6- تطبيق Talking Translator

24

6- تطبيق Talking Translator

تطبيق Talking Translator الأسرع يترجم كلام أي شخص أمامك في ثانية واحدة عندما تكون في عجلة من أمرك ترجمة شفوية وكتابية وفيه قاموس تعلم

تطبيق الترجمة الأحدث على الإطلاق الذي لن تستغني عنه أبدًا

تطبيق Talking Translator الأسرع يترجم كلام أي شخص أمامك في ثانية واحدة عندما تكون في عجلة من أمرك ترجمة شفوية وكتابية وفيه قاموس تعلم

لأي شخص في أي مكان

يتمتع تطبيق المترجم الناطق بميزة الترجمة الفورية التي ستساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات، مثل: رحلات السفر والعمل والصفقات التجارية أو حتى في المحادثات العادية.

التواصل الحقيقي يبدأ بالاحترام

جرِّب تطبيق المترجم الناطق المناسب لك ولشريكك بفضل الميزة المبتكرة “العرض المشترك” في الوقت الفعلي. ولا شك أن الشخص الآخر سيقدِّر صنيعك أثناء التحدث معك.

تظهر نافذة التعرف على الصوت أولاً عند بدء تشغيل التطبيق وتساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة عاجلة، حتى عند عدم استقرار الاتصال بالإنترنت. ويمكنك مراجعة الجمل التي استخدمتها سابقًا من خلال سجل التعرف على الصوت.

دعم لغات متعددة

يمكنك الترجمة إلى أكثر من 100 لغة باستخدام تطبيق المترجم الناطق الفريد من نوعه .ألا تعرف كيفية قراءة الجملة؟ لا مشكلة! يوفر المترجم الناطق ميزة ترجمة النص المكتوب بخط اليد.

يدعم أكثر من 100 لغة، من بينها الإنجليزية والصينية والفيتنامية واليابانية والروسية والتايلاندية والإسبانية والفرنسية والإندونيسية والعربية.

الترجمة الشفوية والنصية والنسخ والعناصر المفضلة … ما الميزات الأخرى التي قد تحتاج إليها؟

لقد وفَّرنا العديد من الميزات المتنوعة. فبالإضافة إلى الترجمة النصية والشفوية والتسجيل في المفضلة والنسخ والمشاركة، يمكنك بسهولة التواصل مع أي شخص عن بُعد باستخدام ★ميزة التكبير/التصغير (لافتة نيون). ★

التطبيق المنفرد بميزة شريط الإشعارات الذي لن تجدها في أي تطبيق ترجمة آخر حل متكامل يلبي جميع احتياجاتك: ترجمة نصية وشفوية ولوحة مفاتيح وشريط إشعارات وبحث، بل وكشاف ضوئي أيضًا.

ما عليك سوى تمرير شريط الإشعارات لإظهار الترجمة النصية والشفوية.

إشعار محادثة اليوم

الطريقة الأكثر فعالية لممارسة المحادثة! تلقى إشعار بشأن محادثة اليوم.

تعلم اللغات بدون السفر للخارج

فوق جميع المزايا السابقة، يتمتع التطبيق بمظهر رائع

ينبغي أن يتمتع المترجم بمظهر جذاب. فمن خلال 8 سمات غنية بالألوان ومستوحاة من الطبيعة، مثل: التوت البري والبطيخ والعنب والمزيد، ستجد بلا شك النمط الأنسب لك.

مقدَّم من مطوِّري المترجم الناطق لتيسير حياتك متعددة اللغات

الاشتراك المميز في المترجم الناطق

إزالة الإعلانات تمامًا

إعداد تخصيص إشعارات المحادثة

سمة بألوان متدرجة

كرر الاستماع إلى المحادثة

لوحة مفاتيح للترجمة بدون إعلانات

إعدادات الصوت

استمع إلى الصوت واختر الجنس والسرعة.

*إشعار الأذون المتعلقة بالمترجم الناطق

لضمان تزويدك بأفضل تجربة أثناء استخدام تطبيق المترجم الناطق، يجب منح الأذون التالية. لن تُستخدم هذه الأذون إلا للأغراض المحددة المدونة في الإشعار.

=- إذن الكاميرا (مطلوب)

إذن (فلاش) الكاميرا مطلوب لاستخدام ميزة الكشاف.

=- إذن الصور/الوسائط/الملفات (مطلوب)

مطلوب لعرض صور في الألبوم وتعيين صورة الخلفية من الألبوم.

=- إذن الميكروفون/التسجيل الصوتي (مطلوب)

مطلوب لاستخدام ميزة إدخال الصوت والتعرف عليه.

لتحميل التطبيق أنقر هنا

اشهر تطبيقات دردشة عشوائية: 7 تطبيقات دردشة بأفكار غريبة قد تسمع عنها لأول مرة!

تطبيقات دردشة عشوائية

تطبيقات الدردشة لنظام أندرويد كثيرة جدًا، لكنها متشابهة وتوفر نفس الخواص الأساسية مثل إرسال/استقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو أو تطبيقات مكالمات فيديو وصوت. بينما إذا كنت تود تجربة نوع جديد آخر من التواصل، يجب عليك تجربة تطبيقات دردشة عشوائية التى سوف نتحدث عنها فى هذه المقالة، حيث أن لديها قوانين غريبة لإجراء محادثة مع الأصدقاء أو الغرباء.

أصبحت الهواتف الذكية جزء أساسي من حياتنا اليومية للحد الذي يجعل من المستحيل تقريبًا التخلي عنها في يوم من الأيام، فهي تهيمن على كل شيء سواء فى العمل أو التواصل مع الأقرباء والأصدقاء. لعل السبب الوحيد الذي يمنحها هذه الكفاءة هي كثرة التطبيقات المتنوعة المتاحة للتحميل من خلال المتجر، فالهاتف لا يكون ذكيًا دون وجود هذه الكثرة من التطبيقات

English language application

أغرب 7 تطبيقات دردشة عشوائية للاند رويد

ومع ذلك، هناك تطبيقات بعينها هي التي تجعلنا نتمسك بالهاتف مثل تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وأيضًا واتساب وسكايب وفايبر….والقائمة تطول. لكن بغض النظر عن هذه النماذج؛ توجد الكثير من التطبيقات الغريبة التى تجعلك تتواصل بشكل مختلف مثل إرسال رسالة واحدة إلى الطرف الآخر في كل مرة أو الدردشة فقط عندما تكون طاقة البطارية منخفضة!، لكنها غير منتشرة مثل بقية التطبيقات الأخرى. لذلك، قمنا بتخصيص هذه المقالة لنستعرض معكم تطبيقات دردشة عشوائية لأجهزة #اندرويد قد تسمع عنها لأول مرة.

التطبيق الأول: Die With Me

تطبيق Die With Me

تطبيق Die With Me اسمه يوّحي إلى فكرته الغريبة حقًا للدردشة ألا وهي منحك صديقًا غريبًا للتحدث معه فقط عندما تنخفض طاقة البطارية إلى 5% فيما أقل!. فعندما تكون فى مثل هذا الموقف، يمكنك تشغيل التطبيق الذي يتسم بواجهة بسيطة جدًا مكونة فقط من اللونين الأبيض والأسود؛ بما إن اللون الأسود يوفر طاقة البطارية وبالتالي يمنحك مزيدًا من الوقت للمحادثة. لا يتم هنا إختيار أشخاص بعينهم

بل أي شخص عشوائي من أي مكان في العالم يواجه نفس الموقف – أي أن بطارية هاتفه أقل من 5% أيضًا – سيتم إنشاء جلسة محادثة بينك وبينه لتبادل الرسائل خلال هذه المدة القصيرة. إنها فكرة ممتعة، لكن التطبيق ليس مجانيًا بل تحتاج إلى دفع 1$ مقابل الحصول عليه من المتجر. خذ بعين الاعتبار أيضًا أن التطبيق غير شائع وليس لديه العديد من المُستخدمين بعد، لذا ستكون محظوظًا إذا تعثرت على شخص ما عندما تنخفض البطارية إلى المستويات الأدنى.

تحميل تطبيق DIE WITH ME

أفضل 6 تطبيقات دردشة

التطبيق الثاني: MeetMe

يعُد MeetMe من التطبيقات المميزة التى يمكنك اعتبارها “بديل فيسبوك” للتعرف على أشخاص غرباء وتكوين صداقات جديدة. الفكرة الأساسية للتطبيق هي المواعدة الفورية؛ مع قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 100 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، يمكنك ببساطة الدردشة مع أي شخص وتعرض عليه المقابلة فى مكانًا ما!. جنبًا إلى جنب، يمكنك إنشاء بث مباشر أو التحدث مع شخص آخر وجهًا لوجه.

ومن المميزات الفريدة فيه إنه يسمح لك برؤية عدد المشاهدات على ملفك الشخصي ومن بالتحديد قام بزيارة البروفايل. يحتوي كذلك على ألعاب مسلية يمكن لك أن تلعبها مع شخص آخر. بصورة عامة، التطبيق ليس مصمم فقط لمواعدة الآخرين بل يناسب أي شخص يشعر بالوحدة ويرغب في الاختلاط مع أناس من أماكن مختلفة على الكوكب.

تحميل تطبيق MEETME

التطبيق الثالث: Say Henlo

تطبيق Say Henlo

غالبية تطبيقات الدردشة التي نستعملها يوميًا تقوم بعمل نسخ احتياطي لكل رسالة قمت بإرسالها فى المحادثة بينك وبين الطرف الآخر، كما أنه يمكنك إرسال رسائل غير محدودة في المحادثة؛ فلا هناك أي قيود في التطبيقات الشائعة للدردشة. هذا يعني أن هناك سجلات محفوظة للأبد في هذه التطبيقات،

فتستطيع أن تعود لاحقًا لقراءة محادثة تمت قبل 5 سنوات أو أكثر!. بينما موقع Say Henlo لديه نهج جديد وغريب كليًا، إذ يسمح لك بإرسال رسالة واحدة فقط في كل مرة خلال المحادثة؛ بمعنى أن تبعث برسالة واحدة للطرف الآخر وعليك الانتظار إلى حين يقوم بالرد عليك حتى تستطيع إرسال رسالة ثانية له، فإن إرسال رسالتين أو أكثر فى نفس الوقت ليس ضمن قوانين هذا الموقع.

telegram

توجد هناك طريقتان للتحدث مع شخص على Say Henlo: إما إضافة اسم المستخدم الخاص به والبدء فى مراسلته مباشرًة، أو النقر على زر Random للعثور على شخص عشوائي على نفس الشبكة والتحدث معه. بالنسبة للخصوصية، فإن مطوّر الموقع يؤكد عن أن كل رسالة يتم حذفها للأبد بمجرد ارسال رسالة جديدة.

زيارة موقع SAY HENLO

التطبيق الرابع: Chudo Messenger

تطبيق Chudo Messenger

ربما يعلم الكثير بشأن خاصية memoji الجديدة فى أجهزة iOS من أبل والتي تقوم بتحويل وجهك إلى شخصية رسوم متحركة غريبة للدردشات الحية. ولكن هل يعني عدم امتلاكك للايفون الأحدث أنه لا يمكنك الحصول على memoji ؟ بالطبع لا مع وجود تطبيق Chudo Messenger الذي يعمل مع الهواتف القديمة والجديدة على حد سواء طالما لديها كاميرا أمامية. سيقوم التطبيق بقراءة ملامح وجهك بشكل دقيق وفي أسرع وقت ممكن، وبعد ذلك يمكنك الاختيار من بين الشخصيات الكرتونية المختلفة و المتنوعة المتاحة في التطبيق. عندما تنتهي، تستطيع أن تبدأ بإرساله memoji لأصدقائك شرطًا أن يستخدموا نفس التطبيق ايضًا.

application

تحميل تطبيق CHUDO MESSENGER

التطبيق الخامس: Evry Browser

تطبيق Evry Browser

تقنيًا، تطبيق Evry Browser هو متصفح إنترنت للجوّالات الذكية. إلا أن تركيزه على كونه “متصفحًا اجتماعيًا” مما يجعله مختلف عن بقية متصفحات الويب الأخرى وأيضًا يكون جزءًا من تطبيقات الدردشة، حيث أن الهدف من التطبيق هو جعلك قادرًا على التحدث مع أصدقائك على أي صفحة ويب بينما تتصفح الإنترنت.

عند استخدامك له، تستطيع الإشارة إلى صديقك في أي صفحة ويب وترك تعليقًا له يوضح سبب رغبتك فى جعله يشاهد صفحة الويب هذه. بمجرد زيارته للصفحة، يستطيع الرد عليك وإجراء محادثة مثل أي تطبيق دردشة، كما أن هناك ردود أفعال مثل الفيسبوك. وبالتأكيد يمكنك الاستفادة من أساسيات المتصفح كإضافة إشارات مرجعية وتجربة التصفح في الوضع الخفي وما إلى ذلك. بينما التركيز الأكبر على التصفح الاجتماعي.

تحميل تطبيق EVRY BROWSER

التطبيق السادس: ChatLive

تطبيقات محادثة عشوائية فيديو

يعتبر Chat Live هو تطبيق محادثة فيديو بين شخصين وكان معروفاً باسم Omegle سابقاً وهو الآن تطبيق محادثات فيديو مع غرباء بدلاً من المحادثة النصية أو الصوتية. وهي فكرة جريئة ومباشرة لمن يريد التحدث مع مجهولين ويريد خوض تجربة جديدة. ولكن عليك الحذر بكل تأكيد أثناء عمل المحادثات حتى لا يتم تسجيل شيء لك أو التقاط سكرين شوت فهو أمر ممكن أن يحدث من الطرف الثاني في أي وقت حتى لا تندم لاحقاً.

7- التطبيق السابع : Wakie

wakie تطبيق للاستيقاظ بمكالمة

استيقظ بمساعدة الغرباء حول العالم ليتصلوا بك في ميعاد أنت حددته وتستيقظ على مكالمتهم وهي فكرة جديدة بديلة لتطبيقات المنبه العادية ولكن يعمل التطبيق كأكثر من هذا، حيث يمكنك إجراء محادثات آمنة مع الغرباء والتحدث معهم بحرية دون أي معلومات عنك. كما يمكنك أن تسأل المستخدمين عن الآراء والاقتراحات وربما تسأل عن شخص تتحدث معه. كما يتواجد صفحة تعرض منشورات وطلبات المستخدمين الآخرين داخل Wakie لتتمكن من التفاعل معهم بدورك. وهو متاح لكلا منصتين أندرويد وIOS.

تحميل تطبيق WAKIE

الملخص

تقدم تطبيقات دردشة عشوائية أفكار متعددة للتواصل مع الأشخاص المجهولين حول العالم ولكن لا تنسى أن تحافظ على سرية معلوماتك ولا تمنح أحداً معلومات دقيقة وتفصيلية مثل رقم الجوال الشخصي والحسابات الاجتماعية العائلية وبالتأكيد لا تمنح أحداً كلمة المرور لأي حساب. هل هناك تطبيق آخر للمحادثات العشوائية ؟

شاركنا بتعليق.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe