8 السياحة في هانوفر وأبرز معالمها السياحية الجميلة

54

8 السياحة في هانوفر وأبرز معالمها السياحية الجميلة

Tourism in Hannover

كل ما تود معرفته عن السياحة في هانوفر؛ أشهر معالمها السياحية التي يمكنك زيارتها، أفضل المطاعم لتذوق الطعام والفنادق السياحية التي يمكنك الإقامة فيها.

تعتبر مدينة هانوفر من أجمل مدن العالم التي تجذب إليها العديد من السائحين. يتوافد إلى زيارتها طوال العام الكثير من الزائرين من كافة بلدان العالم للاستمتاع بالمعالم السياحية المتعددة التي تحتوي عليها، بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة على أرضها. فما هي أهم معالم السياحة في هانوفر؟ وما هي أشهر مطاعمها وفنادقها؟

نبذة عن مدينة هانوفر

تعد من المدن التي تقع في دولة ألمانيا بقارة أوروبا، وهي من أكبر مدن الدولة، وتقع بالتحديد في الجهة الشمالية من ألمانيا، كما أنها تعتبر من أهم المراكز الاقتصادية والتجارية في البلاد. تعرف تلك المدينة باسم مدينة المعارض نتيجة لكثرة المعارض التي تقام على أرضها.

  • لقد تم تشييدها في القرون الوسطى، ويوجد بها العديد من المعالم والمباني التاريخية والأثرية.
  • تضرر بعض المعالم في المدينة عند قيام الحرب العالمية الثانية، وبعد انتهاء الحرب تم إعادة ترميم أغلبها.
  • من أشهر المعالم التاريخية دار الأوبرا، قصر لاينه الشهير، كنيسة السوق، مركز مدينة آرنست أوجست.
  • تضم العديد من المطارات والمعاهد والجامعات.

أشهر معالم السياحة في هانوفر

 معالم السياحة في هانوفر
أشهر معالم السياحة في هانوفر

تعد مدينة هانوفر من أشهر المدن السياحية في دولة ألمانيا نتيجة لاحتوائها على العديد من المناطق المذهلة التي تنال إعجاب كافة الزائرين والسياح، ففي اليوم الواحد يزورها ما يقارب من مليون شخص بغرض الاستمتاع بكل ما يوجد بها. ومن أشهر وأبرز المعالم السياحية التي تمتلكها هذه المدينة ما يلي:

حديقة حيوان هانوفر

تم تأسيسها في عام 1865 ميلاديًا، وتعتبر من حدائق الحيوان الكبرى في المدينة. كما أنها تعد خامس أقدم حديقة حيوان تم تشييدها في دولة ألمانيا بشكل عام. يوجد بها الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة والمتنوعة، لهذا فهي تجذب الكثير من السائحين.
يصل عدد السائحين الذين يأتون إليها من عام لآخر إلى ما يقارب من نصف مليون فرد رغبة منهم في التمتع بجمال الطبيعية المتواجدة في تلك الحديقة، والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات، وهي تضم منطقة خاصة للأطفال بحيث يتمكن الطفل من لعب الكثير من الألعاب الشيقة.

المدينة القديمة

تشمل المدينة القديمة الكثير من المباني المشهورة، مثل مبنى الولاية الذي تم تشييده في القرن السابع عشر، وقد تم تأسيسه لكي يقيم فيه الدوق جون فون كالنبرغ، ونتيجة لما مرت به البلاد تعرض للدمار. ما بين عام 1817 وعام 1842 ميلاديًا تم إعادة ترميمه على الطراز النيو كلاسيكي.

تضم هذه المدينة أيضًا كنيسة المدينة القديمة التي تم تشييدها في القرن السابع عشر والتي دفن بداخلها الفيلسوف الشهر الألماني جيو لايبنيز. بالإضافة إلى هذه فإن مبنى بالهوف يقع في حدود تلك المدينة أيضًا والذي صار في الوقت الحاضر مسرح خاص بالولاية، وهو يقدم الكثير من العروض الموسيقية المتنوعة مثل موسيقى:

  • الجاز.
  • البوب (Pop).
  • الأوبرا.

حديقة هيرينهاوزن

تم تشييدها على الطراز الإنجليزي، وهي تعد من أجمل وأروع معالم السياحة في هانوفر، وهي تتمتع بدرجة عالية من الجمال الساحر والجذاب. تضم بداخلها الكثير من البيوت النباتية التي تم بناؤها خصيصًا لزراعة الصبار وأزهار الأوركيد، وفي نهاية هذه الحديقة جهة الشمال يوجد ضريح الملك إرنست أوغسطس والملكة فريدريش، وقد تم تأسيس هذا الضريح في سنة 1846 ميلاديًا.

تشمل هذه الحديقة أيضًا قصر هيرينهاوزن الذي تعرض للتدمير نتيجة للحروب والأزمات التي مرت بها المدينة من قبل، ثم تم إعادة ترميمه، ويوجد بداخله الكثير من القطع والتحف الأثرية المتميزة، بالإضافة إلى العديد من الوثائق القديمة الخاصة بتاريخ المدينة أثناء الحقبة البرواقية الغنية.

متحف ولاية ساكسونيا السفلى

مطاعم مدينة هانوفر
متحف ولاية ساكسونيا السفلى من معالم السياحة في هانوفر

يقع هذا المتحف أمام قاعة المدينة الجديدة، وهو يضم مجموعة متنوعة من التحف والقطع الأثرية الهامة في التاريخ الألماني، والتي يتم عرضها في معرض الولاية بداخل هذا المتحف. يعتبر هذا المعرض من أشهر وأهم المعارض المتواجدة داخل المتحف، لأنه يحتوي على مجموعة متميزة من القطع الأثرية الخاصة بالفن على مستوى أوروبا ككل. يوجد به أيضًا المجموعة السلالية والأثرية التي تحتوي على ما يزيد عن عشرون ألف قطعة أثرية، بالإضافة إلى العديد من أنواع الزواحف والأسماك والحفريات.

ساحة التسوق

تقع هذه الساحة في مركز المدينة القديمة، وبها يوجد الكثير من الأبنية العريقة التي تم تأسيسها منذ قديم الزمان، وكنيسة السوق التي تعتبر من أشهر معالم السياحة في هانوفر والتي تم تشييدها في القرن الرابع عشر، وتتصف ببرجها العالي الذي يصل إلى سبعة وتسعين متر، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المعارض ومتاجر التسوق الصغيرة.

بحيرة ماسكسي

تم تشييدها في عام 1936 ميلاديًا، وهي تقع في قلب المدينة وهي من أشهر معالم السياحة في هانوفر. تصل مساحتها إلى ما يقارب من اثنين كيلومتر ونصف، ويصل اتساعها إلى 530 متر. هي عبارة عن بحيرة صناعية ذات منظر طبيعي خرافي يأخذ الأنظار، ويجعل السائح يشعر بالاسترخاء والهدوء.
كما تعد تلك البحيرة من أجمل الوجهات السياحية الترفيهية بالمدينة، ويأتي إليها الكثير من السائحين إليها وخصوصًا السباحين، ركاب القوارب، البحارة، لهذا فهي تعتبر من المناطق الأكثر ازدحامًا في المدينة.

قاعة المدينة الجديدة

من أهم ما تتميز به هذه المدينة أنها ذات تصميم كلاسيكي رائع. تقع بالتحديد في حي تامبلاتز بالمدينة، وقد تم تشييدها بين عامي 1901 حتى 1913 ميلاديًا، وهي تعد من أجمل المناطق السياحية بالمدينة، وقد تم تأسيسها على سير مصنوع من الخشب الزان. تضم هذه القاعة برج خرافي يأخذ شكل القبة ويبلغ ارتفاعه مائة متر، ويوجد بداخلها الكثير من النماذج المدنية، بالإضافة إلى غرفة تسمى غرفة هودلر. تحتوي هذه الغرفة على لوحة كبيرة الحجم تسمى قسم الولاء، وهي ترجع إلى سنة 1913.

أوبرا هانوفر

يعتبر من أهم المعالم السياحية في مدينة هانوفر والذي يجلب إلى المدينة الكثير من السائحين الذين يأتون إلى زيارته بشكل خاص. يقع على امتداد جورجستراس، ويتصف بأنه ذات تصميم نيو كلاسيكي خرافي، وقد تم تشييده في عام 1852 ميلاديًا. تتم إدارته من قبل شركة ستاتسوبر للأوبرا المحترفة، ويقدم للسائحين العديد من العروض المتنوعة التي تنال إعجاب جميع المشاهدين، والتي يتم عرضها في موسم العروض الذي يكون بدءًا من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر.

مطاعم مدينة هانوفر

تضم تلك المدينة العديد من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات على مستوى العالم ككل، والتي تجعل السائح يرغب في تجربة كافة الأصناف المتوافرة في قائمة الطعام الخاصة بكل مطعم على حدى، ومن أشهر هذه المطاعم خلال السياحة في هانوفر ما يلي:

  • مطعم رييتيكو ألمانيا.
  • مطعم ماكس والوشكي.
  • شين رامين ريستورانت.
  • مطعم فابيانو.
  • مطعم ألانيا ألمانيا.
  • تاج محل ريستورانت.
  • مطعم بارغا.
  • مطعم كونستفيرك.
  • ماري هانوفر ريستورانت.
  • مطعم جانتي.
  • قصر السلطان.
  • مطعم يوفرات.

الفنادق في هانوفر

الفنادق في هانوفر
الفنادق في مدينة هانوفر

يوجد الكثير من الفنادق التي تعرف بجودتها العالية والمتميزة، والتي تقع بالقرب من المعالم السياحية بحيث يستطيع السائح أن يستفيد بكل دقيقة في رحلته، وحتى لا يهدر أغلب الوقت في المواصلات، ومن أشهر هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق كاستينس لويزنهوف.
  • فندق نوفوتيل هانوفر.
  • إيبيس بادجيت هانوفر هبف.
  • فندق ميركيور هانوفر ميت.
  • فندق 4 إتش هانوفر ميسي.
  • أجنحة نوفوتيل هانوفر.
  • فندق إيبيس بارك.
  • فندق ليوناردو.
  • سنترال هوتيل كايزر هوف.
  • فندق لاندهاوس بولزوم.

تشتهر معالم السياحة في هانوفر بالجمال والعراقة لذلك يجب ألا تفوتك زيارتها. كذلك عليك تخصيص لوقت والمال الكافي حتى تستطيع استكشاف هذه المدينة والبقعة الساحرة عن قرب وبحرية.

السياحة في نيو جيرسي: تعرف على أهم النشطة والمعالم السياحية في المدينة

Tourism in New Jersey

ولاية نيوجيرسي؛ نبذة عن واحدة من أشهر وأهم ولايات أمريكا وأفضل المطاعم والفنادق بها. قم برحلة خيالية إلى أشهر أماكن السياحة في نيو جيرسي

أماكن السياحة في نيو جيرسي خيار رائع للسياحة الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية. استمتع بالأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، كما يمكنك الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة بعد رحلتك الطويلة في ولاية نيوجيرسي.

نبذة عن نيو جيرسي

  • هي ولاية تقع شمال شرق الولايات المتحدة في مناطق وسط المحيط الأطلنطي، وتحدها من الشمال والشرق مدينة نيويورك.
  • نيو جيرسي هي الخامسة من بين أصغر الولايات مساحةً، ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 9.3 مليون نسمة.
  • تعد نيو جيرسي الولاية الحادية عشر من حيث الكثافة السكانية والأكثر اكتظاظًا بالسكان.
  • عاصمة ولاية نيوجيرسي هي مدينة ترينتون.
  • حصلت نيو جيرسي على ثاني أعلى متوسط دخل للأسرة عام 2017، وبذلك فهي أحد أغني الولايات في أمريكا.
  • نظام المدارس العامة في نيو جيرسي يُصنف باستمرار في قمة الولايات المتحدة.

أشهر المعالم السياحية في نيو جيرسي

السياحة في نيو جيرسي تعتبر اختيار رائع وذلك لأن نيو جيرسي لديها الكثير من المعالم السياحية التي تعمل على جلب السياح.

ستة أعلام مغامرة عظيمة

السياحة في نيو جيرسي
ستة أعلام مغامرة عظيمة

مدينة ملاهي تقع في جاكسون، نيو جيرسي.
تقع المدينة بين ولاية نيويورك وفيلادلفيا وتضم حديقة مائية تسمى “ميناء الإعصار”.

تم افتتاح المدينة للجمهور لأول مرة باسم “مغامرة رائعة” عام 1974، بعد ذلك استحوذت (شركة ستة أعلام) على الحديقة عام 1977.
في عام 2012، جمعت الشركة متنزه مغامرة رائعة الذي تبلغ مساحته 160 فدانًا مع حديقة حيوانات “سفاري البرية” التي تبلغ مساحتها 350 فدانًا، لتشكيل (متنزه وسفاري ستة أعلام مغامرة عظيمة).

تبلغ مساحة المدينة 510 فدانًا، وهي ثاني أكبر مدينة ترفيهية في العالم بعد مملكة حيوانات ديزني، كما أنها أشهر المعالم السياحة في نيو جيرسي.

أكواريوم مغامرة

السياحة في نيو جيرسي
أكواريوم مغامرة

هو حوض أسماك ومعلم ترفيهي تعليمي هادف للربح يتم تشغيله في كامدن، نيو جيرسي على نهر ديلاوير كامدن ووترفرونت.
تم افتتاحه عام 1992 وعُرِفَ سابقًا باسم “أكواريوم ولاية نيو جيرسي”، بعد ذلك أعيد افتتاحه في شكله الحالي في 25 مايو 2005.

يضم حوض الأسماك حوالي 8000 حيوان يعيشون في مختَلف أنواع المياه من المياه العذبة والبحرية والبرمائية.
حجم الخزان الإجمالي للمنشأة يبلغ أكثر من 2 مليون جالون أمريكي، كما أن مساحته الأرضية تبلغ 200000 قدم مربع.

مركز ليبرتي نيو جيرسي للعلوم

 السياحة في نيو جيرسي
مركز ليبرتي للعلوم

هو متحف علمي تفاعلي ومركز تعليمي يقع في حديقة ليبرتي ستيت، وتم افتتاحه لأول مرة عام 1993 كأول متحف علمي رئيسي في ولاية نيوجيرسي.

يعد المركز وجهة رائعة عند السياحة في نيو جيرسي لمُحبي العلوم، حيث أنه يحتوي على أكبر القُبب السماوية وأكثرها تقدمًا من الناحية التكنولوجية في نصف الكرة الغربي، ومعارض علمية، والعديد من الموارد التعليمية.

حديقة ليبرتي ستيت

السياحة في نيو جيرسي
حديقة ليبرتي ستيت

هي حديقة في ولاية نيوجيرسي تقع على خليج نيويورك العلوي في جيرسي سيتي. تم افتتاح الحديقة لتكون جزءًا من كرنفال الذكرى المئوية الثانية عام 1976.

تغطي حديقة ليبرتي ستيت مساحة 1212 فدانًا، كما أن الجزء الرئيسي من الحديقة تحده المياه من ثلاث جهات:
من الشمال حوض قناة موريس الكبير، ومن الجنوب والشرق خليج نيويورك العلوي.

أراضي النحت

السياحة في نيو جيرسي
أراضي النحت

هو متحف للنحت يقع على مساحة 42 فدانًا في هاميلتون، نيو جيرسي.

تأسس المتحف عام 1992 وتركزت مجهوداته على فهم وتقدير النحت المعاصر وذلك من خلال تنظيم المعارض، ونشر الكتالوجات، وتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية.
في يوليو 2000 أصبح المتحف منظمة غير هادفة للربح ومفتوح للجمهور.

يحتفظ المتحف بمجموعة متجددة من المنحوتات، مع أعمال سيوارد جونسون وفنانين آخرين.

منتزه وحديقة حيوان كيب ماي

السياحة في نيو جيرسي
منتزه وحديقة حيوان – كيب ماي

تقع حديقة الحيوان في 707 شارع 9 شمال، وسط المنتزه المركزي في مقاطعة كيب ماي. الدخول مجاني على مدار العام للاستمتاع بالنظر إلى مجموعة تضم أكثر من 550 حيوانًا تمثل 250 نوعًا في 85 فدانًا من المعروضات. كما تغطي حديقة الحيوانات والحديقة معًا حوالي 220 فدانًا.

مناطق العرض الرئيسية في الحديقة هي سافانا أفريقية تبلغ مساحتها 57 فدانًا، وبها قفص طائر ومجموعة من الزواحف.
تحتوي حديقة الحيوانات كذلك على رحلة بالقطار للوصول على أبعد أماكن الحديقة. تعد الحديقة أنسب أماكن السياحة العائلية في نيو جيرسي.ساعات العمل من 10:00 صباحًا – 3:30 مساءًا في الشتاء، ومن 10:00 صباحًا – 4:30 مساءًا في الصيف.

حديقة باترسون غريت فولز

السياحة في نيو جيرسي
حديقة باترسون غريت فولز

بارتفاع 77 قدمًا تعد شلالات نهر باسايك العظيمة شلالات بارزة في نيو جيرسي، وتقع على نهر باسايك بمدينة باترسون في مقاطعة باسايك.
الشلالات والمنطقة المحيطة تعد محمية كجزء من منتزه باترسون غريت فولز التاريخي الوطني، الذي تديره خدمة المتنزهات القومية.

تعد شلالات نهر باسايك واحدة من أكبر الشلالات في الولايات المتحدة، كما لعبت دورًا مهمًا في التطور الصناعي المبكر لنيوجيرسي، وهي جزء من المعالم الطبيعية الوطنية العظيمة لجبل باترسون غاريت. في عام 1976 تم تصنيفها أيضًا كمنطقة تاريخية تاريخية وطنية.

متحف ستيرلنج هيل

السياحة في نيو جيرسي
متحف ستيرلنج هيل

معروف الآن باسم ستيرلنج هيل ماين تور ومتحف الإسفار. هو منجم سابق للحديد والزنك في أوجدينسبورج، مقاطعة ساسكس. ويعتبر متحف سترلينج من ضمن أفضل أماكن السياحة في نيو جيرسي.
قبل أن يغلق في عام 1986 كان آخر منجم يعمل تحت الأرض في نيوجيرسي بعد ذلك أصبح متحفًا عام 1989.
يشتهر المتحف بتنوع المعادن خاصةً الأنواع الفلورية. كما أنه في عام 1991 تمت إضافته إلى السجل الوطني للأماكن التاريخية.

الأنشطة السياحية في نيو جيرسي

السياحة في نيو جيرسي، لكي تستمتع هناك يوجد عدة أنشطة مثالية تجعلك تشعر بالمغامرة.

جولة نيو جيرسي – نيويورك بالهليكوبتر

السياحة في نيو جيرسي
جولة نيو جيرسي – نيويورك بالهليكوبتر

تجنب الازدحام في مدينة نيويورك وانطلق عبر السماء لمشاهدة مانهاتن خلال جولة الهليكوبتر في مدينة نيويورك. شاهد مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية وسنترال بارك وجسر جورج واشنطن والعديد من أفضل أماكن الجذب الأخرى دون الوقوف في طابور أو التورط في حركة المرور هذه تعتبر أفضل تجربة مثيرة للسياحة في نيوجسري.

السياحة-في-تنزانيا-وجهات-رائعة-تستحق

شاطئ وايلدوود نيو جيرسي

السياحة في نيو جيرسي
شاطئ وايلدوود نيو جيرسي

شاطئ واسع مناسب للعائلات لرحلة صيفية مميزة عند السياحة في نيو جيرسي.

مشاهدة الطيور

احصل على مناظر نادرة للحياة البرية في مستنقعات الملح التي نادرًا ما تتاح للناس فرصة لرؤيتها. القائمون بالرحلة يبحرون يوميًا من أبريل حتى أكتوبر ليتعرفوا دائمًا على المكان الذي من المحتمل أن نرى فيه الطيور الأكثر إثارة للاهتمام، ولديهم 25 عامًا من الخبرة في إدارة هذه الجولات.

تجول عبر سالت مارش الساحلية خلف كيب ماي وايلدوود لمشاهدة الطيور والحياة البحرية التي تعيش هناك. كما يمكنك الاقتراب من مختلف أنواع الطيور ومداعبتها.

مشاهدة الحيتان والدلافين

السياحة في نيو جيرسي
الحيتان والدلافين

رحلة البحرية تمكنك مشاهدة معالم المدينة قبالة سواحل كيب ماي والعبور على أفضل المواقع لاكتشاف الحيتان والدلافين. سيكون معك دليل معتمد ليقدم تعليقًا مباشرًا حول حياة المحيط في المنطقة.

القارب مجهز بالكامل، ويوجد مدخل للكراسي المتحركة وحمامات ومطعم للوجبات الخفيفة لراحتك.

أفضل المطاعم في نيو جيرسي

تعتبر المطاعم أمر مهم من أجل السياحة في نيو جيرسي، حيث يوفر مطعم كلاً من بيكولا كوتشينا أوستريا وسيتيداينر نيو جيرسي وغيره أفضل الأطعمة الشهية والمبتكرة.

مطعم بيكولا كوتشينا أوستريا

ولاية نيوجيرسي

مطعم سيتي داينر نيو جيرسي

يقع سيتي داينر في منطقة جيرسي سيتي التاريخية التي تم تجديدها مؤخرًا والتي تُسمى أيضًا “وول ستريت ويست”، ويعد من أشهر المطاعم التي يمكنك تناول الطعام بها عند السياحة في نيو جيرسي. يتميز مطعم سيتي داينر بالتجديد والابتكار في الطعام مع الحفاظ على الطعم الشهي، بالإضافة إلى ذلك يتميز سيتي داينر بديكور ريفي حديث وأرضيات خشبية صلبة ومقاعد وأكشاك مبطنة وخدمة واي فاي مجانية.

مطعم سكاليني فيديلي

السياحة في نيو جيرسي
مطعم سكاليني فيديلي

مطعم كرم المدينة

يُعد المطعم أحدث مشروع لـ”مايكل دورف” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (كرم المدينة). يقع المطعم على الرصيف 26 في حديقة نهر هدسون، ويقدم طعامًا ممتازًا على مدار العام على ضفاف النهر، كما يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الحية والنظر إلى إطلالات خلابة.

مطعم مانهاتا

السياحة في نيو جيرسي
مطعم مانهاتا

أشهر 5 فنادق في نيو جيرسي

السياحة في نيو جرسي ممتعة لكن عند وجود فندق يوفر كل شيء لك حينها سكون ممتعة أكثر

منتجع هارا أتلانتيك سيتي

السياحة في نيو جيرسي
منتجع هارا أتلانتيك سيتي

تحتوي الغرف في المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة مما يمكنك من الاسترخاء بعد التجول في المدينة، كما يمكنك الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي. كما أن هناك سبل راحة أُخرى بالفندق تتمثل في خدمة الغرف وحمام السباحة ووجبة الإفطار المجانية، ومواقف للسيارات.

المنتجع مكان متميز للإقامة حيث أنه قريب من أماكن السياحة في نيو جيرسي، حيث يمكن للسائحين زيارة حوض جاردنر الذي يقع على بعد (0.7 ميل)، ومنارة أبسيكون (1.5 ميل) والتي تعد إحدى أفضل مناطق الجذب في أتلانتيك سيتي.

فندق دولتشي

يقع فندق دولتشي على البحر وبُنِيَ على مساحة 670 فدانًا ذات مناظر خلابة على طول خليج ريدز في جالواي الخلابة بولاية نيوجيرسي. قم بزيارة منظر البحر المحوّل الذي يضم الآن تجديدات كاملة لجميع غرف الضيوف والأماكن العامة البالغ عددها 296 بالإضافة إلى تحديثات لمناطق تناول الطعام والاجتماعات في جميع أنحاء الفندق.

منتجع أوشن

السياحة في نيو جيرسي
منتجع أوشن

يقع هذا الفندق الراقي المطل على المحيط ذو الواجهة الزجاجية الرائعة على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من رصيف الصلب، وعلى بُعد 3.2 كم من ممشى أتلانتيك سيتي. تتميز الغرف المتطورة بديكور عصري بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على المحيط، بالإضافة إلى ذلك توجد مناطق جلوس وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة واي فاي مجانية.

الأجنحة في المنتجع مكونة من غرفة نوم واحدة بالإضافة إلى غرف معيشة منفصلة. تتكون المرافق الأخرى من حمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجع صحي ومساحة للمؤتمرات إلى جانب 10 مطاعم ومقهيين.

فنادق بال هاربور

يمتد المنتجع على مساحة بناية كاملة على الشاطئ مباشرة. بال هاربور هو أكبر منتجع عائلي في وايلدوودز، ويعد من أفضل مجمعات الفنادق الفاخرة في ولاية نيوجيرسي، استمتع بمدخله الخاص إلى الشواطئ الجميلة في وايلدوود كريست.

فندق وأجنحة دبل تري باي هيلتون

أهم 5 فنادق في نيو جيرسي
فندق وأجنحة دبل تري باي هيلتون

يقع الفندق على بعد عشرة أميال فقط و20 دقيقة من مطار نيوآرك ليبرتي الدولي (EWR). تحديدًا يوجد الفندق على بعد كتلتين من الأبنية من محطة قطار نيوبورت باث مما يمكنك من سهولة الوصول إلى شارع كريستوفر في قرية غرينتش وتريبيكا وسوهو في مدينة نيويورك حتى شارع 33 في غضون 12 دقيقة فقط بالقطار. فندق رائع إلى جاب أنه تم تجديده مؤخرًا لإضافة بعض المزايا.

السياحة في نيو جيرسي مليئة بالمغامرة والترفيه بالإضافة إلى العلوم، كما يمكنك تجربة أفضل المطاعم والإقامة في أفخر فنادق نيوجيرسي، فتأكد من زيارتها لتحصل على عطلة ترفيهية فريدة.

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe