلاً من استخدام مثل هذا الشراء هل هذا؟ أخبر العميل: هل سبق لك أن رأيت هذا المنتج مستخدمًا مع المنتج الذي اشتريته؟

  • بدلاً من استخدام كلمة هاتف (أثناء مكالمة هاتفية) ، أخبر العميل: من فضلك انتظر لحظة خلف الخط.
  • بدلاً من استخدام عبارة “انتهينا من هذا المنتج الآن” ، أخبر العميل: “ليس لدينا هذا المنتج في المتجر الآن ، ولكن سيكون لدينا 5 أيام أخرى”. هل يمكن أن تعطيني اسمك ورقم هاتفك حتى نتمكن من الاتصال بك وإبلاغك؟
  • بدلاً من استخدام هذا البيان ضد سياسة المتجر ، أخبر العميل: هذه هي سياسة متجرنا ؛ لكننا نعتزم تصحيح ذلك. يمكنني أن أفعل هذا من أجلك الآن …
  • بدلاً من استخدام عبارة “أنا مبتدئ هنا” ، قل للعميل: “يُرجى الانتظار معي ، أنا في خدمتك للمساعدة التي تحتاجها”.

عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة

عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة تعد من أفضل الدعاية التي يعتمد عليها أصحاب العلامات التجارية لعمل حملات الإعلان والتسويق للمنتجات المختلفة، حيث إنها تصنف من عبارات لفت انتباه الجمهور، وهي بمثابة قوة جذب كبيرة للتعبير عن خصائص المنتج أو العلامة التجارية، لذا يقدم لكم موقع صناع المال أفضل عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة.

عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة

هناك العديد من العبارات الإعلانية والكلمات الخاصة التي تستخدم بشكل كبير للترويج والإعلان عن المنتجات والخدمات المختلفة، والتي تساعد في جذب العملاء والزبائن لشرائها، وذلك لأنه علميًا تؤثر الكلمات على توجيه الدماغ إلى منتج معين لمعرفة ما هي فوائده عند شرائه وهكذا.

توجد العديد من الكلمات التي يسهل استخدامها بغرض إقناع العميل في اتخاذ قرار شراء المنتج، وتتمثل بعض عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة فيما يلي:

أولًا: كلمة Sale/ خصم

من أكثر العبارات الإعلانية التي تستخدم لجذب العملاء والزبائن، وهي تعني في اللغة العربية بمعني خصم أو تخفيض، وتتواجد بكثرة في الدعاية الإعلانية الخاصة بمحلات الملابس ومحلات بيع الهدايا، حيث إنها تساعد بشكل كبير على بيع المنتجات بطريقة سريعة.

تمنح كلمة Sale الشعور الخاص للعملاء والزبائن بعدم تفويت هذا المنتج الذي يعد فرصة يجب التقاطها، فيقوم العميل بالاطلاع على المنتجات ومعرفة فوائدها، فهذه الكلمة عندما تدخل على اسم منتج تجعل له التأثير الكبير بين المنتجات الأخرى.

ثانيًا: عبارة (عرض لفترة محدودة)

تعد هذه العبارة من ضمن أهم عبارات إعلانية تجذب لك الجمهور بشدة، وذلك لأنها تملك التأثير الخاص لها على العملاء والزبائن في العديد من المجالات المختلفة سواء محل أو كافيه أو مطعم، وذلك لأن العديد من العملاء يريدون شراء أو تناول المنتجات بدفع أقل الأسعار الممكنة، لذلك يتم استخدام هذه الجملة لتجذب انتباه الزبائن من خلال الإعلان.

ثالثًا: كلمة Save

تعد من أكثر عبارات إعلانية تجذب لك الجمهور بشدة، وذلك لأنها تعني في اللغة العربية توفير، حيث إن العديد من الناس والأشخاص يريدون شراء كميات كبيرة من المنتجات والأشياء مع توفير الكثير من المبالغ المالية بجانب توفير الوقت أيضًا.

تستخدم هذه الكلمة بشكل كبير داخل المطاعم وطلبات الدليفري والكافيهات المختلفة، وأصبحت الآن تستعمل بشكل أساسي داخل العديد من تطبيقات الهواتف الذكية مما يساعد في جذب انتباه المشاهد لمعرفة ما هي المنتجات التي عليها خصم وتوفر كثير من المال.

رابعًا: كلمة استثنائي (Exceptional)

من أهم عبارات إعلانية تجذب لك الجمهور بشدة، حيث إنها تستخدم في الكلمة المفتاحية للإعلان، وتوجد بشكل أساسي داخل الإعلانات المجانية من أجل التسويق والدعاية عن المنتجات، والعمل على جذب انتباه العملاء والزبائن بطريقة جذابة.

فعندما يتم وضع كلمة استثنائي (Exceptional) في جملة الإعلان عن المنتج يشعر العميل بأن هذا المنتج شيء مذهل واستثنائي وجديد.

خامسًا: كلمة (حصريًا)

تعد من أهم العبارات الافتتاحية التي تستخدم في الإعلان عن المنتجات بطريقة سحرية، حيث إنها عندما تقع على أذان العملاء والزبائن، تجذب انتباههم إلى المنتجات لمعرفة ما بها من فوائد وخصائص هامة، لذلك تعد هذه الكلمة من أهم عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة.

سادسًا: كلمة مجانًا

من أكثر العبارات الإعلانية التي يمكن أن تستخدم للتسويق والترويج على المنتجات، وعلى الرغم من ذلك فأنها لها التأثير الكبير في جذب انتباه الزبائن والعملاء بطريقة سحرية وجذابة.

سابعًا: كلمة أصلية

بسبب الانتشار الكبير للمنتجات المزورة ورديئة الجودة على مستوى العالم، أصبح العديد من العملاء والزبائن يشعرن بالقلق من ناحية جودة إنتاج الكثير من المنتجات، لذلك فهم دائمًا في حاجة إلى العبارات التي تشعرهم بالاطمئنان إلى شراء المنتجات بطريقة أمنة ومضمونة.

خصائص العبارات الإعلانية الناجحة لجذب الجمهور

بعد أن تعرفنا على أهم عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة، لا بد معرفة أن صياغة العبارات الإعلانية الناجحة ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق، فهي تستغرق الكثير من الوقت ليتم صياغة عبارة قادرة على حدوث فارق بين المنتج الجيد والمنتج الممتاز للغاية، وقد تتمثل الخصائص الهامة التي تميز العبارات الإعلانية فيما يلي:

  • يجب أن تكون العبارات مخاطبة الفئة المعينة التي يستهدفها الإعلان، بمعني هل العبارة تستهدف نساء أم أطفال أم رجال.
  • من الضروري أن تكون العبارة لافتة وجذابة، حتى تتمتع بقوة جذب العملاء والزبائن بشكل كبير.
  • من المهم أن تكون العبارة فريدة من نوعها وغير مقتبسة من العبارات الإعلانية الخاصة بدعاية الشركات الأخرى.
  • يجب أن يتم صياغة الجمل بشكل قصير، وبلغة سهلة ومفهومة لجميع الفئات؛ وذلك حتى تعلق وتلتصق داخل ذهن العميل، ويصبح من الصعب عليه نسيانها.
  • تتميز الجمل الإعلانية المختلفة باحتوائها على مجموعة من القوافي والإيقاعات الصوتية لمخارج الكلمات، وذلك لأنه يوجد للعبارة تأثير قوي على أذن المستمع إليها.
  • من المهم ألا تتعارض الجمل الإعلانية مع مفاهيم المجتمع المعين أو العقائد الدينية المختلفة، كما أنه يجب أن تصاغ وفقًا لثقافة المجتمع والمبادئ الذي نشأ عليها.

كيفية صياغة العبارات الإعلانية لجذب الجمهور للمنتجات

بعد أن عرضنا عليكم عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة، لا بد من معرفة كيفية صياغة هذه العبارات من أجل الحصول على عبارات إعلانية جذابة وساحرة ويصبح من الصعب أن ينساها العميل، وذلك من خلال اتباع الطرق التالية:

أولًا: تحديد الهدف والغرض التسويقي للمنتج

يتم استخدام العبارات الإعلانية المميزة من أجل إطلاق منتج جديدة أو خدمات جديدة، وهي تعد وسيلة من ضمن الوسائل الهامة التي تساعد في الحفاظ على العلامة التجارية، من أجل عدم فقدان بريقها في سوق العمل، لذا يجب تحديد الهدف حتى تصل الرسالة صحيحة للجمهور.

ثانيًا: تحديد الصورة الذهنية التي تسعى لترسيخها

يجب أن يتم البحث داخل جوهر السلعة، وتحديد الصورة الذهنية المعينة التي يمكن أن يتم الاعتماد عليها للترويج وإثارة أفكار العميل، فعلى سبيل المثال: تحاول دائمًا العبارات الإعلانية التركيز على مصدر إلهام الجمل التسويقية مثل: “أفضل ما يمكن أن يحصل عليه الرجل/ المرأة”.

ثالثًا: إضافة الحس الفكاهي في العبارة الإعلانية

عادة احتواء العبارة الإعلانية على أسلوب فكاهي تتلقى تفاعل وانتشار كبير بين الجمهور، حيث إن العبارات التي تحتوي على نبرة فكاهية تنتشر بشكل أكبر من العبارات الجدية والرسمية، ومع ذلك ليس بالضرورة أن تحتوي العبارة الإعلانية على حس فكاهي خاصةً إذا كان المنتج لا يتطلب الترويج عنه بروح الدعابة.

رابعًا: محاولة إثارة مشاعر العميل

في معظم الأحيان يقوم العديد من العملاء في الاعتماد على مشاعرهم وعواطفهم من أجل اتخاذ قرارات شراء العديد من المنتجات المختلفة، لذا يمكن من خلال العبارات الإعلانية التي يتم إعدادها للترويح عن المنتج، أن يتم استمالة عواطف ومشاعر العميل.

ليس عليك أن تقوم بمخاطبة عقله دومًا، حيث إنه من الصعب للغاية أن يتم التعبير عن مفهوم العواطف المعقدة داخل عدة كلمات قصير، وهذا ما تقوم بفعله العبارات الإعلانية المختلفة.

خامسًا: لا يجب المبالغة في إعداد العبارات الإعلانية

يجب المراعاة عند إعداد العبارات الإعلانية والتسويقية عدم الإفراط في المبالغة في التعبير، وذلك لأن ذلك قد يؤدي إلى وصف المنتجات والعلامات التجارية بأوصاف غير حقيقة، مما قد تصنف من علامات الكذب على العميل.

لا يمكن أن يتم وصف الشركة بأنها الشركة الأولى المتخصصة في صناعة المنتج إذا لم تكن كذلك، ولا يمكن أن يتم وصف الشركة بأن لديها أرخص الأسعار إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن أجل الحصول على عبارة إعلانية قوية وناجحة أن تقوم جاذبيتها وقوتها على نقاط قوة حقيقة ترتبط بخصائص المنتج.

سادسًا: لا يجب أن تكون العبارة تعبر عن الوقت الحاضر فقط

من الأفضل أثناء إعداد العبارات الإعلانية ألا يتم وضع قيود مختلفة على شعارها، وذلك لأنه من الأفضل أن تكون العبارات الإعلانية المستخدمة يتم استخدامها في الوقت الحاضر، وصالحة للاستخدام خلال السنوات القادمة أيضًا.

سابعًا: يجب أن تتميز العبارة الإعلانية بالبساطة

لا توجد قواعد أو شروط تحدد أقصى عدد الكلمات التي يمكن أن يتم استخدامها في أعداد العبارات التسويقية، حيث إنه يمكن أن يكون شكلها قصير للغاية بحيث تتكون من كلمة واحدة أو كلمتين، ويمكن أن تكون على هيئة جملة طويلة بحيث تتكون من جملتين معًا، على سبيل المثال:

عبارة MasterCard: “هناك بعض الأشياء التي لا يمكن للمال شراءها، بالنسبة لكل شيء آخر، هناك ماستركارد”.

الجدير بالذكر أنه كلما كانت العبارة الإعلانية قصير كلما كانت أفضل، وذلك لأن معظم الناس لا يهتمون بقراءة الجمل الطويلة والمتعرجة، ولا تستطيع أن تعلق داخل أذهانهم، وعلى الرغم من ذلك فالجمل القصيرة يعيبها أنها في بعض الأحيان قد لا تحتوي على الكلمات الهامة التي تهدف إلى توصيل الغرض من العبارة.

من المهم أن يكون أسلوب العبارة الإعلانية بسيط، بحيث لا يجد العميل صعوبة في فهم العبارة أو فهم كلمة بداخل العبارة، لذلك يجب عند إعداد العبارات الإعلانية أن يتم اختيار عدد من الكلمات البسيطة وسهلة الفهم حتى يفهم من خلالها الغرض بكل سهولة.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe