3 افضل برنامج تصميم منازل اون لاين

13

3 افضل برنامج تصميم منازل اون لاين

تصميم المنازل والمباني السكنية والإدارية هو مجال عمل يهتم به الكثير من الهواة والمحترفين ،لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل برنامج تصميم منازل اون لاين وذلك للقيام بعمل الكثير من التصاميم الرائعة التي يتم تحويلها بعد ذلك إلي واقع ،حيث يرغب الكثير من الأشخاص في رؤية تصميم افتراضي للمكان قبل التنفيذ فعلياً وذلك لمراجعة التعديلات والتصاميم والتعديل عليها قبل التنفيذ على ارض الواقع .

ويتطلب ذلك عمل تصميم احترافي يتم تكوينه بناءً على رغبة العميل وتخيل المصمم ،وبعيداً عن برامج التصاميم المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة فسوف نقدم لك اليوم افضل واهم برامج التصاميم الهندسية اون لاين مما يعني عدم الحاجة إلي تحميل أي برامج على جهازك أو الدخول في خطوات طويلة معقدة ،فكل ما عليك هو الدخول للموقع ثم البدء في عمل تصميمك بشكل احترافي .

برنامج تصميم منازل اون لاين

بإمكانك عزيز القارئ الحصول على تصميمات وتخطيطات هندسية لمنزلك دون الحاجة إلي محترف للقيام بذلك ،عن طريق افضل المواقع المجانية التي يمكنك استخدام أحداها لتصميم افضل المخططات وبشكل احترافي وباستخدام مجموعة كبيرة من الخيارات والأدوات الاحترافية وبدون برامج ،فإذا كنت تبحث عن برنامج تصميم منازل اون لاين فإليك افضل 5 برامج يمكنك استخدامهم اون لاين .

موقع تصميم منازل مجاني

موقع Planner 5D

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل الوصول إلى أفضل موقع تصميم منازل مجاني ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه من خلال هذا الموقع الرائع ستتمكن بكل سهولة من تصميم منزلك بالكامل دون الحاجة إلى اللجوء إلي مهندس ديكور وفي الحقيقة تلك الميزة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا الموقع الرائع هذا بالإضافة إلى أن طريقة الاستخدام في غاية السهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية استخدام موقع تصميم منازل مجاني بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق

شرح كيفية استخدام موقع Planner 5D

  • في البداية كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلى داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك ستقوم بالضغط على خيار Start From Scratch كما هو بتلك الصورة بالضبط .

موقع تصميم منازل مجاني
  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلى تلك الواجهة ومن خلالها ستتمكن من البدء في عملية تصميم منزلك من البداية تماماً ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة أهمها هي أنه يمكنك بكل سهولة الدخول إلى بعض النماذج الجاهزة والتعديل عليها فيما يتناسب مع مساحات منزلك الجديدة .

رسم مخطط منزل اون لاين
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية استخدام موقع تصميم منازل مجاني بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

موقع رائع لتصميم مخططات المنازل

موقع Floorplanner

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم هو موقع Floorplanner الرائع الذي يستخدمه الكثير من المحترفين والهواة في عمل العديد من التصميمات الرائعة والمخططات الهندسية الاحترافية ،لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة للبدء في عمل تصميماتك الهندسية فهذا الموقع خيار مناسب تماماً وإليك طريقة استخدام أفضل برنامج تصميم منازل اون لاين .

  • الموقع مجاني ولكنه يتطلب إنشاء حساب لتتمكن من استخدامه وللقيام بذلك اضغط هنا لتنتقل للموقع ثم قم بالضغط على Free sign up .
برنامج تصميم منازل اون لاين
  • في صفحة التسجيل التالية يتيح لك الموقع التسجيل عن طريق احدي حساباتك على فيس بوك أو جوجل أو ابل ،أو يمكنك إنشاء حساب عن طريق بريد إلكتروني وكلمة مرور .
  • اختر الطريقة المناسبة لك ثم قم بالضغط على Sign up لإنشاء حسابك في الحال بشكل مجاني .
موقع رائع لتصميم مخططات المنازل
  • في حالة إنشاء حساب عن طريق البريد الإلكتروني سوف تصلك على البريد رسالة تفعيل فقم بفتحها والضغط على Verify your email لتفعيل حسابك في الحال .
رسم مخطط منزل اون لاين
  • بعد الرجوع للموقع قم باختيار اسم ثم اضغط على Next وفي الصفحة التالية قم بالضغط على create project لعمل أول تصميماتك .
صمم منزلك بنفسك اون لاين
  • تستطيع من الصفحة التالية اختيار تصميم مخطط لمنزل عن طريق خيار room wizard أو سحب صورة تصميم من جهازك لتعديل تصميم سابق عن طريق خيار upload image أو تستطيع الدخول على صفحة بيضاء خالية للبدء في تصميم جديد وذلك عن طريق خيار empty plan .
تصميم شقق 3D اون لاين
  • إذا قمت بالضغط على خيار empty plan سوف تنتقل إلي صفحة إنشاء تصميم جديد وسوف تجد مجموعة كبيرة من خيارات التصاميم الاحترافية ،حيث يمكنك تصميم شقة سكنية بالكامل من خلال خيارات التصميم مثل الشبابيك والأبواب والحوائط والسلالم وغيرها من الأشكال المتوفرة .
  • يمكنك حفظ التصميم دائماً عن طريق الضغط على Save .
برنامج رسم هندسي اون لاين مجانا
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية استخدام برنامج تصميم منازل اون لاين بكل سهولة .

رسم مخطط منزل اون لاين

موقع Roomstyler

إذا كنت تبحث عن البساطة والسرعة فموقع Roomstyler خيار مناسب تماماً لذلك حيث يوفر الموقع مجموعة احترافية من خيارات التخطيط والتصميم الحديثة التي تمكنك من رسم مخطط منزل اون لاين بكل سهولة عن طريق خطوات غير معقدة نهائياً ،ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الضغط هنا وسوف تجد قائمة احترافية من الخيارات والأدوات تستطيع الضغط على أي تبويب منها لاختيار نوع التصميم وفي حالة رغبتك في استخدام من الأشكال والتصاميم عليك بالضغط عليه وسحبه للتصميم ،ويمكنك تحريكه أو حذفه .

برنامج تصميم شقق

صمم منزلك بنفسك اون لاين

موقع Homestyler

الموقع التالي يحمل عنوان Design your dream home in 3D أو صمم منزل أحلامك بتقنية الـ 3D وذلك لان هذا الموقع يعتبر من أسهل وافضل مواقع تصميم المنازل اون لاين ،حيث كل ما عليك هو الضغط هنا لتنتقل إلي الموقع ثم قم بالضغط على Start Designing لتنتقل إلي صفحة التصميم ،وفي الصفحة التالية سوف يمكنك البدء في تخطيط منزلك بنفسك بكل سهولة وذلك عن طريق قائمة احترافية من خيارات التصميم الحديثة .

رسم هندسي اون لاين

في الحقيقة أصدقائي هذا الموقع على وجه التحديد يعتبر أفضل موقع تصميم منازل مجاني فهو يساعدك في القيام بالكثير من الأمور الرائعة أهمها رسم مخطط منزل اون لاين من البداية إلى النهاية هذا بالإضافة إلى أن طريقة الاستخدام في غاية السهولة حقاً ولم أشاهد مثيلاً لها في أي موقع آخر .

تصميم شقق 3D اون لاين

موقع rollApp

موقع رائع وسهل الاستخدام ويوفر عليك عناء تحميل واستخدام البرامج المعقدة ،حيث يوفر لك موقع rollApp اهم خيارات التصاميم والتخطيط لتستطيع من خلاله تصميم الشقق السكنية والمكاتب والشركات للحصول على تصميم نهائي يمكنك التعديل عليه وقتما تشاء ،ولاستخدام الموقع قم بالضغط هنا وسوف يتطلب إنشاء حساب مجاني لتستطيع استخدامه .

موقع تصميم منازل مجاني

برنامج رسم هندسي اون لاين مجانا

موقع Sweet Home 3D

من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليه في إنشاء العديد من التصميمات الاحترافية حيث يوفر لك الموقع برنامج مجاني يمكنك من خلاله عمل رسومات هندسية اون لاين وذلك عن طريق مجموعة متميزة من خيارات التصميم الهندسي الحديثة ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

صمم منزلك بدون مهندس معماري

إذا كنت تبحث عن برنامج تصميم منازل اون لاين فقد قدمنا لك اهم 5 مواقع لعمل التصاميم والرسومات والخطوط الهندسية بكل سهولة وبدون الحاجة إلي تحميل برامج نهائياً ،ويمكنك طرح تساؤلاتك وملاحظاتك حول هذه المواقع عن طريق وضع تعليقك اسفل الموضوع ليقوم الفريق المختص بالرد عليك في اسرع وقت ممكن .

شرح كيفية دمج الصور اون لاين بدون برامج مجاناً

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة دمج الصور اون لاين بدون استخدام برامج ،وذلك لان الكثير من برامج تعديل ودمج الصور تتطلب الكثير من المهارة والخبرة وهو الأمر الذي لا يفضله الكثير من الأشخاص لذلك سوف نستعرض معك في هذا الموضوع مجموعة متنوعة من المواقع التي توفر خدمة دمج الصور مجاناً وبدون الحاجة إلي تحميل أي برامج أو أدوات .

بالإضافة إلي ذلك فقد راعت معظم هذه المواقع سهولة الاستخدام حتي يستطيع أي مبتدئ دمج أي عدد من الصور بدون الحاجة إلي أي خبرة ،ولذلك تابع معنا السطور التالية حتي تتعرف على طريقة دمج أي عدد من الصور بكل سهولة وخلال القليل من الخطوات ،حيث سنستعرض معك اكثر من موقع بالإضافة إلي شرح كل موقع بالخطوات والصور التوضيحية لتتمكن من دمج صورك بكل سهولة .

دمج الصور اون لاين

على عكس ما يظن الكثير من المستخدمين فإن عملية دمج الصور اون لاين لا تتطلب الكثير من الخبرة ،وذلك لان عملية دمج الصور تتم عن طريق عدد قليل من الخطوات ،وننصحك هنا بقراءة جميع مراجعات المواقع التالية لتتمكن من اختيار الموقع المناسب لاستخدامك ولتستطيع بكل سهولة دمج صورك بدون الحاجة إلي برامج وخطوات معقدة .

موقع Photovisi

الموقع الأول معنا في هذا الموضوع هو الموقع المجاني Photovisi الذي يعتبر من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها في دمج الصور والتعديل عليها بشكل احترافي تماماً وبدون أي صعوبة وإليك طريقة استخدام الموقع بالخطوات والصور :

  • في البداية قم بزيارة موقع Photovisi عن طريق الضغط هنا .
  • في الصفحة الرئيسية قم بالضغط على Start Creating لبدء عملية الدمج .

دمج الصور اون لاين
  • سوف تنتقل إلي البوم كبير من القوالب الرائعة التي يمكنك الاختيار بينها لدمج صورك وذلك حسب عدد الصور التي ترغب في دمجها داخل إطار واحد .
  • على سبيل المثال سوف نقوم بالضغط على إطار لدمج ثلاثة صور .
موقع Photovisi
  • في الصفحة التالية قم بتحميل الثلاثة صور من جهازك وذلك عن طريق الضغط على خيار Add Photos .
  • يمكنك رفع الصور من جهازك أو من حساب الفيس بوك أو من حساب الانستقرام .
  • بعد اختيار الصورة قم بالضغط على Open ،وكرر العملية حتي يتم إضافة الثلاث صور المطلوبة .
  • الآن تم دمج 3 صور داخل إطار واحد وبشكل جمالي رائع .
  • يتيح لك الموقع كتابة نص على الصورة إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق الضغط على خيار Add Text فهو من افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين .
  • كما يمكنك تغيير خلفية الصور عن طريق الضغط على خيار Change Background لتتمكن من وضع صورة على ذوقك في خلفية الصور الثلاثة .
  • بعد الانتهاء من كافة التعديلات قم بالضغط على Continue ثم اضغط على Download لتحميل الصورة على جهازك في الحال .

دمج صورتين بصورة واحدة

موقع FotoJet

الموقع التالي من المواقع الرائعة الذي يقدم خدمات شاملة في تعديل وتركيب ودمج الصور اون لاين بدون الحاجة إلي تحميل برامج والدخول في خطوات طويلة معقدة لا يفضلها الكثير من المستخدمين ،فإذا كنت تبحث عن السرعة والاحترافية إليك موقع FotoJet المجاني والذي يمكنك استخدامه عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بزيارة الموقع عن طريق الضغط هنا .
  • سوف تنتقل مباشرة إلي أداة دمج الصور التي توفر لك اثنين من الخيارات الأول الدمج بالطريقة المعتادة Photo Grid والثاني باستخدام دمج الصور بالإطارات الملونة الرائعة Classic .

موقع FotoJet
  • لتجربة الخيار الأول Photo Grid قم بالضغط عليه ،وفي الصفحة التالية قم باختيار الإطار المناسب لعدد الصور التي ترغب في دمجها ثم قم بالضغط على علامة + لإضافة الصور من جهازك ،بعد ذلك قم بتحميل الصورة المدمجة عن طريق الضغط على Download .

برنامج لدمج الصور مع بعضها ووضع اللمسات اون لاين
  • لتجربة الخيار الثاني Classic قم بالضغط عليه لتنتقل إلي صفحة الإطارات الملونة الرائعة ،ثم قم باختيار الإطار المناسب وثم قم بالضغط على مكان كل صورة لإضافتها من الجهاز ثم قم بالضغط على Download ليتم تحميل الصورة على جهازك في الحال .

كيفية تركيب الصور بدون برامج

موقع Photojoiner

إذا كنت تبحث عن السرعة والاحترافية في دمج الصور اون لاين فإليك الموقع الاحترافي Photojoiner الذي يمكنك اعتباره من افضل مواقع الدمج اون لاين وذلك بسبب سهولة استخدامه خاصة للمبتدئين وإليك طريقة استخدامه :

  • لزيارة موقع Photojoiner قم بالضغط هنا .
  • اسفل خيار HOW MANY PHOTOS قم باختيار الإطار المناسب لعدد الصور التي تريد دمجها .
  • قم بالضغط على رقم الصور كما هو موضح ليعرض لك الموقع الإطارات المتاحة لهذا العدد .
  • على سبيل المثال سوف نختار عدد 3 ليجلب لنا الموقع الإطارات المتاحة لهذا العدد .

موقع Photojoiner
  • بعد اختيار الإطار قم بالضغط على Open ثم قم باختيار الصور الثلاثة من جهازك .
  • سوف يتم إضافة الصور في قائمة جانبية وذلك حتي يتيح لك البرنامج وضع كل صورة في المكان الذي ترغب به .
  • باستخدام الفأرة قم بسحب الصورة من القائمة وقم بتركها داخل المكان الأول ،ثم كرر العملية مع باقي الصور .
  • بعد الانتهاء من دمج الصور قم بالضغط على SAVE لحفظ الصورة على جهازك فوراً .

دمج صورتين مع بعض

موقع Collagephoto

الموقع الأخير في موضوعنا اليوم هو موقع Collagephoto الذي يمكنك الاعتماد عليه في دمج صورك بشكل احترافي وبدون أي تحميلات من أي نوع ،وبالإضافة إلي ميزة دمج الصور فإن الموقع يوفر مجموعة كبيرة من خيارات التعديل وإضافة الصور والرموز التعبيرية والنصوص ويمكنك زيارته واستخدامه عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بالضغط هنا لزيارة موقع Collagephoto .
  • في الصفحة الرئيسية للموقع قم بالضغط على علامة + كما هو موضح في الصورة التالية ،ثم قم باختيار الصور من جهازك ثم اضغط على Open لإضافة الصور للموقع .
  • بعد ذلك يمكنك تحريك الصور ودمجها بالشكل المناسب لك ،كما يمكنك الضغط على Auto collage لدمج الصور تلقائياً عن طريق الموقع .
  • كما يمكنك الانتقال إلي أشكال لإطارات جاهزة لدمج الصور مثلها عن طريق الضغط على Pochoir .
  • بإمكانك أيضاً إضافة نص للصورة عن طريق الضغط على علامة + بجوار حرف T .

موقع Collagephoto

في نهاية الموضوع عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على شرح كيفية دمج الصور اون لاين بدون برامج مجاناً ،تستطيع الآن وبكل سهولة القيام بدمج جميع صورك وبشكل جمالي للغاية وذلك عن طريق القليل من الخطوات السهلة كما لاحظت من الشرح السابق ،ويسعدنا تلقي جميع ملاحظاتك وتساؤلاتك حول المواقع السابقة وذلك حتي يقوم القسم المختص بالرد عليك في اسرع وقت ممكن .

كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج بـ 4 طرق مختلفة

إذا كنت تبحث عن طريقة معرفة اسم المتصل بدون برنامج أو معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج فهذا الموضوع لك حيث سنستعرض اكثر من طريقة سوف تتمكن بعدها من معرفة اسم المتصل بشكل سريع للغاية وبدون استخدام أي برامج وذلك من خلال افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً وهذا ما سوف نقوم بتقديمه لك في هذا الموضوع وذلك لتستطيع التعرف على أي رقم مجهول ومعرفة جميع بياناته .

حيث يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة الأرقام المجهولة التي تقوم بإزعاجهم بشكل مستمر، لذلك تستطيع استخدام أي من مواقع اليوم لتتعرف على اسم صاحب الرقم وصورته وبريده الإلكتروني إذا كان متوفر، حيث تستخدم هذه المواقع الكثير من قواعد البيانات المتصلة بتطبيقات المكالمات وعمليات البحث المرتبطة بحسابات على مواقع الويب وغيرها من المصادر لتستطيع جلب اسم صحاب الرقم بشكل دقيق .

معرفة اسم المتصل بدون برنامج

إذا كنت تواجه مشكلة اتصالات الأرقام المزعجة التي لا تعرف مصدرها ولا أسماء أصحابها فسوف نساعدك في هذا الموضوع في القضاء على هذه المشكلة تماماً وذلك من خلال مواقع مجانية تعتمد على قاعدة بيانات ضخمة من الأسماء والأرقام بالإضافة إلي انه يتم استخدام هذه المواقع ملايين المرات في البحث عن أسماء وأرقام وهذه البيانات يتم حفظها في هذه المواقع لتكبير قاعدة البيانات لمساعدة المستخدم في معرفة اسم المتصل بدون برنامج .

معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج

موقع Track Mobile Number

الموقع الأول في قائمة اليوم هو موقع غير معروف للكثير من المستخدمين العرب بالرغم من أنه من افضل مواقع هوية المتصل ومكانه بدون استخدام برامج نهائياً حيث تستطيع من خلاله معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج وتستطيع زيارة الموقع واستخدامه عن طريق الشرح التالي :

  • في البداية قم بزيارة موقع Track Mobile Number عن طريق الضغط هنا .
  • قبل كتابة الرقم الذي ترغب في معرفة هويته قم باختيار كود الدولة التابع لها الرقم .
  • بشكل تلقائي سوف يقوم الموقع بالتعرف على موقعك الجغرافي وتحديد كود الدولة التي تعيش بها ولكن يمكنك تغيير الكود عن طريق الضغط على علم البلد واختيار أي بلد أخري من القائمة .
  • بعد ذلك قم بكتابة الرقم في خانة Mobile Number .
  • بعد ذلك قم بكتابة الرمز الموجود أمام كلمة Captcha وذلك في الخانة الفارغة بجوار Security Code .
  • الآن قم بالضغط على Track Now ليقوم الموقع بالبدء في عملية البحث .

  • في الصفحة التالية سوف تجد اسم صاحب الرقم بالإضافة إلي بعض المعلومات الأخري .
معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج
  • تستطيع تكرار العملية عن طريق الرجوع للخلف وكتابة رقم جديد بدون حد اقصي لعملية الاستخدام .

موقع معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

موقع تروكولر

الموقع التالي هو الموقع الشهير تروكولر الذي يأتي بأكبر قاعدة بيانات على مستوي جميع المواقع، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم وبدون الحاجة إلي استخدام برامج، وبرغم أن موقع تروكولر متوفر في برامج للهواتف الذكية إلا انه يمكن استخدام الموقع الرسمي بكل سهولة سواء على الهاتف أو الكمبيوتر أو اللاب توب ،وبسبب انتشاره المُوسع على مستوي العالم فهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من الأرقام والأسماء مما يساعده على جلب نتائج صحيحة بنسبة كبيرة جداً، وطريقة استخدام الموقع كالآتي :

  • قم بالذهاب إلي موقع تروكولر الرسمي عن طريق الضغط هنا .
  • في البداية عليك تسجيل دخول للموقع عن طريق حساب جوجل أو حساب مايكروسوفت إذا كنت ترغب في حفظ عمليات البحث .
  • أما إذا كنت تريد استخدام الموقع بدون حفظ عمليات البحث فتستطيع استخدامه مباشرة بدون تسجيل دخول .
  • في الخانة العلوية قم بتحديد كود الدولة التابع لها الرقم ثم قم بكتابة رقم الهاتف واضغط على علامة البحث .

موقع معرفة اسم المتصل من خلال الرقم
  • في الصفحة التالية سوف يجلب لك الموقع اسم صاحب الرقم بالإضافة إلي صورته وبريده الإلكتروني إذا كانوا متوفرين .

شرح موقع تروكولر
  • تستطيع عمل رجوع والبحث عن المزيد من الأرقام بنفس الخطوات السابقة .

معرفة اسم المتصل اون لاين

موقع Sync.me

يقدم لك هذا الموقع خدمة معرفة اسم المتصل اون لاين بدون استخدام أي نوع من البرامج وبدون القيام بتحميل أي ملف ،فهذا الموقع المجاني يتيح لك البحث عن أي عدد من الأرقام لمعرفة هوياتها بشكل سريع للغاية حيث يعمل الموقع بقاعدة بيانات كبيرة تم تكوينها عن طريق ملايين عمليات البحث التي تمت على الموقع ولزيارة الموقع واستخدامه إتباع الخطوات التالية :

  • قم بزيارة موقع Sync.me عن طريق الضغط هنا .
  • قم بتحديد كود الدولة التي يتبعها الرقم الذي ترغب في البحث عنه ومعرفة هويته .
  • بعد ذلك قم بكتابة الرقم ثم قم بالضغط على علامة البحث باللون الأخضر .
  • سوف يطلب منك الموقع تسجيل دخول بحساب جوجل الخاص بك لتتمكن من مشاهدة معلومات الرقم .
  • تستطيع تسجيل دخول بحساب جوجل ولكن يرجي الانتباه أن الموقع يقوم بسحب جميع جهات اتصالك عند ربط حسابك بالموقع .
  • سوف يقوم البرنامج بعرض جميع المعلومات المتاحة حول الرقم الذي تم البحث عنه .
  • تستطيع تكرار الخطوات السابقة في التعرف على المزيد من هويات الأرقام .

معرفة اسم المتصل اون لاين

معرفة رقم المتصل بدون برنامج في السعودية

موقع KSA-Numbers

يرغب الكثير من المستخدمين السعوديين في معرفة رقم المتصل أو اسمه بدون برامج وذلك ما يقوم بتوفيره موقع KSA-Numbers المجاني الذي يعتبر من اهم المواقع السعودية التي تحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من الأرقام والأسماء لمستخدمين سعوديين وإليك طريقة استخدام الموقع :

  • قم بزيارة موقع KSA-Numbers عن طريق الضغط هنا .
  • في خانة البحث اعلي الموقع قم بكتابة المعلومة المتوفرة لديك للبحث عن طريقها .
  • إذا كنت تمتلك الاسم تستطيع البحث باستخدامه للحصول على الرقم، وإذا كنت تمتلك الرقم تستطيع البحث عن طريقه للحصول على الاسم .
  • قم بكتابة الاسم أو الرقم ثم قم بالضغط على زر بحث .
  • تستطيع استخدام موقع KSA-Numbers عدد لا محدود من المرات .

معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على شرح كيفية معرفة اسم المتصل بدون برنامج بأكثر من طريقة مختلفة وشرح معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج تستطيع التعرف على أي بيانات حول أرقام الهاتف المزعجة وذلك عن طريق أي من مواقع اليوم المجانية التي تستطيع استخدامها بكل سهولة كما لاحظنا من الشرح السابق، ويسعدنا تلقي جميع ملاحظاتك وتساؤلاتك حول هذه المواقع خاصة إذا قمت بتجربة أحداهم وذلك حتي يستفيد الجميع

العربيةChichewaEnglishEsperantoFrançaisEspañolTürkçe